منوعات

تخفيضات اليوم الوطني 1442 .. عروض اليوم الوطني ٩٠ السعودي ٢٠٢٠

تخفيضات اليوم الوطني 1442 .. عروض اليوم الوطني ٩٠ السعودي ٢٠٢٠، هنالك الكثير من مواطني السعودية ينتظرون قدوم العيد الوطني السعودي “اليوم الوطني السعودي 1442-2020” للإستفادة من الخصومات والتخفضيات والعروض التى يشهدها هذا اليوم في جميع ما يباع ويشتري من أطعمة وسلع استهلاكيه وحتي في المطاعم التى لها نصيب الأسد في هذه العروض بمناسبة مرور ذكري اليوم الوطني السعودي الـ ٩٠ لذلك سنرفق لكم تخفيضات اليوم الوطني ١٤٤٢ مع خصميات عروض اليوم الوطني السعودي الترفيه: تشمل الإحتفالات باليوم الوطني السعودي 90، أنشطة رياضية وترفيهية متعددة، وقد اعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن ما يزيد عن 27 فعالية ترفيهية مختلفة ضمن برنامج عروض اليوم الوطني مفاجأة طيران ناس الكبرى باليوم الوطني السعودي 2020.

موسم العيد الوطني السعودي ال 90 لعام 1442

بدء الاحتفال في موسم اليوم الوطني السعودي كعادة سنوية في عام 2020، حيث يمتد الاحتفال لعدة أيام وينتهي في يوم 23 سبتمبر حيث يتضمن هذا الموسم العديد من الاحتفالات الرائعه و الحفلات الغنائيه وإقامة المهرجانات وتقديم العروض المختلفة وإقامة الاجتماعات والملتقيات مختلفة المجالات ولكن أهم ما يميز هذا اليوم هو عروض العيد الوطني التي تقدمها القطاعات المختلفة من متاجر وعيادات ومراكز تسوق وشركات سياحة فهو يعتبر موسم للتخفيضات والتسوق.

احدث عروض اليوم الوطني 90

عروض اليوم الوطني 90 : من عام 1442 هـ عروض تخفيضات هالسنة قوية قوية وفيها عروض وتخفيضات اليوم الوطني السعودي 1442 لكل الشركات السعودية كوبونات خصم وعرض مميزة مثل تخفيضات عروض العثيم و عروض بنده – عروض كارفور – عروض التميمي – عروض هايبر بنده – عروض الدانوب – عروض بن داود – عروض لولو – عروض نستو – عروض مانويل – عروض السدحان عروض العثيم الاسبوعية 21 محرم 1442 عروض اليوم الوطني السعودي 90 2020 عروض اليوم الوطني 1442 هـ : عروض العماري للأثاث بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي، تقدم العديد من الأماكن الترفيهية والمحلات التجارية، عروض مميزة لتنال على إعجاب الأفراد، من مبدأ الترفيه عنهم ومساعدتهم في تلبية احتياجاتهم.

عروض دايت سنتر : يقدم دايت سنتر اليوم 18 سبتمبر 2020 (الجمعة)، الموافق لواحد من صفر 1442 هـ، أفضل الخصومات، ويمكن أن تتمتع برامج الاشتراك الشهري بخصم 50٪

عروض موبيل 1 : طرح موبيل 1 أمس الخميس 17 سبتمبر 2020 الموافق 1442 هـ محرم 29 بأعلى خصم لتغيير الزيت سوبر 3000/5 وات 30-90 ريال سعودي.

عروض بنك البلاد : بمناسبة الذكرى التسعين لليوم الوطني، أعلن بنك البلاد عن أفضل العروض والخصومات على الإصدارين الخاصين من بطاقات مدى ومدى.

عروض قصر الأواني : بمناسبة اليوم الوطني التسعين يقدم قصر الأواني أفضل العروض علي المستلزمات المنزلية أمس الخميس الموافق 17 من سبتمبر 2020 ميلادية واحصل علي 90 ريال سعودي هدية عند شرائك أغراض بقيمة 350 ريال سعودي.

عروض منتجع شاطئ الدولفين : بمناسبة العيد الوطني 90 يقدم منتجع Dolphin Beach أفضل الأسعار والخصومات، احجز ليلتين واحصل على خصم 50٪ يوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 (ما يعادل 1 يناير 1442 هـ).

عرض مجمع تداوي الطبي : يطرح مجمع تداوي الطبي بمناسبة العيد الوطني التحليلات الأكثر تفضيلاً الموافق صفر 1442 هـ في 18 سبتمبر 2020 (الجمعة)، حيث حلل 90 ريالاً فقط.

تخفيضات اليوم الوطني 1442

تنتهز العديد من الشركات والهيئات اليوم الوطني السعودي لكي تقوم بتقديم عروض مميزة وخصومات كبيرة لكل عملائها، وذلك احتفالا بالعيد الوطن، حيث تقدم العديد من المتاجر والمحلات عروض وتخفيضات هائلة تبدأ من 25% حتى تصل إلى 85% ، فتكون فرصة رائعة للعديد من المواطنين للتبضع وشراء ما يحتاجونه باقل الاسعار، كما لا يقتصر الأمر على المتاجر فقط ولكن العديد من العيادات و شركات الطيران و مختلف القطاعات في المملكة السعودية تقوم بتقديم العروض المميزة احتفالا بالموسم، مثل خصومات وعروض شركات السياحة وشركات الطيران والفنادق و عروض الرحلات المختلفة و خصومات على المطاعم والسوبر ماركت بالاضافة الى خدمات العيادات ومراكز التجميل.

عروض اليوم الوطني 1442 المطاعم

عروض المطاعم في اليوم الوطني 1442 بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 90، لا تفوت المطاعم والمتاجر المنتشرة في أنحاء المملكة فرصة المشاركة والإحتفال بهذا اليوم، فتقدم المتاجر والمطاعم عروضها هي أيضا، ضمن فعاليات عروض اليوم الوطني، تقدم المطاعم الأطعمة بأسعار مخفضة، وهو يلاقي إقبالا كبيرا من المواطنين لا سيما وأن الأجازة بهذه المناسبة 1442هـ ولغاية اليوم الرابع منه، كما وتقدم المتاجر أيضا مختلف أنواع السلع لديها بأسعار مخفضة خلال هذه المناسبة، ونعرض لكم جانبا من عروض المطاعم والمتاجر لهذا العام.

تخفيضات اليوم الوطني 90 مطاعم

أعلنت بعض المطاعم ومحلات السوبر ماركت عن عروض تخفيض كبيرة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، ومن هذه المحلات :

  • مطعم مندي الرياض.
  • مطعم عمو حمزة .
  • مطعم دندرة للأكلات الشعبية، ويقدم المطعم تخفيض على اسعار الوجبات في المحل أو دليفري.
  • مطعم ديرتي.
  • مطعم بيت الشواية.

عروض اليوم الوطني 90 للسيارات والفنادق

شركة الجميح للسيارات قامت بعمل تخفيضات هائلة لكل خدمات السيارات سواء شراء سيارة أو الصيانة وغيرها من الخدمات، بالإضافة إلى خدمة تأجيل دفع الأقساط لمدة 90 يوم.

مجموعة فنادق أويو شاركت في الاحتفال باليوم الوطني السعودي عن طريق العروض الهائلة منها حجر عرفة لمدة يومين بثمن 90 ريال سعودي.

مفروشات المطلق قامت بتخفيض أسعار منتجاته بنسبة تصل إلى 50%، هذا العرض يناسب العرائس بشكل أكبر.

آي هوم للأثاث أحتفل باليوم الوطني السعودي عن طريق تخفيضات التي تصل إلى 50% على أثاث المنزل والتحف وغيرها من إضافات فرش المنازل.

عرض العثيم الاسبوعية 1442 عروض اليوم الوطني السعودي 90 2020

بالصور.. تخفيضات عروض اسواق العثيم بمناسبة اليوم الوطني السعودي لمدة 3 أسابيع تعرف على عروض اسواق العثيم بمناسبة اليوم الوطني السعودي عروض خاصة يومي عروض اسواق العثيم بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90: فيما يكون أسبوعه الثاني حاليا مع طرح عروض خاصة إضافية في يوم 19 سبتمبر و20 سبتمبر وكذلك عروض مهرجان الطازج ليوم الإثنين يوم 21 سبتمبر حتى يوم الثلاثاء 22 سبتمبر ويوجد مهرجان عروض الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية.

والتي ستبدأ يوم الأربعاء 23 سبتمبر مع عروض الأسبوع الثالث للمهرجان كما تحرص أسواق عبد الله العثيم على تقديم خيارات متنوعة من المنتجات للعملاء ويتم العمل على بذل كل جهد لتلبية احتياجاتهم للتخفيف من عبء الأسرة.

عروض وقت اللياقة اليوم الوطني ٩٠

أعلن مركز وفت اللياقة للخدمات الرياضية أنه سوف يشارك في الاحتفال باليوم الوطني السعودي 1442 من خلال تقديم العروض الحصرية والمميزة للعملاء التي تشمل التخفيضات على الخدمات المقدمة من المركز والتي تبلغ 30% على الاشتراك، وقد جاء تخفيضات وقت اللياقة باليوم الوطني 1442 على النحو التالي:

  • عندما يقوم العميل بالاشتراك لمدة 12 شهرًا يتم منحه 90 يومًا مجانًا.
  • وعندما يقوم بالاشتراك لمدة ستة أشهر، يتم منحه 60 يوم مجانًا.
  • وعندما يقوم بالاشتراك لمدة ثلاثة أشهر يحصل على شهر مجانًا.

عروض المطاعم لليوم الوطني 2020

قرر أصحاب العديد من المطاعم و المجمعات الغذائية تقديم العديد من العروض والخصومات لسكان المملكة بهذا اليوم ومنهم:

مطعم ديرتي.

مطعم عمو حمزة.

مطعم بيت الشواية.

مطعم دندرة الذي عمل تخفيضات مميزة على المأكولات الشعبية وطريقة التوصيل.

عروض هايبر بنده في اليوم الوطني السعودي 1442

تطلق سلسلة معارض هايبر بنده في كافة فروعها بالمملكة العربية السعودية، فعليات التخفيض والعروض علي كافة منتجاتها في اليوم الوطني السعودي من كل عام، ونوافيكم الان احبابنا الكرام عروض هايبر بنده الجديدة في اليوم الوطني السعودي ال 90، من خلال الصور التالية التي استطعنا الحصول عليها من اعلانات العرض لدي هايبر بنده في المملكة وهي كالتالي:

دائما ما يشارك هايبر بنده بجميع فروعه في المملكة السعودية بالعديد من العروض المميزة التي يقدمها للمواطن السعودي، في جميع الاحتفالات والمناسبات العامة في المملكة، حيث يتمتع بأفضل العروض والاسعار التي لطالما انفرد هايبر بنده بها.

عروض الشركات باليوم الوطني السعودي ٢٠٢٠

أتاحت بعض الشركات المختلفة العديد من التخفيضات الكبيرة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، ومن هذه الشركات هي:

شركة مفروشات العمر للأثاث: أعلنت الشركة عن تخفيضات خاصة باليوم الوطني السعودي تصل إلى 50% على المفروشات المعروضة.

شركة روومز للأثاث: وصلت تخفيضات شركة روومز للأثاث إلى 40% على جميع المنتجات المعروضة في الشركة من أثاث وغرف نوم وغرف سفرة وغيرها من المعروضات.

معهد جسارة للتدريب: يمنح المعهد عدد 9 دورات تدريبية لعدد 99 متدرب بسعر 99 ريال فقط، أي سعر الدورة الواحدة 11 ريال سعودي.

شركة بودي ماسترز: وصلت تخفيضات شركة بودي ماسترز لألعاب القوى إلى 60% في حالة الاشتراك لمدة سنة في صالة الجيم.

خصومات الفنادق في العيد الوطني للسعودية 2020

قدمت الفنادق أهمها فنادق الشارقة خصومات مميزة وخاصة جدا لهذا الحدث السنوي لكل المواطنين السعوديين والمقيمين علي الأراضي السعودية.

انتهينا من تقديم عروض اليوم الوطني 1442 : تصاميم مميزة عرض بمناسبة اليوم الوطني السعودي على عدسة السناب شات بسعر , استمتعوا بأقوى عروض وتخفيضات المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني ال 90 لعام ١٤٤٢ هـ  وتابعوها معنا باستمرار على موقعنا بلاش وكونوا أول المستفيدين من هذه الفرصة الذهبية.

زر الذهاب إلى الأعلى