تعليم

منصة سهل التعليمية

منصة سهل التعليمية ، هذا الرابط الذي يعتبر من اهم الروابط بالنسبة للطلاب في هذه الايام بالفصل الدراسي الأول والثاني، فهو من المنصات التعليمية المتخصصة بالمنهج السعودي التعليم عن بعد مقاطع فيديو، حيث يوفر كامل شرح لجميع دروس المواد الرياضيات للمرحلة المتوسطة والثانوية، ويشرف على هذا الموقع مجموعة كبيرة من المعلمين والمعلمات، لهذا نجد الطلاب والطالبات يبحثون عن رابط منصه سهل التعليمية التي تهدف لتسهيل العملية التعليمية للطالب والقيام بتقديمها بشكل عصري يضمن سرعة الوصول للمحتوى التعليمي، وايضا شرحه بطريقة بسيطة وسهلة ، رابط منصة سهل التعليمية رابط لا غنى للطالب عنه، لان العلم مع سهل اصبح اسهل، تابعونا للحصول على رابط منصة سهل التعليمية شرح المنهج الدراسي السعودي ، المصري: رياضيات، علوم، كيمياء، فيزياء، انجليزي.

خدمات منصة سهل التعليمية 1442 للتعليم عن بعد

برنامج سهل التعليمي هي منصة سهلة وميسرة للعملية التعليمية وهو موقع وبرنامج مخصص للمنهج السعودي والمصري ويوفر محتوي متكامل ومميز ويسهل على المستخدمين العمل عليه وهو يعتبر من أساليب التعليم عن بعد فى ضل المدرسة الافتراضية التى أعلنت عنه المملكة بعد تعليق الدراسة بسبب كورونا مع استمرارية العملية التعليمية “التعليم عن بعد” حيث يقدم برنامج سهل التعليمي خدمات لجميع المراحل الدراسية من المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، ويستثني من البرنامج كل من الصفوف الأول الابتدائي والثاني الابتدائي والثالث الابتدائي، لأنه منهج سهل ويجب أن يدرس من قبل الأمهات والآباء لأنه يعتمد على التلقين والتعليم ومتابعة أول بأول مع الطالب، أما باقي الصفوف يمكن للطالب الاعتماد علي نفسه خلال عملية الدراسة وهو من خلال التطبيق سهل التعليمي منصة سهل التعليمية رياضيات ثالث ثاني اول متوسط.

أقسام تطبيق منصة سهل التعليمية

يتضمن موقع منصة سهل التعليمية عدة أقسام تعليمية يختص كل قسم بمادة ومرحلة دراسية معينة كما عملت منصة سهل التعليمية على كافة الطلاب، على تسهيل الحصول على الدروس التعليمية في المنهاج الخاصة بكافة المراحل، كما سهلت الوصول إلى المحتوى التعليمية والذي تم شرحه بشكل كامل من قبل معلمين أكفاء في مختلف المجالات التعليمية، وذلك من أجل التيسير على الطلاب بشكل كبير، كما وفرت المنصة شرح كامل لجميع الدروس بدون أي مشاكل، حيث يمكن الحصول على جميع حلول الدروس وهي:

حلول قسم لغتي الخالدة:

حلول لغتي الخالدة الصف الأول المتوسط، لغتي الخالدة الصف الثاني المتوسط، لغتي الخالدة الصف الثالث المتوسط.

حل قسم الرياضيات متوسط :

رياضيات أول متوسط الصف الأول، رياضيات أول متوسط الصف الثاني، رياضيات ثاني متوسط الفصل الأول، رياضيات ثاني متوسط الفصل الثاني، رياضيات ثالث متوسط الفصل الأول، رياضيات ثالث متوسط الفصل الثاني، الرياضيات للصف الثالث الرابع الخامس السادس الابتدائي.

كتاب العلوم: علوم الصف الأول المتوسط، علوم الصف الثاني المتوسط، علوم الصف الثالث المتوسط، العلوم للصف الثالث الرابع الخامس السادس الابتدائي.

شرح دروس الدراسات الاجتماعية والوطنية:

الدراسات الاجتماعية الصف الأول المتوسط، الدراسات الاجتماعية الصف الثاني المتوسط، الدراسات الاجتماعية الصف الثالث المتوسط، الاجتماعيات للصف الرابع الخامس السادس الابتدائي.

