عبارات وأقوال

كلام عن عيد ميلادي انا

كلام عن عيد ميلادي انا ، سنرفق لكم بين يديكم العديد من العبارات والكلمات للتهنئة في عيد ميلادك من خلال الموقع المثالي سوف نضع لكم جميعنا عبارات تهنئة بيوم عيد ميلادي ، حيث نفضل إقتناء الصور والرمزيات تهنئة بعيد ميلادي، حيث يتسابق رواد مواقع التواصل الإجتماعي على إرسال ومشاركة صور التهاني والتبريكات بمناسبة مرور عام وبداية عام جديد من عمر الشخص والصديق، حيث تتضمن الصور أجمل الكلمات واللمسات الإبداعية التي تشعرنا بالسعادة والفرحة حيث تعتبر الصور التي تمثل المكانة العظيمة للشخص في قلوبنا، من الأشياء الجميلة هي احتفال بعيد ميلادي وتجهيز المفاجأة وتحضير الكلام المفرح، ومن أجمل الكلمات التي تعبر عن مشاعر الحب ما يلي تابع معنا لتتعرف على اجمل حالات عيد ميلادي انا توبيكات عيد ميلادي انا عبارات واتس عيد ميلادي ، أروع باقة من صور عيد ميلاد سعيد تحميل صور تهنئة بعيد الميلادي.

كلام جميل عن عيد ميلادي أنا

أجمل العبارات لتهنئة نفسي بعيد ميلادي خصوصًا إذا ما نسينا الناس نبحث عن هذه العبارات للاستمتاع وتذكيرهم بأعياد ميلادنا، نقدم لكم أجمل كلام عن يوم عيد ميلادي من خلال هذه العبارات هي من الأفضل في يوم مولدك لقراءتها 2021.

  • ففي ذكرى يوم ميلادي، لن أحتفل، لكن سأدعي ربّ هذا الكون أن يزيل عني الشرور، وفي حب الله وطاعته دومًا سأكون، وأن تبقي ألسنة الناس بعيدة عني، وأن ينسونى فيما يسرون وما يعلنون، وأن أظل في طاعة الله، وأن يقبض روحي محتفظًا بعقلي من الجنون.
  • فأنظر في المرآة ، فلا أعرف عمري ولا وجهي من الأحزان، فقد تكبلت بقيود في كل وقت وفي كل مكان، وكفرت عن ذنوب لم أفعلها، وإن حييت مثل عمري مرتان.
  • اليَوم يَجب أن أعلم هَل أنا أسير على الطريق الصحيحِ لتحقيق حلمي وذاتي أم أني أخطأت الطريق، فالسعادة حِقًا حِينما أكتشف بَعد فتره أن عمرى لَم يضع، وأني نجحت وحِققت ما أريد لأواصل فِي تحقيق المزيد، جميل هَذا اليَوم لأني ولدت فيه، وكم سيَكون أجمل وأروع حِينما أحقق فيه ما أريد.
  • اليوم زادت في عمري سنة، لكنّي ما زلتُ أنا لم أتغيّر، فلم يتقلّص تواضعي ولم اتكبّر.
  • يا لله عاماً مضى بما فيه من أحزان وأوجاع وأيضاً لحظات سعادة وحالات فرح، وعاماً مقبلاً جديداً قد أتى اجعل لنا فيه الأمل والسعادة والفرح وتحقيق الأماني بكل ما في القلوب.
  • أود أن أقول في عيدي؛ اللهم اجعلني فيه أكثر عبادة وتقرباً إليك. واكتبني عندك من الشهداء، ومن الذين تعلقت قلوبهم بالقرآن والصلاة وذكر الله ونبيه محمد صلى الله عليه وسلم.
  • أتمنى أن يكتب الله _عز وجل_ لي هذا العام حياة بلا أوجاع،  وترزقني نفساً صافية طاهرة لا حقد فيها ولا حسد، وحقق لي مُرادي.

