دليل السعودية

كيف اتسلف رصيد من موبايلي

كيف اتسلف رصيد من موبايلي ، وهي إحدى خدمات شركة Mobily في المملكة العربية السعودية التي تعد الثانية من حيث توفير شرح كيفية طلب خدمة رصيد الطوارئ إضافي 30 او 5 ريال مجاني من Mobily هذه الخدمة لجميع العملاء لعام 2021-1442، فأصبح هناك كثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة استلاف رصيد موبايلي الطريقة الجديدة الصحيحة والتمتع بخدمة الإستلاف من الرصيد خدمة كمل من زيادة سلفني، والتي تعد من الخدمات الجديدة التي وفرتها شركة الإتصالات للمشتركين بها، لذا سوف نشرح آلية الإستفادة من طريقة سلف رصيد من موبايلي وأهم شروطها، ومع ذلك فلا زالت تطرح الكثير من الخدمات الخاصة بالاتصال أو الانترنت والتصفح وغير ذلك ومن بينها هذه الخدمة أو خدمة كلمني المشهورة من هذه الشركة، والان سنوضح لكم كيف اقدر اتسلف رصيد من موبايلي .

سلفية موبايلي

نبذة عن شركة موبايلي تُعد شركة موبايلي هي إحدى الشركات الرائدة في الاتصالات التي تأسست في عام 2004م بعد أن فازت برخصة شبكة الهاتف المحمول الثانية.

يبلغ رأس مال الشركة خمسة مليارات ريال سعودي، ويُشارك في هذه الشركة مجموعة من العرب الإماراتيين عن طريق مؤسسة الإمارات للاتصالات بنسبة 27% للتأمينات الاجتماعية، والباقي جملة من المساهمين في الشركة.

والعديد من عُملاء شركة موبايلي يواجهون مشكلة في الاستلاف فِي حالة انتهاء الرصيد، لذلك سوف نقوم بشرح طريقة كيف اتسلف رصيد من موبايلي بطرق سهلة وسريعة.

كيف اتسلف رصيد من موبايلي

كود استلاف الرصيد من موبايلي هناك عدة طرق للحصول على رصيد الطوارئ من شركة موبايلي سنعرضهم لكم من خلال ما يأتي:

  • إرسال رسالة نصية إلى رقم “1100” تحتوي على كلمة “زيادة”، والانتظار لدقائق وستقوم الشركة بتحويل 5 ريال إلى الرصيد.
  • إرسال رسالة نصية إلى رقم “1100” تحتوي على الكود #405*، وخلال بضع ثوان ستصل رسالة تأكيد نجاح العملية.
  • وفي حالة الحاجة إلى استلاف مبلغ 30 ريال يتم إرسال رسالة نصية على رقن”1100″ تحتوي على كود #430*، وبعدها ستصل رسالة تأكيد تحويل المبلغ.

من خلال إجراء الخطوات السابقة يمكن الحصول على رصيد الطوارئ، ولكن الجدير بالذكر أن هذه الخدمة متاحة للعملاء الذين تنطبق عليهم الشروط التي أقرتها الشركة للحصول على الخدمة، سنعرضها لكم من خلال السطور التالية.

شروط الحصول على استلاف الرصيد من موبايلي

  1. لا يُمكن للمستفيد من هذه الخدمة أن يقوم بتحويل هذا الرصيد إلى شخص آخر داخل شبكة موبايلي.
  2. يتم استعمال هذه الخدمة مرة واحدة فقط، ويُمكنك إعادة الاستخدام بعد تسديد المبلغ الذي تم استلافه في المرة السابقة.
  3. يجب أن يزيد الرصيد الخاص بشريحتك عن 55 هللة.
  4. رصيد الاستلاف في المرة الواحدة يكون خمسة ريالات.
  5. بعد إعادة شحن رصيدك الخاص؛ سوف يُخصم منك المبلغ الذي تم استلافه من قبل التابع لخدمة “رصيد الطوارئ”.
  6. يتم خصم ست ريالات عند إعادة شحن رصيدك بعد الاستلاف.
  7. يُمكن استعمال هذه الخدمة من خلال جميع الباقات الخاصة بشركة موبايلي، ما عدا باقة “ترحال”.
  8. أول مُحاولة استلاف في خدمة “رصيد الطوارئ” تكون مجانية، وفي المرات التالية يتم خصم ريال واحد ثمن استعمال الخدمة.
  9. يجب إتمام ستة أشهر من تاريخ أول مُكالمة أجريت من خلال شريحتك حتى يتم الاستمتاع بالخدمة.
  10. كما أنه يجب أن تكون قيمة عمليات الشحن السابقة مُجمعة خلال الستة أشهر التالية لإجراء أول مكالمة 150 ريال سعودي.

شرح الغاء خدمة الرصيد موبايلي

يعمل رئيس شركة موبايلي المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران بصفة مستمرة على تطوير كافة أساليب الطرق التى تعمل على تحقيق الرضا التام من قبل العملاء على الخدمات المقدمة إليهم، حيث يعتبر المهندس سلمان من أصحاب الخبرات الكبيرة في مجال الاتصالات فهو حاصل على بكالوريوس الهندسة الالكترونية والاتصالات من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، حيث استطاع الشركة من تدشين خدمة جديدة للعملاء وهي التحكم في الرصيد التلقائي والذي كان كمل في، حيث تساءل العديد من المشاركين عن كيفية الغاء هذه الخدمة ويكون من خلال ادخال الكود*400# ومن ثم اختيار الرصيد والضغط على تعطيل وثم النقر على تأكيد.

رصيد موبايلي مجانا

تعمل شركة موبايلي على تقديم خدمات استلاف الرصيد في حالات الطوارئ، حيث يوجد عدد من الشروط التى يجب ان تتوفر للمشترك حتى يتمكن من شحن رصيد موبايلي مجاناً او استلاف الرصيد ومنها شحن الهاتف بفئة 150 ريال او اكثر في الست أشهر الماضية، ويجب ان يكون مر ست أشهر على أول مكالمة من موبايلي، لا يمكن للمشترك الاستفادة من الخدمة إلا مرة واحدة فقط وتكون 5 ريال فقط، يتم خصم الرصيد المستلف بشكل تلقائي في حالةة شحن رصيد جديد، ويمكن للعملاء من معرفة كيف استلف رصيد من موبايلي:

  • العمل على أرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “زيادة” وارسالها على الرقم “1100”.
  • إذا كنت تريد رصيد من فئة ثلاثين ريال قم بإرسال رسالة تحتوي على كود #430* الى الرقم 1100.
  • إرسال رسالة نصية تحتوي على #405* الى الرقم 1100.

طريقة سلف رصيد من موبايلي 2020

أتاحت شركة موبايلي السعودية لمشتركيها إمكانية الاستفادة من خدمة الصديق وقت الضيق في حالة حاجة المشترك الاستلاف منها وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الاشتراك في خدمة سلف رصيد من خلال ارسال كلمة ” زيادة” على الرقم 1100 بحيث تمنح شركة موبايلي 5 ريال سعودي. مع استردادها عند أول عملية شحن للرصيد موبايلي ويُمكن الإستفادة منها مرات أخرى بعد ذلك.
  • أو يُمكن ارسال رمز *405# إلى رمز الخدمة التالي 1100 في رسالة SMS، إلى موبايلي .
  • إن أراد المشترك 30 ريال يُمكنه ارسال *430# لرمز الخدمة SMS 1100.

رصيد موبايلي 5 ريال إضافي مجاني

تتوفّر خدمة رصيد موبايلي 5 ريال وهي استلاف رصيد من موبايلي لكافّة عملاء الخطوط مسبقة الدّفع من أجل تزويدهم برصيد رصيد إضافي موبايلي 5 ريال، ويمكنهم من خلاله إجراء المكالمات الضّروريّة على أن يقوم العميل بدفع قيمة رصيد الطّوارئ مضافاً إليه ريال واحد مقابل الرّسالة أو المكالمة الخاصّة بتفعيل الخدمة رصيد مجاني موبايلي 5 ريال ، كما تعمل موبايلي على توفير حزمة الطّوارئ أيضًا مقابل عشرة ريالات سعوديّة.

كيفية تفعيل خدمة استلاف 5 ريال من موبايلي

يقوم كثير من عملاء شركة موبايلي بتفعيل خدمة الخمسة ريال باتّباع الخطوات الآتية:

  • الانتقال إلى تطبيق الرّسائل على الجوال.
  • إدخال الرّقم 1100 في الحقل الخاصّ برقم المستلم.
  • كتابة الرّقم 405 في نصّ الرّسالة.
  • الضّغط على زرّ الإرسال ثمّ انتظار تفعيل الخدمة.

خدمة حولي رصيد من موبايلي السعودية

تمّ توفير خدمة تحويل الرّصيد من شركة موبايلي لكافّة مشتركي الخطوط مسبقة الدّفع مقابل نصف ريال سعوديّ لكلّ عمليّة تحويل على أن لا تزيد قيمة الرّصيد الذي تمّ تحويله عن ثلاثمائة ريال في الشّهر وأن لا تقلّ قيمة الرّصيد عن خمسة ريالات لكلّ عمليّة من عمليّات التّحويل، وفيما يأتي بعض الخطوات التي يمكننا اتّباعها لإرسال الرّصيد من موبايلي:

  • الاتّصال على رقم الخدمة #123* بداية من النّجمة.
  • متابعة تعليمات الرّدّ الآلي لإدخال رقم الهاتف والرّصيد الذي نرغب بتحويله.

كيف استفيد من الرصيد المجاني الإضافي موبايلي

  1. يمكن استخدام الرصيد الإضافي المجاني من موبايلي لإجراء المكالمات داخل شبكة موبايلي و إرسال الرسائل النصية داخل شبكة موبايلي و استخدام الانترنت.
  2. لا يمكن تحويل الرصيد المجاني الإضافي.
  3. لا يمكن استخدام الرصيد المجاني الإضافي للاشتراك في باقات موبايلي الصوتية او الانترنت أو للاشتراك في أي خدمات أخرى..
  4. لا يمكن استخدام الرصيد الإضافي خلال التجوال.
  5. أولوية الاستخدام تكون للباقة المفعلة لدى العميل.
  6. للاستفسار عن رصيدك اتصل على *1411*1#  أو تطبيق موبايلي او قم بزيارة الرابط التالي
  7. http://connect.mobily.com.sa/

رقم خدمة عملاء شركة موبايلي لالغاء رصيد الطوارئ

يمكنك طلب الغاء رصيد الطوارئ موبايلي من خدمة العملاء بشركة موبايلي السعودية، اتصل على الرقم 1100 واختر محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء واطلب منه أن يساعدك في إلغاء تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص بك، وسوف يتولى الموظف المختص مساعدتك على الفور. أو يمكنك زيارة الموقع الإليكتروني لشركة موبايلي السعودية واستخدام خدمة الدردشة المباشرة للتحدث مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، واطلب منه أن يساعدك في إلغاء هذه الخدمة على الخط الخاص بك.

وبهذا نكون قد تعرفنا على كيفية الحصول على رصيد الطوارئ موبايلي، طريقة طلب رصيد، تحويل رصيد موبايلي، كيف استلف رصيد ، وكيفية إستلاف رصيد من موبايلي السعودية من خلال كيف استلف رصيد من موبايلي ٥ ريال، رصيد إضافي موبايلي أو طريقة تفعيل رصيد موبايلي أو كيف اخذ رصيد سلف من موبايلي أو كيف احصل على رصيد مجاني سلف من موبايلي التي تحتوي على العديد من العروض والخدمات التي توفرت شركة موبايلي لجميع المشتركين في الإتصالات السعودية موبايلي.

زر الذهاب إلى الأعلى