دليل السعودية

اماكن وموعد حفلات اليوم الوطني 90 في جدة الرياض

اماكن وموعد حفلات اليوم الوطني 90 في جدة الرياض الدمام، بمشاركة نخبة من نجوم الفن في الوطن العربي .. تركي آل الشيخ يعلن عن حفلات اليوم الوطني الـ 90 التي اصبح كثير من السعوديين يريدون التعرف على وين يقع موقع اماكن حفل اليوم الوطني السعودي بالرياض – بجدة – بالدمام 1442-2020 مع الاعلان في الاونة الاخيرة على عروض الاحتفالات باليوم الوطني السعودي ١٤٤٢ في الدمام والرياض وجده، اصبح الجميع يريد الحصول على وين أماكن الحفلات الغنائية لليوم الوطني السعودي 2020 المختلفة، فهناك كثير من الحفلات الغنائية والموسيقية الجميلة المعلن عنها في الرياض وجدة والدمام، والتي يشارك فيها الفنان ماجد المهندس وعمرو دياب ومحمد حماقي والفنانة احلام ورابح صقر وغيرهم من الفنانين العرب والخليجيين، هذا الامر الذي جعل الجميع يريدون التعرف على مواقع فعاليات العيد الوطني السعودي بجده وبالرياض وبالدمام، والتي نتعرف عليها من خلال مقالنا عبر الموقع المثالي، نتعرف واياكم على متى مواعيد الحفلات الغنائية اليوم الوطني السعودي ٩٠ للعام ٢٠٢٠.

حفلات اليوم الوطني السعودي 2020

قبل معرفة أماكن حفلات اليوم الوطني السعودي ١٤٤٢ دعونا نتعرَّف على اليوم الوطني السعودي، حيث أنه اليوم الذي تم فيه إعلان توحيد المملكة العربية السعودية من جديد على يد الملك عبد العزيز آل سعود بعدما استطاع استعادة المناطِق المُحتلَّة منها، ويُقيم السعوديين الاحتفالات الكبيرة في مثل هذا اليوم، وخصوصاً في السَّنوات الأخيرة، حيث أنها أصبحت تستضيف أبرز الفنانين والمُطربِين العرب لأجل إقامة مثل هذه الحفلات وإحياؤها، مما يجعل المواطنين السعوديين يتهافتون لأجل حجز التذاكر وحضور الحفل الخاص بالفنانين، حيث أنهم يغنون على المسرح وأمام الجماهير، وهذا ما يُعطي اليوم الوطني السعودي رونقاً خاصاً وجميلاً في ظل الأجواء الاحتفالية الرائعة التي تُقام في كافة مناطق المملكة، لذلك سنرفق لكم مواعيد الحفلات الغنائية اليوم الوطني السعودي 2020.

جدول فعاليات حفلات اليوم الوطني السعودي ٩٠ :

بمشاركة نخبة من نجوم الفن في الوطن العربي .. تركي آل الشيخ يعلن عن حفلات اليوم الوطني الـ 90

أعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ مساء يوم أمس (الأحد) عن الحفلات الغنائية لليوم الوطني الـ 90 التي من المقرر أن تنطلق بداية من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 22 سبتمبر 2020م في ثلاثة مدن مختلفة هي الرياض، والدمام، وجدة وذلك وسط مشاركة نخبة من نجوم الفن في الوطن العربي.

وتنطلق أولى حفلات اليوم الوطني الـ 90 الذي يقام تحت شعار “همة حتى القمة”، بحفلة يؤديها كل من الفنان راشد الماجد والفنان أصيل أبو بكر في الدمام حيث سيقدمون ألوان الفرح والطرب بالبهجة الخضراء بتاريخ 22 سبتمبر من الدمام، فيما ستغني فنانة العرب أحلام في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة باليوم نفسه أمام الآلاف.

وفي اليوم الوطني الـ 23 من سبتمبر سيصدح اخطبوط العود الفنان عبادي الجوهر بأجمل الأغنيات برفقة الفنانة السعودية داليا مبارك، فيما سيشدو البرنس ماجد المهندس بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض في ليلة عنوانها الوطن.

أما في الـ 24 من سبتمبر تطل الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة على جمهورهما الكبير، بأجمل الأغنيات.

وسيكون الجمهور يوم الـ 25 من سبتمبر على موعد مع صقر الأغنية الخليجية الفنان رابح صقر في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، أما في جدة فتقام حفلة للفنان المصري محمد حماقي وذلك في مدينة الملك عبدالله الرياضية. وفي المدينة نفسها تختتم الحفلات مع هضبة الغناء المصري عمرو دياب في الـ 26 من سبتمبر.

يذكر أن الحفلات الغنائية وجميع الفعاليات الترفيهية تقام وفق البروتوكولات الصحية الصادرة من الهيئة العامة للترفيه التي تتماشى مع العودة بحذر.

اماكن حفلات اليوم الوطني 90 في الرياض و جدة و الدمام

هناك الكثير من الايام التي يهتم بها الدول التي تعتبر يوم من أيام البلاد التي يحتفل بها الكثير من المدن والقرى في المملكة العربية السعودية وهو اليوم الوطني السعودي، الذي فيه تعم الاحتفالات وتقام في السهرات السعيدة وتغلق البلاد والمؤسسات والوزارات احتفلا بهذا اليوم العظيم الذي هو يوم عيد من أعياد المملكة السعودية، في هذه الفقرة متابعينا الكرام نقدم لكم جدول اوقات موعد مكان فعاليات اليوم الوطني السعودي1442، وهو اليوم الذي يتم فيه إقامة فيه كل مراسم الاحتفالات الشعبية في جميع أرجاء مناطق المملكة.

موعد واماكن حفلات اليوم الوطني السعودي 1442 :

  • راشد الماجد وأصيل أبو بكر: سيقام الحفل يوم الثلاثاء ٢٢ سبتمبر بالصالة الخضراء بالدمام.
  • حفل ماجد المهندس: سيقام يوم الأربعاء ٢٣ سبتمبر في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.
  • حفل الفنانة أحلام: سيقام يوم ٢٢ سبتمبر في جدة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.
  • الفنان عبادي الجوهر والفنانة داليا مبارك: سيقام الحفل في ٢٣ سبتمبر في جدة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.
  • موعد حفل الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور: ستقام الحفلتان يوم ٢٤ سبتمبر في جدة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.
  • حفل الفنان رابح صقر: سيقام الحفل يوم الجمعة ٢٥ سبتمبر بمركز الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض.
  • حفل الفنان محمد حماقي حفلات جدة يوم ٢٥ سبتمبر في جدة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.
  • موعد حفل الفنان عمرو دياب يوم ٢٦ سبتمبر في جدة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

فعاليات وعروض اليوم الوطني السعودي 1442 :

أعلنت هيئة الترفيه عن تحديد مراسم العروض والفعاليات بمناسبة اليوم الوطني السعودية وذلك تحت شعار موحد “همة حتى القمة”، حيث ستشمل الفعاليات الوطنية الموحدة التي سيتم القيام بها:

  • يوم 23 سبتمبر سيتم إطلاق عرض جوي كبير تشارك فيه 60 طائرة عسكرية ومدنية وسيتم بث العرض على القناة السعودية الساعة 4 عصراً.
  • إطلاق الألعاب النارية في مختلف مناطق المملكة والتي تم التحضير لها لتحمل لوحة إبداعية للتعبير عن المناسبة.
  • إطلاق وسم #ننشد_للوطن ويتم من خلاله مشاركة الفيديوهات من المواطنين أثناء أدائهم النشيد الوطني
  • إقامة حفلات غنائية مميزة في جدة والرياض والدمام خلال فترة الإجازة من 22 وحتى 26 من سبتمبر الحالي.

اوقات حفل اليوم الوطني بجده بالرياض ٢٠٢٠ :

بعدما عرفنا الساعه كم وقت مواعيد حفلات اليوم الوطني ٩٠ يحاول الكثير من الناس معرفة موعد الحفلات الغنائية وأماكن إقامتها داخل المملكة العربية السعودية، لأجل حجز التذاكر والحضور، وفيما يلي سوف نتعرَّف على موعد وأماكن حفلات اليوم الوطني الـ90:

  • حفل الفنانة أحلام: 22/ سبتمبر، في جدة داخل مدينة الملك عبد الله الرياضية.
  • حفل الفنانان عبادي الجوهر وداليا مبارك: 23/ سبتمبر، في جدة داخل مدينة الملك عبد الله الرياضية.
  • حفل الفنانان أنغام وتامر عاشور: 24/ سبتمبر في جدة داخل مدينة الملك عبد الله الرياضية.
  • حفل الفنان محمد حماقي: 25/ سبتمبر في جدة داخل مدينة الملك عبد الله الرياضية.
  • حفل الفنان عمرو دياب: 26/ سبتمبر في جدة داخل مدينة الملك عبد الله الرياضية.
  • حفل الفنان رابح صقر: 25/ سبتمبر في الرياض داخل مركز الملك فهد الثقافي.
  • حفل الفنان ماجد المهندس: 23/ سبتمبر في الرياض داخل مركز الملك فهد الثقافي.
  • حفل الفنانان راشد الماجد وأصيل أبو بكر: 22/ سبتمبر في الدمام داخل الصالة الخضراء.

الفنانين المشاركين في احتفالات اليوم الوطني بالسعودية

من هم النجوم المشاركين في اليوم الوطني السعودي؟ في احتفال النجمة أنغام سيرافقها الفنان المصري تامر عاشور، وهي المرة الأولى التي سيشارك فيها الفنان في احتفالات اليوم الوطني، وقد عبر عن سعادته الغامرة بهذه المشاركة، قائلاً إنّ السعودية هي بلده الثاني، والبلد الذي يحبه من كل قلبه، وأنّه اكتشفت محبة الجمهور السعودي له خلال مشاركته في شهر يناير الماضي.

و في ختام حفلات اليوم الوطني السعودي سوف يشارك النجم المحبوب بشكلٍ كبير لدي الجمهور السعودي، وهو الفنان المصري المعروف محمد حماقي، حيث سيشارك في الخامس والعشرين من سبتمبر، وهي ليست المرة الأولى التي يشارك فيها في احتفالات الرياض باليوم الوطني السعودي، بل إنّه يعدّ الفنان المصري المصري الأكثر مشاركةً في إحياء مختلف المناسبات والمهرجانات في المملكة العربية السعودية.

وكان الفنان حماقي قد أكد على فخره اعتزازه بالحب الذي يكنه الجمهور السعودي له، كما عبر عن سعادته باليوم الوطني في المملكة، والذي يأتي بالتزامن مع المزيد من “الإنجازات والنهضة للقيادة السياسية”، ويكون ختام احتفالات اليوم الوطني السعودي في يوم السادس والعشرين من بإحياء الفنان المصري عمرو دياب، والملقب بالهضبة، وهذا هو موعد حفلة عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي 1442، والتي ستكون الختام لكافة الاحتفالات التي سوف تقام في المملكة العربية السعودية بهذه المناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى