علوم وتكنولوجيا

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر ، معرفة زوار تويتر من زار ملفك الشخصي بتويتر الذي يبحث عنه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالاخص موقع تويتر وتطبيق الفيس بوك Whotwi ، فهناك الكثير من الاشخاص الذين يمتلكون حساب على برنامج تويتر ، ويجعل المتابعين عليهم بشكل كبير، لهذا بحثنا عن افضل الطرق اقدر اعرف من يدخل حسابي في تويتر على الانترنت للتعرف على كيف تعرف الزيارات الأخيرة تويتر  من اجل الحصول على كيفية من اللي يتابعني في تويتر بصمت ، وسوف نشرح لكم طريقة وجدناها على الانترنت يمكن ان تساعدكم بالتعرف على كيفية معرفة من يتصفح حسابي في تويتر ويقرأ تغريداتي، لهذا سوف نجعل لكم شرح عن سؤالكم كيف اعرف اذا أحد دخل حسابي بتويتر .

هل استطيع معرفة من زار حسابي في تويتر؟

الكثير من الطرق الموجودة عبر الانترنت والتي من خلالها يُمكن لأي مُستخدم أن يعرف من يزور حسابه الشخصي على موقع تويتر، وهو الأمر الذي يُشغِل الكثيرين من الناس حوله، خصوصاً وأنَّ الكثيرين يُشغلهم معرفة زيارات تويتر، وهو ما يكون من خلال العديد من البرامج والتطبيقات التي تُتيح رؤية الزيارات على الحساب.

طريقة معرفة من زار بروفايلك على تويتر

سنرفق لكم طريقة معرفة من زار حسابك في تويتر ، حيث حاول الكثيرين من رواد موقع تويتر الدخول للروابط التي انتشرت مؤخراً عليه، مؤكدة إمكانية معرفة من زار حسابك من خلال استخدامها وبأنها مجربة وآمنة تماماً.

ألا أن كثير من التقنيين غردوا بأنها مجرد حيلة جديدة يستخدمها المخترقون للاستيلاء على حسابات الآخرين الشخصية ومساومتهم ، أو تهديدهم للحصول على مقابل مادي.

كيف أعرف من زار صفحتي على تويتر

يتساءل الكثيرون حول كيف اعرف من زار صفحتي في تويتر؟ أتاجت شركة تويتر طريقة حصرية وجميلة بامكانها أن تقوم بتعريفك على كل من زار صفحتك الشخصية على تويتر، وهو من خلال العديد من الخطوات التي سنُقدمها لك من أجل أن تعرف ل من زار حسابك الشخصي، وهي عبارة عن أداة مُهمة تُسمى ” twitter analytics” ويتم ال\خول اليها من خلال الخطوات التالية:

  • قد يراودكَ الفضول في معرفة من زار ملفك الشخصي على تويتر، وقد تحاول البحث جاهدًا عن طريقة معرفة هؤلاء الزوّار، ولكن قد تبيّن في الآونة الأخيرة أن تويتر لا يُبيّن لكَ من زار صفحتكَ أو حِسابكَ بدقّة، لكنّه قد يمنحك بعض المعلومات التي تخص عدد الزوّار الذين شاهدوا الملف الشخصي والتغريدات التي نشرتها.
  • ويُمكنكَ رؤية هذه المعلومات من خلال صفحة التحليل في تويتر؛ إذ يُظهر لك أنّه تمت مشاهدة ملفك الشخصي من قبل 50 شخصًا مثلًا في آخر 20 يومًا، وشاهد 60 شخصًا التغريدات، كما ذكركَ آخرون 23 مرّة، وسيبيّن لك أعلى تغريدة شاهدها أكثر المتابعين وهكذا.
  • او قُم بالدخول الى خدمة twitter analytics من خلال الرابط التالي.
  • قُم بعدها بتسجيل الدخول الى حسابك الشخصي من أجل الولوج الى صفحة الخدمة على حسابك.
  • يُمكنك معرفة كافة التفاصيل الموجودة على هذه الصفحة حول زيارات الحسابات الأُخرى لك.

كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

  1. كيف تعرف زائر حسابك في تويتر التحديث الجديد انتشرت كثير من التطبيقات والروابط على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تدعي إمكانية التعرف على من قام بزيارة حسابك.
  2. وانتشرت كثير من التحذيرات من قبل بعض المتخصصين عن عدم صحة ما تدعيه هذه الروابط، بالإضافة لخطر وصولها لمعلوماتك الشخصية، فضلاً عن صدورها من مصادر غير موثوقة.
  3. معرفة من قام بزيارة حسابك في موقع تويتر هو أمر يستحوذ على اهتمام الملايين.
  4. فالبعض يرغب في معرفة من يراقب حسابه ويزوره بشكل متكرر ومستمر ليتعرف على أبرز التغريدات التي يدونها في الموقع بغرض الاهتمام به بشكل شخصي أو الإعجاب عن الآراء والأفكار التي يعبر عنها في موقعه.
  5. وفي بعض الأحيان يزور المستخدمين حسابات الآخرين بشكل عابر وبمحض الصدفة.
  6. لا توجد حتى الآن وسيلة تمكنك كمستخدم في تويتر من التعرف على الزائرين لحسابك في هذا الموقع.
  7. وعلى الرغم انتشار العديد من المنشورات التي تتضمن روابط تتيح للمستخدمين التعرف على زوار حسابه إلا أنها غير حقيقية وتستخدم بغرض اختراق حساب المستخدمين وانتحال شخصياتهم.
  8. فبعض المخترقين يستغلون فضول المستخدمين في سرقة حساباتهم عبر كتابة تغريدة بعنون “اعرف من زار حسابك الشخصي”.
  9. فالمستخدم يتمكن فقط من معرفة من أعجب بتغريداته أو علق عليها.
  10. وبالتالي يبنغي الحذر وعدم الضغط على أي رابط غير معروف حتى إذا تم إرساله من قبل الأصدقاء.
  11. فلابد من تحذيره أيضًا من الدخول عليه حتى لا يتعرض للاختراق وسرقة حسابه، وقد يدفعه ذلك إلى إنشاء حساب جديد.

كيف أعرف من شاهد تغريداتي؟

يتساءل العديد من الاشخاص كيف اعرف كم شخص شاف تغريداتي او كيف اعرف من يقرأ تغريداتي

  • لا يمكنك اخي معرفة من قام بمشاهدة التغريدات الخاصة بك على  التويتر ولكن يمكنك معرفة عدد الذين قامو بمشاهجة التغريدة و ايضا عدد من قما بعمل ريتويت و لايك و ايضا تعليق
  • ومنصة تويتر منصة عالمية على شبكات التواصل الاجتماعي تسمح بالتواصل بين مستخدميها عبر الموقع و ايضا تسمح بنشر التغرديات اليومية و زيادة اعداد المتابعين على الصفحة الرئيسية

اقرأ أيضًا: كيف اعرف عدد متابعيني فى السناب شات التحديث الجديد؟

كيف اعرف المضافين عند زوجي في السناب شات

كيفية تصفح ملفك الشخصي بتويتر بدون حساب بالصور

من خلال الصور المرفقة التالية يمكنكم متابعينا الاعزاء التعرف على طريقة البحث عن اشخاص عبر تويتر وكيفية استطلاع الاخبار والنظر في حسابات المستخدمين دون امتلاك حساب ولكن لا يكون هناك اي تفاعل او تواصل الا بامتلاك حساب:

نتمنى ان نكون حققنا لكم الافادة متابعينا الاعزاء حول البحث عن كيف أعرف الذين زاروا صفحتي بتويتر ، كيف اعرف من يدخل حسابي في تويتر ، شرح خطوات معرفة مين شاهد تغريداتك في تويتر من غير حساب وتمكنتم من الحصول على الطريقة الصحيحة للبحث والاطلاع على كيف اطلع اللي داخلين حسابي بتويتر ؟ كيف اعرف من فعل التنبيهات لحسابي ويتابع تغريداتي؟ Analytics Twitter عربي ، كيف تعرف من يتابع حساب تويتر ؟ كيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي بتويتر ؟ ، ونحثكم  بامتلاك حساب لتتمكنوا من التفاعل والتغريد بالهاشتاج الترند ولمواكبه كل جديد والأحداث الاخبارية السياسية والاقتصادية والامنية والفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى