دليل السعودية

فروع كارديال بالرياض

فروع كارديال بالرياض ، كم عدد فروع محلات ساعات كارديال في السعودية الرياض موقع Cardial : التي تعتبر احد المحلات المشهورة في المملكة كارديال للساعات النسائية والرجالية، والتي يقصدها الكثير من السعوديين في هذه الايام عروض اليوم الوطني 90 ساعات كارديال ، حيث تمتلك ماركة كارديال عدد كبير من الفروع المنتشرة في انحاء المملكة العربية السعودية والتي منها الفروع الرئيسية او الفرعية والزوايا في المولات والأسواق التجارية، لهذا نرى البعض يريد التعرف على وين توجد عناوين فروع محلات ساعات كارديال بالرياض ، او اقرب فرع لشركة كارديال لكي يقوم بشراء ما يلزمه يمكنك معرفة اين فروع كارديال في الرياض ، لهذا سوف نقدم لكم الان عبر هذا الموضوع معلومات اكثر حول كم عدد فروع محل ساعات كارديال بالرياض في المملكه لذا تابعوا معنا عبر مقالنا في الموقع المثالي حول رقم جميع عنوان موقع محل كارديال للساعات في الرياض .

معلومات عن محلات كارديال Cardial

نبذة عن محلات كارديال | Cardial : منذ عام ١٩٨٣م ونحن نخلق مفهوماً جديداً للحظة، مفهوم يتحدّث بلغة محليّة ويتبنى أناقة الساعات و يمنحك شعور الفخامة والدلال. تسوقوا عبر متجرنا الإلكتروني ، اسعار ساعات كارديال الرياض ، كارديال للساعات ترحب بكم ، ونسعدُ بزيارتكم لمعارضنَا في جميع أنحاء المملكة العربيّة السعوديّة، متوفر لدينا تشكيلة مميزة من ساعات رجالية وساعات نسائية التي تناسب ذوقك الرفيع.

فروع كارديال بالرياض

يمكنك معرفة فروع ساعات كارديال بالرياض : لو حبّيت بيوم تهديني، في كارديال تلاقيني .. منشن لصديق تحب يهديك ساعة من #كارديال لأن الجمال يليق بك، اخترنا لك ساعة عصرية مرصّعة بالكرستال، لتتألقي في كل زمانٍ ومكان، الآن بسعرٍ خاص . لكِ أنتِ، تعرف على فروع محل كارديال للساعات بالرياض ، من خلال الفقرة التالية سنتعرف وإياكم اين تقع فروع كارديال في الرياض.

فروع كارديال في مولات الرياض

المتابعة الآن للسطور التالية ستُمكنكم من التعرف على “اماكن فروع محلات كارديال للساعات في الرياض “، وهذا من باب توفيرنا للكثير من المطالب والمساعي التي لطالما سعيتم للإلمام بها، حول عناوين فروع كارديال شرق غرب شمال جنوب الرياض .

جميع فروع كارديال – cardial في الرياض هي كالتالي:

١- الشرقي بلازا .

٢- الأندلس .

٣- الشفا مول .

٤- البطحاء.

٥- العويس.

٦- اسواق طيبة .

٧- غرناطة مول ( – الدور العلوي – يسار البوابة العلوية قبل دبنهامز )

٨- العثيم مول الربوة ( الأرضي – يمين بوابة ثلاثة جهة بودي شوب )

٩- الحياة مول ( الأرضي –بوابة خمسة مقابل الدانوب )

١٠- خريص مول ( الدور العلوي – جهة هايبر بندة ومتجر اخر الدور الأرضي – بوابة ٢ )

١١- الرياض مول .

١٢- سكاي مول .

١٣-  شارع العليا.

١٤- البديعة مول .

١٥- اطياف مول ( الدور الارضي – يمين بوابة واحد )

١٦- الروضة جاليري .

١٧- العثيم مول خريص ( الدور الارضي – بوابة اربعة )

١٨- سلام مول ( الدور الاول – ليس الارضي – بوابة واحد )

١٩- الرياض جاليري ( الأرضي – بوابة سبعة – تقع بوابة سبعة يمين بوابة خمسة جهة ريفا والدو )

٢٠– الحمراء مول ( الدور الارضي – بوابة خمسة )

٢١- واجهة الرياض .

كم عدد فروع كارديال بالسعوديه

يتساءل الكثيرون حول كم عدد جميع فروع كارديال للساعات في المملكة العربية السعودية تتسابق الخطوات والأنفاس ودقات القلوب حتّى نلقاكم في فرعنا الجديد، شروقنا قريب، ترقبوا نور كارديال في ذا زون يا أصدقاء، فبكم تكتمل مسيرتنا وتتضاعف مسرتنا، عندنا فروع في الدمام والخبر والأحساء وحفر الباطن ، أي مدينة عشان نزودك بأماكن الفروع لشركة كارديال في جدة أو فروع كارديال الدمام أو فروع كارديال الشرقيه او فروع كارديال في الطائف او فروع كارديال في حائل او فروع كارديال الخبر أو فروع كارديال تبوك وفروع كارديال بالقصيم موقع كارديال اون لاين وفروع كارديال الأحساء و فروع كارديال حفر الباطن كم عدد فروعها، وهي عبارة عن أحد اشهر الشركات التي اهتمت في عالم الاكسسوارات والساعات في المملكة، وكان لها الكثير من الظهور في العالم كلهن فلم تكن حكرًا على المملكة، بل لها الكثير من الفروع في شتّى مدن السعودية، سواء في اوروبا او امريكا او في العالم العربي ايضًا، إلا اننّا هنا سنتعرف على عدد فروعها في المملكة.

موقع محل كارديال للساعات الرسمي

للتعرف على موقع ساعات كارديال بالرياض الإلكتروني، يقدم كارديال الكثير من التشكيلات الرائعة والواسعة للساعات وحيث له الكثير من العناوين والفروع المنتشرة في المملكة العربية السعودية والرياض، حيث تعتبر شركة كارديال من الشركات التسويقية الرائعة والانيقة.

وأننا من خلال الموقع المثالي سنقدم لكم رابط المواقع ساعات كارديال الإلكتروني الرسمي هو https://cardial.sa/contact/

رقم كارديال الموحد

ساعات كارديال من الماركات العالمية التي تنتج العديد من المستلزمات الحياتية لأي من الناس، سواء أكانت ساعات أو غيرها من الأدوات التي بات الاهتمام بها أمرًا ملفتًا في العالم كله، وكان الآن الإطلاع على ” رقم هاتف فروع كارديال في الرياض ” من بين الاهتمامات التي اولاها الكثير منكم التركيز، وبالإمكان التعرف على كم عدد ارقام خدمة العملاء لفروع محلات كارديال في الرياض في السطور التالية التي بين ايديكم. جاهزون لمساعدتك

تواصل معنا عبر قنوات التواصل التالية

سنكون سعداء جدا بتواصلك معنا

  • رقم هاتف واتساب : +966552073300
  • البريد الإلكتروني : [email protected]
  • رقم الاتصال المباشر : 920000244

أين تجدنا فروعنا

قدمنا لكم اين تقع جميع مكان عنوان فروع كارديال الرياض جاليري مع كافة التفاصيل لمحلات كارديال بالرياض والسعودية ، ويسعدنا تلقي تعليقاتكم على الموقع لمتجر كارديال أو المساعدة في فروع كارديال في الجنوب كارديال النخيل مول، كما يمكنكم التعرف على المزيد من فروع كارديال الرياض بارك من خلال البحث داخل موقع المثالي، تابعونا تجدوا ما يسركم.

زر الذهاب إلى الأعلى