التربية الأسرية: كتاب التربية الأسرية للصف الأول المتوسط، للصف الثاني المتوسط، للصف الثالث المتوسط، للصف الثالث الرابع الخامس السادس الابتدائي.

الحاسب وتقنية المعلومات: للصف الأول المتوسط، للصف الثاني المتوسط، للصف الثالث المتوسط بالفصلين الدراسيين الأول والثاني.

مادة الفقه: للصف الأول المتوسط، للصف الثاني المتوسط، للصف الثالث المتوسط بالفصلين الدراسيين الأول والثاني.

مادة التفسير: للصف الأول المتوسط، للصف الثاني المتوسط، للصف الثالث المتوسط بالفصلين الدراسيين الأول والثاني.

مادة الحديث: الصف الأول المتوسط، الصف الثاني المتوسط، الصف الثالث المتوسط للفصل الدراسي الأول.

مادة التوحيد: للصف الثاني المتوسط الفصل الأول، للصف الثالث المتوسط الفصل الأول.

اللغة الإنجليزية:

كتاب اللغة الإنجليزية مناهج 1 Full Blast 6، Full Blast 5،  Full Blast 4، Full Blast 3،  Full Blast 2،  Full Blast.

اللغة الإنجليزية: مناهج Traveller 6، Traveller 5،  Traveller 4،  Traveller 3، Traveller 2، Traveller 1.

سهل أول ثاني ثالث ثانوي – رياضيات ١ ٢ ٣ ٤ ٥ ٦ نظام المقررات :

رياضيات المرحلة الثانوية نظام المقررات: سهل ثاني ثانوي – رياضيات 1 2 3 4 5 6 مقررات ، رياضيات المستوى 3، رياضيات المستوى 6.

اللغة العربية نظام المقررات:

كتاب اللغة العربية 6، اللغة العربية 2.

فيزياء نظام المقررات: فيزياء 1، 2، 3، 4، 5، 6.

أحياء نظام المقررات: أحياء 1، 2، 3.

لغتي الجميلة للمرحلة الابتدائية:

لغتي الجميلة. المرحلة الابتدائية: علوم الصف الرابع الابتدائي للفصلين الدراسيين الأول والثاني، علوم الصف الخامس الابتدائي للفصلين الدراسيين الأول والثاني، علوم الصف السادس الابتدائي للفصلين الدراسيين الأول والثاني.

رابط موقع سهل التعليمي تسجيل الجديد

تتبع المنصة أسهل الخطوات التقنية للوصول إلى المواد التعليمية الخاصة بصفوف المراحل التعليمية المختلفة فما على الطالب إلا الدخول على رابط المنصة sahela.net  ومن ثم اختيار الدخول عبر أي من مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، جوجل، فيس بوك، أو الدخول مباشرة  إلى الصف والمباشرة في البحث عن المواد والشروحات التي يحتاجها.

إن منصة سهل التعليمية تضع بين يديك المنهاج السعودي بحلته التقنية الجديدة وتقربه إليك حيث تصبح العملية التعليمية أسهل مما تظن وأجمل مما تعتقد فإذا ما أردت أن تبحث عن شرح معين أو معلومة أو جزء من درس توضيحي فما هي إلا ثواني  معدودة لتجد ما تبحث عنه في منصة سهل التعليمية الفصل الدراسي الأول فهي تجعل العلم أسهل .

منصة سهل التعليمية في تويتر

منصة سهل التعليمية الرياضيات سوف نقدم قدمنا لكم في موقعنا “المثالي ”، كافة المعلومات عن منصة سهل اول ثاني ثالث ثانوي – رياضيات 1 2 3 4 5 6 مقررات ، والتي تم إطلاقها خصيصاً من أجل إتاحة الدروس التعليمية لكافة الطلاب والطالبات في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية بدون مشاكل، حيث إن المنصة مجانية ولا تحتاج لدفع رسوم نهائياً، سهل أول ثانوي – رياضيات ١ ٢ ٣ ٤ ٥ ٦ نظام المقررات ، وتوفر الدروس بشكل أون لاين من خلال شروحات تعليمية مميزة تقدمها نخبة من المدرسين في مختلف المجالات، حول جميع الصفوف منصة سهل التعليمية ثاني متوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى