منوعات

ابطال مسلسل انت اطرق بابي , اسماء شخصيات أنت أطرق بأبي صور طاقم العمل

ابطال مسلسل انت اطرق بابي , اسماء شخصيات أنت أطرق بأبي صور طاقم العمل ، سوف نتعرف واياكم من خلال الموقع المثالي على أزواج و أعمار أبطال مسلسل أنت أطرق بابي Sen Çal kapimi ديانتهم وأولادهم ومعلومات عن جميع الأبطال الحقيقة، حيث حقق المسلسل مشاهدات عالية منذ بداية الحلقة الأولى، واجتذبت فعالياته جمهورًا واسعًا مع بداية لقاء البطلة للمسلسل وبداية الأحداث الرومانسية، والان سنوضح لكم معلومات عن مسلسل انت اطرق بابي تقرير 2020 Sen Çal Kapimi مسلسل أنت اطرق بابي التركي ، حيث احتل مؤشرات البحث على محرك البحث جوجل وكسب إعجاب الملايين من محبي الدراما التركية في جميع أنحاء العالم العربي يبحثون من هم أبطال مسلسل انت اطرق بابي التركي ، من هو بطل مسلسل انت اطرق بابي ، من هي بطلة مسلسل انت اطرق بابي .

المسلسل التركي انت اطرق بابي

مسلسل تركي انت اطرق بابي يُعتبر واحد من أهم المسلسلات التركية التي تمَّ انتاجها ابتداءً من عام 2019 وصولاً الى عام 2020، وقد تمَّ الاعلان عن عرضه لأول مرة عبر قناة فوكس (Fox) التركية، التي كان لها الدور الكبير في عرض المسلسل لأول مرة بتاريخ 8 من شهر يوليو الجاري من العام 2020، وعليه فيُعتبر هذا المسلسل واحد من ضمن المسلسلات التركية التي انتشرت هذا العام بعد الأحداث التي تتعلق بتفشي فيوس كورونا.

مواعيد عرض مسلسل « انت اطرق بابي» تركي على قناة fox tv

استطاع مسلسل « انت اطرق بابي» بعد عرض اولى الحلقات أن يحقق نسب مشاهدة عالية وان يحظى على أعجاب الجمهور في الوطن العربي ، وان يصنف ضمن الاعمال القوية التي عرضت خلال الفترة الماضية ، ويعرض المسلسل في مساء كل اربعاء في تمام الساعة 08:00 مساء على قناة fox tv بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة 09:00 بتوقيت مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت ابوظبي ، ويعاد على كل قناة اليرموك والعديد من القنوات الاخرى سواء باللغة الاصلية أو مترجم باللغة العربية.

أحداث قصة مسلسل انت اطرق بابي ويكيبيديا

كما وتوجد قصة لكل مسلسل، ربما تكون هذه القصة واقعية وربما خيالية، ولكن قصة هذه المسلسل تعتمد على المشاهد الواقعية التي ربما نراها كل يوم، خصوصاً وما يسوقه الواقع التركي باعتبارها واحدة من الدول المُنفتحة قليلاً، حيثُ تدور أحداق قصة مسلسل انت اطرق بابي حول الفتاة التي تُسمى ايدا (بطلة المسلسل)، والتي تضع كل الأمل في حياتها الى دراستها العلمية، حيثُ تظهر شخصية أُخرى في المسلسل، وهو (سيركان بولات) الذي يقوم بمنعها من الحصول على المنحة والسفر خارج تركيا من أجل التعليم، حيثُ تتقدم الأمور بينه وتتوالى أحداث المسلسل كثيراً الى أن نصل النقطة الأهم وهو أنَّ هناك علاقة حب سوف تنشأ بين أبطال هذا المسلسل ضمن أحداث المسلسل، والتي لم يتم عرض عدد الحلقات انت اطرق بابي الخاصة به.

اسماء ابطال مسلسل انت اطرق بابي

في ظل البحث الكثير عن أسماء أبطال مسلسل انت اطرق بابي، قمنا بتجميع أسماء أبطال مسلسل انت اطرق بابي، وهذا قد جاء بعدما حقق مسلسل انت اطرق بابي النجاح الكبير ليسيطر على قلوب المشاهدين في العالم ككل، والان سنوضح لكم أسماء ممثلين مسلسل انت اطرق بابي ، حيث بلغ عدد المتابعين له وبحسب التقديرات الأخير أكثر من 200 مليون متابع من العالم وجاءت هذه النسبة بشكل أكبر من الوطن العربي والخليج العربي بالتحديد والان تعرف على أسماء ممثلات مسلسل أنت أطرق بأبي ، في الاتي.

  1. غمزة أرتشيل.
  2. هايدا ارتشيل.
  3. بوراك دينيز.
  4. مراد دالكليتش.
  5. بورجو أوزبيرك.
  6. كرم بورسين.
  7. إلتشين سانجو.
  8. ديميت أوزديمير.

معلومات عن بطله مسلسل انت اطرق بابي هاندا أرتشيل

هانده أرتشل (بالتركية: Hande Erçel)‏ (من مواليد 24 نوفمبر 1993) هي ممثلة وعارضة أزياء تركية. اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس (Güneşin Kızları) وكذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام (Aşk Laftan Anlamaz). وكذلك بدور هازالفي المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء ايضا دور موجدة في مسلسل حلقة. وفي 2012 انضمت إلى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول.

تعتبر من الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة في الانستجرام في تركيا. وفي مارس 2017 أصبحت هانده سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوت إينيملي.

معلومات عن بطل مسلسل انت اطرق بابي كرم بورسين

كرم بورسين الأفلام والعروض التلفزيونية (بالتركية: Kerem Bürsin)‏ هو من مواليد 4 يونيو 1987 في مدينة إسطنبول. بدأ كرم بورسين حياته الفنية في هوليوود، حيث شارك في بطولة خمسة أفلام هناك.

جاءت الانطلاقة الحقيقية لبورسين في تركيا حينما عرض عليه دور البطولة في المسلسل التركي الشبابي الشهير “ما وراء الشمس”، حيث جسد خلاله شخصية “كرم” طالب مراهق في المرحلة الثانوية، يعيش فترة مراهقة حافلة بالمفاجآت والأحداث الغريبة والمثيرة. وقد شاركته البطولة النجمة الجميلة هاندة دوغان ديمير والنجم القدير إمره كيناي.

حقق مسلسل ما وراء الشمس أعلى نسبة مشاهدة في تركيا في الموسم الذي تم عرضه فيه، كما حظى بنسبة مشاهدة عالية من قبل الجمهور العربي على الانترنت، وشارك كرم بعد ذلك كضيف شرف في الحلقة الأولة من المسلسل الكوميدي “يا اسطنبول”، وقدم لكرم بعد ذلك عرض لتقديم ثاني بطولة له من خلال مسلسل “مسالة شرف” بجانب الممثلة الإنجليزية التركية ياسمين ألين وشوكرو أوزيلدز، ولكن توقف المسلسل Kerem Bürsin عدد قليل من الحلقات بسبب تدني نسبة مشاهدته على الشاشات التركية.

شخصيات مسلسل انت اطرق بابي

شارك في اتمام هذا العمل الدرامي الجميل والذي تخلله الكثير من المحطات الرائعة خصوصًا التي تتطلب الوقوف الجاد عليها في تحقيق التعارف ما بين شخصيات المُسلسل، جسد شخصات المُسلسل التركي انت اطرق بابي عدّة من اللقطات الجميلة وكذلك بعض من الأفكار الرائعة التي استحدثت بشكل عام خصوصًا في تغيير الظروف الحياتيّة التي يمر بها كلًا من الشخصيات بالصور التي شاركت في هذا المُسلسل، ومن أبرز الشخصيات هذا المُسلسل التركي انت اطرق بابي هُم:

  • هاندا أرتشيل وجسدت دور آيدا.
  • كرم بورسين وجسد دور سيركان.
  • إسماعيل شماشماز وجسد دور كان.

صور ممثلين وممثلات مسلسل انت اطرق بابي

سنرفق لكم صور ممثلين مسلسل انت اطرق بابي ، صور ابطال مسلسل انت اطرق بابي ، حيث يشارك في انت اطرق بابي مجموعة من الممثلين والممثلات التركيين المتألقين الذين لديهم خلفيات شهرة وجمهور كبير في الوطن العربي وتركيا، حيث يشارك في بطولة انت اطرق بابي كل من هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز، ويشار إلى ان الجمهور ينتظر انت اطرق بابي بعد انتهاء موسمه الاول وتم تأجيل بث الحلقات بسبب الانقطاع عن التصوير بسبب دخول البلاد حالة طوارئ، والان تعرف على صور ممثلات مسلسل انت اطرق بابي .

ومن هنا كنا مع أهم التفاصيل عن المسلسل الممتع الدرامي التركي انت اطرق بابي ومع امهر وأفضل اسماء أبطال المسلسل التركي انت اطرق بابي الذي يتم عرضه على كل القنوات التركية، ويمكن الان من خلال متابعة مسلسل انت اطرق بابي التعرف على طاقم جميع ابطال مسلسل التركي انت اطرق بابي ، ابطال مسلسل انت اطرق بابي cast ، بوستر مسلسل انت اطرق بابي SenÇalKapımı التركي ومشاهدته، وايضا التعرف على طاقم اخراج وتأليف المسلسل ومشاهدته على القنوات السابقة والتعرف على شخصية كل بطل من ابطال فريق عمل مسلسل انت اطرق بابي ، كواليس مسلسل انت اطرق بابي ، مسلسل انت اطرق بابي طاقم العمل 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى