دليل السعودية

كيف اعرف اني مسجل في التأمينات الاجتماعية

طريقة معرفة اذا كنت مسجل في التأمينات الاجتماعية

كيف اعرف اني مسجل في نظام التأمينات الاجتماعية ، الكثير من الاشخاص في المملكة يتساءلون كيف تعرف انك مسجل في التامينات الاجتماعية ، وهي الخدمة التي أطلقتها وزارة الخدمات الاجتماعية والمعاشات والتي يمكن من خلالها لكل من يُتِم عملية التسجيل في الموقع الإستفادة من عدة خدمات تقدمها التأمينات اون لاين لكل من يود الاستعلام عن كونه مسجل في التأمينات الإجتماعية من عدمه، من خلال هذه الصفحة سنعرض اليكم كيفية معرفة رقم التأمينات الاجتماعية ، وكذلك يمكنكم التعرف على التحقق من الاشتراك في التأمينات برقم الهوية . وطالما أن هناك بوابو إلكترونية للتأميات فهي بالتأكيد ما يمكن من خلالها التعرف على التسجيل في التأمينات من عدمه وذلك من خلال الشرح التالي.

من خلال موسوعة الموقع المثالي حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن كيف اعرف اسم الشركه اللي مسجل فيها بالتأمينات . استعلام هل انا مسجل في التامينات و يبحث الكثير من المواطنين أيضًا عن كيف اعرف اني مسجل في السعودة ، حيث انتشرت الخدمات الالكترونية ، في السنوات السابقة ، في المملكة العربية السعودية ، يعتبر هذا الانجاز ، مهم جدا بالنسبة ، لكافة الوزارات ، لأن هذه المواقع الإلكترونية ، وفرت الكثير من الجهد والوقت  ، على المواطنين ، وتسعى الوزارات كافة، في المملكة العربية السعودية ، ان تبذل كامل ، جهدها ، من اجل تقديم ، الخدمات للمواطنين ، وانتشر هذا السؤال كيف اعرف اني مسجل في التأمينات بالسجل المدني . كيف اعرف اني مسجل في التأمينات برقم الهويه ، مؤخرا ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، وعلى ابز مواقع الحلول ، كيف اعرف اسم الشركه اللي مسجلتني بالتامينات . كيف اعرف اني لست مسجل في التامينات ، الان ومن خلال هذا المقال سنشرح لكم كيف اعرف اني مسجل في التأمينات ابن مواطنة بالخطوات عليكم اتباعها .

كيف اعرف اني مسجل في التأمينات الاجتماعية

تقدم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ، الكثير من الخدمات ، الخاصة بالمواطنين ، التي يستفيد منها المواطن كثيرا ، والان سنقدم لكم الرابط الذي ستعرف ، من خلاله اذا كنت مسجل في التأمينات الاجتماعية ام لا .

اولا دخل على الموقع الالكتروني الخاص بالتأمينات .
ثانيا يجب عليك تسجيل الدخول من خلال هذا الرابط
من ثم عليك اختيار شاشة التحقق من الاشتراك في نظام التأمينات
عندها ستعرف اذا كنت مسجلا في التأمينات الاجتماعية  ام لا

الاستعلام عن التأمينات الاجتماعية بالرقم القومي

تقدم التأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية خدمة الكترونية جديدة تتيح للمواطنين الاستعلام عن التأمينات من خلال الرقم القوم السعودي، بحيث تقدم العديد من الخدمات الالكترونية، وذكرت التأمينات الاجتماعية في المملكة ان الاستعلام يكون بالرقم القومي من خلال الموقع الرسمي عبر الانترنت.

خطوات الاستعلام بالرقم القومي تكون من خلال زيارة الموقع الرسمي عبر الانترنت ومن ثم الخدمات الالكترونية وبعد ذلك الاستعلام عن التأمينات الاجتماعي، وتضع الرقم القومي في الصندوق الخاص به، وهذه هي الطريقة التي تمكنك من الاستعلام بالرقم القومي.

شاهد ايضا : التحقق من الاشتراك في التأمينات الاجتماعية برقم الهوية 1441

كيف اعرف اني مسجل في التامينات او لا برقم الهوية :

الحل الاول
هو الدخول على الرابط التالي من اجل ادخال البيانات الخاصة بك ومن ثم سوف تظهر لك النتائج التي تؤول اذا كنت بالفعل مشترك في التامينات ام لا .. للدخول على الرابط انقر هنا

الحل الثاني
هو التأكد من خلال مكتب العمل وهو ما يمكن عمله من خلال الاستفسار الكترونيا من خلال هذا الرابط انقر هنا

الحل الثالث
هو ان تقوم بالاتصال الهاتفي والتاوصل مع الموظف المختص لمعرفة الرقم من خلال هذا الرقم  8001243344
كيف اعرف اني مسجل في التأمينات برقم الهويه

خدمة العملاء التأمينات الاجتماعية : 0118087777
خدمة العملاء الرقم المجاني : 8001243344

زر الذهاب إلى الأعلى