اجمل كلمات عيد ميلادي اليوم

سنرفق لكم اروع كلام جميل عن عيد ميلادي لنفسي حيث يعتبر أعياد الميلاد هو الذكرى السنوية لولادة الشخص، حيث يكبر ويزيد فكره كل عام وتزداد خبرته وتجربته في الحياة، ويحتفل فيه مع العائلة والاصدقاء والمعارف وتقدم الهدايا المميزة في ذلك اليوم متمنيين له التوفيق والنجاح والسعادة في حياته، ومن أجمل كلام عن يوم ميلادي انا هو كالتالي:

  • إنه اليوم هو يوم ميلادي، فكل ما أتمناه من الله في ذلك اليوم أن يكتب لي الخير حيثما كان، وأن لا يحرمني من العافية والصحة في جميع أيامي القادمة، وأن يرزقني السعادة والرضا في كل أمور حياتي.
  • هذا العام قد زاد عمري سنة، كبرت كثيرًا وأتمنى أن تكون هذا السنة هي من أفضل سنوات حياتي، وأن تكون سنة سعيدة وخالية من الكثير من المشاكل والأوجاع، وأن أنعم فيها بالفرحة والسرور والرخاء.
  • يا طيور الصبح هللي، ويا نجوم السماء ابقى في السماء ولا تغربى، يا زهور الربيع تفتحي وافتحي أبواب الحياة لكلّ زهرة تأبى التفتح، فاليوم عيد ميلادي، اليوم أجمل الأيام وأروع الليالي، اليوم غنت الساعات ورقصت الثواني، اليوم انحنى التاريخ وقبلت السفن الموانئ، اليوم عيد ميلادي أنا.
  • اليوم هو يوم مولدي والذي أضاء لأمي نور الحب الذي جمع بيننا، اليوم هو من أجمل أيام أبي فلقد ولدت به، وعمت الفرحة في قلوب كل الأهل والأحباب، فاليوم يزيد عمري عام، وأتمنى أن يكون بجانبي كل من أحب في كل عام، وأن لا أكون من دونهم في أي عام.
  • سنة جديدة بدأت؛ أي كتب الله لي أيام أكثر. أُريد أن يعانقني فيها الجميع ولا يتركوني بمفردي وحيدة محطمة القلب كعامي السابق. وأرغب في نيل رضا الله حيث يجعلني أرى الدنيا مضيئة بمصابيح ربّانية.
  • اكتب لي السعادة يا لله في أي درب أسير به. وسخر لي من عبادك أطيبهم، وأكثرهم رحمة ورأفةً بي. واجعل الخير في كل ما هو قادم إلي.
  • لا اعلم ما سأقابل في عامي الجديد؛ ولكن أثق في الله سبحانه وتعالى كثيراً، وسأقابل كل ما يكتبه لي بكل صدر رحب. فأهلاً بأحكام الخالق في خلقه فجميعها خير.

حالات عيد ميلاد لنفسي للواتس اب

سنرفق لكم اجمل حالات واتساب عيد ميلادي انا بعد ظهور الأنترنت، والهواتف الذكية تعددت طرق التواصل والتفاعل مع الأصدقاء، لذا نقدم لكم حالة عن عيد ميلادي انا للواتس اب أبرز العبارات التي يمكن الاستعانة بها في التهنئة بأعياد الميلاد عبر صفحات انسجرام، وواتساب، وفيسبوك حالات عيد ميلادي ، وهذه العبارات هي كالآتي:

  • أشكر كل الأحباب والأصدقاء الذين حضروا عيد ميلادي، وأسعدوني.
  • رسالة حب في عيد ميلادي أقدمها لعائلتي التي وقفت بجانبي، ودعمتني طول أيام حياتي.
  • في عيد ميلادي أقدم بالشكر إلى أصدقائي الأحباب الذين أسعدني بوجودهم في حياتي، إذ أني لا أعرف معنى الضحك والابتسامة إلا معهم.
  • في عيد ميلادي، أتمنى من الله أن يعطى الصحة لكل الأحباب والأصدقاء، كما أطلب منه أن تساعدني على الوصول إلى منصب كبير في وظيفتي.
  • يارب أن كنت تعلم أن هناك ذنب يحول بيني وبين سعادتي فاغفره لي وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن واجعل التوفيق والنجاح هو حليفي.
  • أعلم أن كل شيء بجانبي في هذا اليوم الجميل ولكن ما فائدة أي شيء من دونك عيد ميلادي لا يكون عيداً إلا إذا كنت إلى جواري.

كلام عن عيد #ميلادي تويتر

كما يوجد الكثير من الكلمات الجميلة بعيد ميلادي، والتي يمكن قولها في يوم الميلاد، والتي يدعو بها الشخص لنفسه، من أجل تمني الأفضل، وفيما يلي نسرد لكم أجمل كلام عن عيد ميلادي أنا تويتر:

‏- في إحدى ساعات هذا اليوم ، وهذا الشهر ، وعام ليس كهذا العام إطلاقاً ، ولدتُ أنا ..‎#عيدميلادي

– ‏في ‎#عيدميلادي الجميل ، شكراً يا ربي فلقد وهبتني حياة مليئة بالجمال ، مليئة بالنِعم ، مليئة بالرضا 💓  الحمدلله

-.. بداية سنه جديده من عمري اليوم .. وتزيد من أحلامي وأيامي ..كبرت سنه وتجددت أمنياتي لسنه أخرى … اللهم إني استودعك عاما مضى من عمري فاغفره لي وارحمني واكتب لي الخير والسعادة و الفرحہ

– ‏‎بداية عُمْـر جديد سنة من عمري مضت بحلوها و مرّها و سنةّ أعانقها اليوم ، اللهم اجعله سنة خير و صلاح و هداية و سرور يارب

‎- ‏وابتدى عام جديد ياعساه يكون خير عن كل عام، وابتدى فصل جديد يا عساه ماطر ويغشاه الفرح، اللهم اسألك أن يكون هذا العام عام خير وفرح وتباشير وتحقيق أحلام❤️ اللهم وفقني لما تحب وترضى واسعدني واسعد واحفظ لي والديّ وإخوتي وجميع من أحب.

– ‏كبرت عام وتجددت أمنياتي اللهم أجعلها سنه أجمل مما مضت من السنين،في يوم ميلادي ربي اكتب لي بدايه جديده تعيد لي الحياه.

– ‏‎آللهُم اني استودعك عاماً مضى من عمريّ  ..💖اليوم تلامس اطرافي سنة جديدة من عمري تزيد من أحلامي وأيامي يارب أكتب لي الخير والسعادة في أيامي القادمة أدعو اللہ وآقول يارب عسى ھو العام غييير ياعسى

– ‏سنه جديدة من عمري أعانقها اليوم كبرت عام وتجددت أمنياتي لعامٍ آخر استودعتك ربي كل ماتتمناه نفسي سنه حلوه يا 💕 أنا 💕 ‎

– ‏مثل هذا اليوم ولدتني اُم عظيمه اليوم اكملت عاماً جديداً،كبرت عاماً وتجددت اُمنياتي، اللهم اجعل ما بقى من عُمري خيراً مما مضى ربِ اني استودعتك عاماًمضى من عُمري فأغفرلي ماكان فيه وأجعلها سنه خير وسعاده وبارك لي في عامي الجديد💛.

تغريدات عن يوم ميلادي أنا

يوجد العديد من كلام عن عيد ميلاد لنفسي انا وعبارات تهنئة بعيد ميلادي والكثير من الكلمات الجميلة بوستات عيد ميلادي انا مكتوبه فيجب تهنئة لي في عيد ميلادي و أن ندعو في هذا اليوم ونتمنى سنة سعيدة ولقد جمعنا لكم بعض من بوستات اعياد ميلادي انا في هذه التهنئات، وفيما يلي مجموعة من أجمل تغريدات عن يوم عيد ميلادي أنا :

  1. شكراً لكل من رسم البسمه على شفتي، تحية من القلب إلى قلوبكم الصادقة.
  2. في مثل هذا اليوم وهذا الشهر ولدت أنا، فيا رب كما تغير العام الذي ولدت فيه عن هذا العام، غير أقداري إلى كل ما أتمناه، يا الله لو كان الخير مكتوب لي فحققه لي، واختر لي الأفضل، فإني لا أحسن التدبير، قرب مني يا الله من يحبني فقط، وابعد عني كل خبيث.
  3. كثيرة تلك الأحداث التي مرت في هذا الشهر، واليوم بالتحديد هو من أجمل الأحداث، لأنه يوم ميلادي، فيا رب ابدأ هذا العام بداية جيدة، واجعلها من أحلى وأجمل السنوات التي أقضيها.
  4. فلا أعلم، اليوم أطفئ الشموع فرحًا أم عدًا لسنوات العذاب، فهل يتمنى الناس لي عمرًا مديدًا أم حياة مليئة بالخراب.
  5. يوم ميلادي: اللهم اكتب لي الخَيْر ولا تحرمني من الصحة والعافية في أيامي القادمة، وانثر السعادة في طريقي.
  6. اليوم أُشعل شمعتي، كل عام وأنا بخير اليوم، أُغني وأمرح وأضحك مع الكل هدايا وتبريكات وضحك ومرح وألعاب وذكريات أمي تضحك أخواتي وصديقاتي.
  7. في ذلك المساء المميز سوف يكون لي عام جديد، وهو أيضًا بداية جديدة ومشرقة لي، فيا رب بارك هذا العمر، واجعله مليء بالبركة واغمرني بعطفك وارزقني طاعتك، واكتب لي يا الله الخير كله، وحقق لي كل أتمناه وأريده، فإنك على كل شيء قدير.
  8. اليوم تكون بداية لعام جديد من عمري، أعانقه بالحب والسرور، فلقد كبرت عام، ولذلك تجددت كل أمنياتي، وأنا أرجوك يا الله يا كريم يا حنان يا منان أن تجعل عامي هذا مليء بالطاعات والعبادات، وأن تردني إليك، فليس لدي سواك يا الله، ولا أحد يحتويني غيرك.
  9. أتمنى أن تكون السنوات القادمة من عمري هي من أجمل السنوات، فأنا لا أعلم ما الذي يخبئه القدر لي، ولكن ثقتي بالله كبيرة، وأنا أعلم أنه لن يخيب ظني ولا رجائي.

كلام حزين عن عيد ميلادي أنا

اروع كلام حزين عن عيد ميلادي أنا تويتر :- كما يُعتبر الكلام من الاشياء التي تُعاتب فيها من تحب على عدم تهنئة او حضور عيد ميلادك، لذلك سنرفق لكم احلى كلام عن عيد ميلادي بكرة ، اليوم عيد ميلادي وأنا حزين ، عيد ميلادي وأنا وحيدة تهنئة حزينة لعيد ميلادي ، فتحدث بشكل مُميز عن كلام لمن نسي عيد ميلادي امام من كانوا يهنئون ونسوا هذا العيد من تهنئتك.

  • اليوم احتفلت انا بعيد ميلاد اكتشفت اني انا العيد لنفسي انا اختفى كل من حولي ولم ابقى سوى انا احبك يا انا وشكرا لكل من نسى عيد ميلادي.
  • في عيد ميلادي اهديتني طعونك وفي عيد ميلادك اهديك قلبي نساك ونسي جرحك اهديك حب ضع من سوياك اهديك نسيان وري نسيان كل عام وجرحي بخير.
  • فأنظر في المرآة ، فلا أعرف عمري ولا وجهى من الأحزان فقد تكبلت بقيود، في كل وقت .
  • اليوم زادت في عمري سنة لكنّي ما زلتُ أنا لم أتغيّر فلم يتقلّص تواضعي ولم أتكبر.
  • أهلاً بك يا أعز الناس أحببت اشاركك فرحتي بيوم عيد ميلادي و أدعوك لحضور حفل عيد ميلادي، فأنا في انتظارك.
  • اليوم عيد ميلادي و لا أشعر بفرحة هذا اليوم الا بوجودك يا صديقي فأنا انتظرك في حفل عيد ميلادي حيث نقوم بالغناء والرقص واللعب فأنا انتظرك.
  • أنت من أول الناس الذي أدعوها ليوم عيد ميلادي لأنك شخص مميز بالنسبة لي والأقرب إلى قلبي فأنا انتظرك بكل لهفة.
  • اليوم يوم عيد ميلادي المميز الذي احتفل به كل سنة ولا يكتمل الاحتفال والفرحة الا بك وبحضورك في يوم عيد ميلادي فأنا انتظرك يا عزيزي  .
  • مصدر السعادة والفرحة في حياتي والذي لا تكتمل حياتي إلا به أدعوك لحضور حفل عيد ميلادي لتكتمل فرحتي بك وبوجودك فأنا أحبك جداً وأنت من أقرب  الناس إلى قلبي فأنا أنتظرك يا عزيزي الغالي.

كلام لعيد ميلادي بالانجليزي

هناك العديد من كلمات عن عيد ميلادي باللغة الانجليزية او باللغة الفرنسية وباللغة العربية الذي يكتب على بطاقة أعياد الميلاد لدعوة الاصدقاء والاقارب لذلك سوف نضع بين ايديكم كلمات عن يوم ميلادي بالانجليزي وبالعربي ومنها:

1. في ‎عيد ميلادي الجميل ، شكراً يا ربي فلقد وهبتني حياة مليئة بالجمال ، مليئة بالنِعم ، مليئة بالرضا الحمدلله. On my beautiful birthday, thank you, Lord, for you gave me a life full of beauty, full of blessings, full of contentment Praise be to God

2. بداية سنه جديده من عمري اليوم .. وتزيد من أحلامي وأيامي ..كبرت سنه وتجددت أمنياتي لسنه أخرى … اللهم إني استودعك عاما مضى من عمري فاغفره لي وارحمني واكتب لي الخير والسعادة و الفرحہ. The beginning of his new age of my day today. More than my dreams and Ami .. I grew up again and renewed my wish for another year … I am a few years old for my age and my vacation to me and I am a good and happy to my good, happiness and joy.

3. ‏كبرت عام وتجددت أمنياتي اللهم أجعلها سنه أجمل مما مضت من السنين، في يوم ميلادي ربي اكتب لي بدايه جديده تعيد لي الحياه. A year earlier remembered my mother, making it the most beautiful age of the years, on my day of my Lord, write me a new beginning re-me.

احلى عبارات في يوم عيد ميلادي خاطرة

كل إنسان يحب أن يجعل يوم عيد ميلاده يوم مميز وذكرى جميلة بالنسبة له ويكتب كلام لعيد ميلاده ومن عبارات عيد ميلاد لنفسي ، تعرف على أفضل الكلمات في عيد ميلادي خاطرة :- حيث هناك العديد من الخواطر والعبارات الجميلة لتهنئة نفسك في عيد ميلادك منها:

  • شكرا لكل من قدم لي التهنئة بمناسبة عيد ميلادي سواء بتعليق أو واتس أو رسائل نصية ولكل من نسي لكم خالص شكري وتقديري واحترامي جميعا.
  • وهنا سارعت الأحبه لتلبي دعوتي وتشاركني فرحتي في يوم إطالة منتظرتك بكل شوقي فكل عام وأنتم بقربي أحبتي.
  • مدام حبك حب والنبض هادي، ودعت بك عام مضى، وأقبلت بك عام جديد، ياللي حياتي لك رضى، يالله عسى عامك سعيد.
  • عيد ميلادي ابتدا من ساعتين بستنى عيد ميلادي طول السنة عشان بحسو يوم مميز بنسبالي بس لما بيجي بحس انو العكس او انو يوم مميز ليا انا بس نسيان اقرب الناس ليا ليوم زي ده او مش بيبقو متحمسين ليه زي منا بتعشم بيخليه يوم عادي جدا وبزعل جدا اني ميزت اليوم ده.
  • كل ما فيني يهني يا عسى عامك سعيد دايم، وتعيش يا صدر المحبة والغرام، يوم ميلادك حبيبي يوم ميلادي أكيد.
  • اليوم زاد عمرك سنة، أحتار ماذا أهديك، عمري، روحي، أنت بس تدلل وأطلب.
  • أعذب تهنئة لأعذب إحساس، ياللي غلاك ما له قياس، كل عام وأنت أسعد الناس.

رمزيات بعيد ميلادي قرب

خلفيات وحالات واتساب أب عن عيد ميلادي انا للشباب – وأجمل رمزيات مكتوب عليها العبارات في عيد ميلادي أنا – صور تهاني لعيد ميلادي أنا رمزيات عن عيد ميلادي أنا للبنات مع بعض الكلمات والشعر القصير تهنئة بعيد ميلادي أنا، وقدمنا لكم عبارات مميزة ورسائل تهاني لعيد ميلادي أنا خلفيات ، يُمكنك اليوم مشاركة أجمل رمزيات عن عيد ميلادي على واتس اب الخاص بك أو على صور شخصية على مواقع التواصل الاخرى، إختر صور عيد ميلادي الأن وشاركها على شكل رمزيات دون تردد.

برودكاست عيد ميلادي انا

صور وخلفيات مكتوب عليها عيد ميلادى انا

صور عيد ميلادي قرب للفيس بوك

خلفيات بيوم ميلادي للواتس اب

دعاء لنفسي بيوم عيد ميلادي

فيما يأتي مجموعة من اجمل ادعية بعيد ميلادي اليوم في يوم اعياد الميلاد:

–  اللهم إن هذا يوم ميلادي فحمدًا كثيرًا لك أن أحييتني ومننت علي بالصحة والعافية  ، اللهم إني أسألك فيه الخير والطاعة والقرب منك ومن الصالحين من عبادك، اللهم هيئ لي في دربي الرشاد والرفقة الصالحة، والقبول في العمل، والإخلاص في النيات إنك على كل شيء قدير.

– اللهم اختر لي الخير في يومي وفي علمي وفي حياتي فإنك تعلم ولا أعلم وتقدر ولا أقدر وأنت علام الغيوب، اللهم لا تكلني إلى نفسي طرفة عين وتولني وتوكلني فأنت خالقي وربي.

– اللهم إني أسألك السلم والسلامة، والعلم والهداية، والرفعة في القول والعمل، اللهم اجعلني في عيني صغيرًا وفي أعين الناس كبيرًا، اللهم أصلح حالي وارفع من شأني يا كريم.

– اللهم إني أسألك أن تبارك لي في عمري وتستخدمني وألا تستبدلني، وأن تجعل الجنة أكبر آمالي ومبلغ أعمالي، وألا تلهيني الحياة عن طاعتك ببهرجها وزينتها، اللهم إني أسألك قلبًا ناصعًا نقيًا يا رب العالمين.

شعر لعيد ميلادي النهارده

  • كل عام وأنتم أجمل ما تبقى لي في حياتي
  • كل أعوامي معكم أجمل يا من تستحقون وجودكم بقربي وقلبي.
  • أُحبكم عمراً وأبداً.
  • جعل الله أعوامكم سعادة وحب وراحة بال وأمنيات محققة.

عبارات تهنئة بمناسبة اعياد الميلاد

في عيد ميلاد سعيد إنّ الصداقة من أجمل العلاقات التي يكتسِبها الإنسان في حياته، والصديق هُو الأخ والأب الحبيب الذي يحرص على حمَايتنا.

  • اليوم يوم ميلادك والكل فرحان علشانك ومن صميم قلبي أدعيلك.. ربي يخليك ويطول عمرك.
  • يا ناس روحوا وحيوه اليوم زاد عمره ومن الفرح ما حد مثله يا ربي يخلي لأهله.
  • غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني في عيد ميلاده عساها 100 عام.. أفرح حبيبي وأطلب أغلى الأماني.. الليلة يا عمري تناديك الأحلام.
  • بحتفل بك نور عيني يا ملاكي ويا ضنيني وينشد الإحساس فيني كل عام وأنتِ بخير كل عام وأنتِ بخير يا أحلى صديقة.
  • الله يحقق مرادك وين ما تمشي على هونك وكل من حولك يهنونك بيوم ميلادك.
  • كل عام و أنت بألف خير، يا أعز إنسان في قلبي الصغير، اليوم يوم ميلادك السعيد، نفسي و مُنى عيني أشيلك و أطير، كل عام و أنت بألف خير.
  • اليوم ما في مثله اثنين، عيدك عندي عيدين، يا حبيب القلب يا زين، يا أغلى من الرمش و العين، كل عام و أنت بألف خير.
  • احترت بعيدك ويش أهديلك، أهديلك وردة بتذبل، أهديلك عمري بيخلص، بهديلك روحي تعيش بيها عمر جديد، كل عام و أنت بألف خير.
  • أتمنى اليوم ما يعدي، والفرحة من وجهك ما تغيب، اليوم يوم ميلادك يا وعدي، وأنا من الفرحة بطير، كل عام و أنت بألف خير.

قدمنا لكم أحبتي البوم مميز وحصري من تهنئة بعيد ميلادي أنا ، كلام جميل لعيد ميلادي , اجمل التهاني لعيد ميلاد سعيد  مع عبارات تهنئة وتبريكات بمناسبة عيد الميلاد، حيث يمكنك الان تحميلها ومشاركتها مع الأصدقاء، أتمنى أن تنال على إعجابكم.

زر الذهاب إلى الأعلى