دليل السعودية

تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد 2020

رابط تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد ، يعتبر برنامج Eatmarna لاستخراج تصريح أداء العمرة من أكثر البرامج شهرة في المملكة العربية السعودية حيث تم استخدامه من قبل المواطنين والمقيمين في المملكة مساء اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020، بأن حجم التطبيق يبلغ 45.8 ميجا بايت، وهو متاح حاليا لمستخدمي جوال “آبل”، وسيتم إتاحته قريبًا لمستخدمي هواتف أندرويد، فكورونا لم يبقي شي، فاوقف هذا الفيروس موسم العمرة الي اجل غيري مسمى، كما اوقف موسم العمرة في السعودية الي لبعض الحالات المشروطة، حيث تم فتح باب مناسك العمره في موسم 2020 فقط لبعض الحالات المشروطة من داخل المملكة، لهذا ساقدم لكم الان رابط موقع برنامج الحجز الالكتروني للمعتمرين الداخل ليكون في متناول كل من يريد الحصول عليه والتسجيل من خلاله، ولذلك يسأل الكثيرين عن طريقة تحميل برنامج اعتمرنا اندرويد، هنا لمن يريد الحصول عليه والتعرف على شروط القبول في تحميل تطبيق اعتمرنا اندرويد, اداء العمرة، تطبيق اعتمرنا، تطبيق توكلنا، زيارة الحرمين الشريفين من اجل تادية مناسك العمرة لهذا الموسم، ومن اجل التعرف على اسعارا تذاكر العمرة للمقيمين في المملكة.

نظام العمرة الجديد 2020

عملت وزارة الحجّ والعمرة في المملكة العربيّة السّعوديّة على إطلاق تطبيق اعتمرنا ليتمكّن  المعتمر من أداء مناسك العمرة في الوقت المتاح ضمن هذا التّطبيق، وذلك لمراعاة الظّروف الوبائيّة التي تمرّ بها المملكة بالإضافة إلى مختلف الدّول الأخرى حول العالم، وتقتصر وظيفة شركات العمرة والحجّ خلال الفترة الحاليّة على تسويق الخدمات وتوفير البرامج للمواطنين والمقيمين والقادمين من الخارج، ومنها: توفير حجوزات السّكن.

تطبيق إعتمرنا

وقد صرح الدكتور محمد صالح بنتن وزير الحج والعمرة بأنه سيتم من جديد عودة رحلات العمرة من خلال شركات العمرة ومقدمي الخدمات الخاصة بالمعتبرين، حيث تم البدء في العمل على تطبيق اعتمرنا الالكتروني، والذي يجب على كل الراغبين في أداء مناسك العمرة والذهاب إلى المشاعر المقدسة لأداء الزيارة ضرورة تنزيل تطبيق اعتمرنا الجديد الخاص بالعمرة والذي يحمل اسم تطبيق اعتمرنا من أجل حجز الوقت المتوفر لأداء مناسك العمرة.

مميزات تطبيق اعتمرنا app

هنالك العديد من المميزات التي تمكن المواطن السعودي من التمتع بتطبيق إعتمرنا، والذي يعتبر هو أحد التطبيقات التي طرحت للمواطنين في المملكة من قبل وزارة الحج والعمرة السعودية، ومن أهم مميزات تطبيق إعتمرنا:

  1. استخراج تصاريح الحج والعمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف وغيرها من الأماكن.
  2. يمكن تطبيق إعتمرنا المواطن السعودي والمقيم من التسجيل في العمرة بشكل إلكتروني وبصورة سهلة للغاية.
  3. يمكن عبر تطبيق إعتمرنا الإصدار لتصاريح العمرة ولكافة المتواجدين في المملكة.
  4. يقدم تطبيق إعتمرنا فرصة التعرف على الموعد الحجز المناسب للمتقدم.
  5. تصريح الصلاة في الحرم المكي.
  6. تصريح اداء عمرة.
  7. تصريع طواف الوداع.
  8. تصريح صلاة في الحرم النبوي.
  9. تصريح زيارة الروضة.
  10. تصريح زيارة مسجد قباء.
  11. تصريح زيارة مسجد شهداء احد.
  12. اماكن اصدار تصاريح للتابعين والمكفولين في الطلب واحد.
  13. اختيار التاريخ والوقت المتاحين لاداء العمرة والذي يتم توفيره من قبل ادارة شؤون الحرمين مما يحقق التباعد الأجتماعي لسلامتك وسلامة المعتمرين.
  14. ارسال دعوة لصديق عن طريق تطبيق واتساب رسالة نصية.
  15. والمزيد من الخدمات.

تحميل تطبيق اعتمرنا اندرويد

رابط تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد وأبرزت وزارة الحج والعمرة ؛ بداخل المملكة العربية السعودية، أن تطبيق اعتمرنا، سوف يكون متاح على أنظمة أندرويد، وذلك على متجر جوجل بلاي العالمي، ابتداء من يوم 10 صفر الجاري، من أجل اتاحة الحجز أمام الراغبين في أداء فريضة العمرة في الفترة المقبلة.

رابط تطبيق اعتمرنا للاندرويد

لم تقوم وزارة الحج باصادر تطبيق اعتمرنا لاندرويد حتي الان وقد اطلقت تطبيق اعتمرنا للايفون فقط ويمكنك تحميله من خلال الضغط هناااا

  • الحجم 45.8 MB.
  • يتطلب: iOS 12.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.
  • اللغات: الإنجليزية العربية
  • التصنيف العمري 4+.
  • مجاني.

مراحل السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجياً على برنامج اعتمرنا

يتساءل الراغبين في أداء العمرة هذا العام عن الضوابط التي وضعتها وزارة الحج والعمرة لعودة الرحلات من جديد من خلال: اعتمرنا اندرويد ؟ تحميل تطبيق اعتمرنا ؟ اعتمرنا تحميل؟ برنامج اعتمرنا ؟ اعتمرنا تحميل ؟ اعتمرنا ؟ اعتمرنا تطبيق ؟ اعتمرنا app store، اعتمرنا app android download ، اعتمرنا app android ، تطبيق اعتمرنا اندرويد، تطبيق اعتمرنا ؟ عملت المملكة العربيّة السّعوديّة على توفير خدمة استخراج تأشيرة العمرة من قبل الشّركات في الدّاخل والخارج عبر شبكة الانترنت، وتتضمن:

  • عودة رحلات العمرة بشكل تدريجي على مراحل تبدأ من 4 أكتوبر القادم.
  • السماح بأداء العمرة للمواطنين والمقيمين داخل المملكة يوم الأحد 4 أكتوبر ( المرحلة الأولى).
  • عودة المعتمرين إلى المسجد الحرام بنسبة 60٪ من الطاقة التشغيلية مع مراعاة الإجراءات الاحترازية.
  • عودة الزيارات إلى المسجد النبوي الشريف بنسبة 75٪ من الطاقة الاستيعابية التي تراعي الإجراءات الاحترازية المتبعة.
  • تبدأ المرحلة الثانية من رحلات العمرة للمواطنين والمقيمين داخل المملكة، وكذلك إقامة الصلوات يوم الأحد 18 أكتوبر المقبل.
  • دخول ما يقرب من 15 ألف معتمر في اليوم أى بنسبة 75٪ من الطاقة الاستيعابية مع مراعاة الإجراءات الوقائية داخل المسجد الحرام، وبنسبة 100٪ من الطاقة التشغيلية داخل المسجد النبوي المرحلة الرابعة تسمح بأداء العمرة للمواطنين والمقيمين داخل وخارج المملكة بنسبة 100٪ من الطاقة الاستيعابية.

قدمنا لكم رابط تحميل تطبيق اعتمرنا اندرويد، كما عرضنا لكم جميع المعايير والشروط التي يجب ان تكون متوفرة في كل من يريد عمره وزيارة بيت الله الحرام هذا الموسم المشروط لاول مرة لكل من هم داخل المملكة بسبب كرونا التي تهدد جميع اشكال الحياة خارج وداخل السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى