علوم وتكنولوجيا

طريقة اخفاء النقاط في سناب شات

طريقة اخفاء النقاط في سناب شات ، كيفية التعرف على إخفاء النقاط بالسناب، كل هذه الاسئلة وكل هذا البحث سوف اجيب لكم عنها من خلال هذه المقالة ومن خلال هذه المنصة ليتمكن الجميع من التعرف على اختفاء نقاط السناب او لاي حساب اخر من خلال هذه الطريقة، الجذير بالذكر ان موقع سناب شات هو الان الاول في الوطن العربي واخص في دول الخليج لهذا من يريد ان يعرف طريقة اخفاء النقاط في السناب شات ،لهذا التطبيق عليه فقط ان يحصل على رابط المقال التي بصدد كتابتها نحن الان، طريقة اخفاء المشاهير في السناب كما على الجميع ان يكون حرص على ان يحصل على تحديث تطبيق سناب شات اول باول حتى يحصل على طريقة اخفاء الايموجي في السناب من خلال الميزات التي يقدمها التطبيق للزبائن والمستخدمين.

نبدة عن تطبيق سناب شات

يعد برنامج سناب شات العملاق من أبرز التطبيقات المتألقة ضمن برامج التواصل الإجتماعي الرائدة في عصرنا الحالي، إذ نال إعجاب كم هائل من عشاق التواصل الإجتماعي، كما يتضمن هذا التطبيق الممتاز عدة خدمات غاية في الروعة، نجد على رأسها أخد الصور ومقاطع الفيديوهات ثم وضع النصوص والرسومات ومشاركتها مع جميع الأصدقاء والأحبة والعائلة بشكل جيد ومبهج، إضافة إلى النجاح المميز الذي حققه تطبيق السناب شات الرائع والمميز، بسبب الخدمات الجيدة والآمنة التي يقدمها لمستخدمييه، كما نجد نسبة التنزيلات العالية التي تقدر ب 15 مليون. فهو حقا تطبيق مميز ويعشقه الكبار والصغار بدون استثناء. كل ما كانت المميزات جد رائعة ومتنوعة، كل ما كان إقبال كبير عليها، وعرفت نسبة عالية من التتزيلات، فتطبيق سناب شات متوفر عبر جميع المتاجر الإلكترونية سواء غوغل بلاي أو بلاي ستور أو أبل ستور وبصفة مجانية، والأهم هو أن هذا التطبيق العملاق يشتغل في جميع الهواتف الذكية الكبرى. فالطاقم الذي يسهر على إنجاح هذا التطبيق دائما يسعى إلى مجموعة المميزات الأساسية والخصائص المهمة لكي يلقى التطبيق نجاحا لدى الجميع.

نقاط سناب شات ماهي

تعرف ما هي تثبيت نقاط السناب بأنّها النّتيججة التي تمكّن المستخدم من الحصول عليها بناء على عدد الصور والمقاطع المرئيّة التي قام بإرسالها أو استقبالها بالإضافة إلى القصص التي قام بنشرها وغير ذلك من العوامل الأخرى، ويمكننا معرفة قيمة نقاط سناب شات بسهولة عن طريق الانتقال إلى صفحة الملفّ الشخصي ثمّ النّظر إلى الرّقم الذي بجوار اسم المستخدم، كما يمكننا معرفة نقاط الأصدقاء عن طريق الانتقال إلى صفحاتهم الشخصيّة والنّظر إلى هذا الرّقم أيضًا.

كيف اخفي نقاط السناب

من أجمل معرفة كيف اخفي نقاط السناب زي المشاهير يمكنك اتباع الخطوات التالية كيف اخفي نقاط سناب

اتبع الخطوات التالية وذلك بعد فتح موقع سناب شات

1_ يوجد بالضغط على رمز الظهور او apparition symbol فى حالة كان جهازك على اللغة الانجليزية للذهاب الى الاعدادات او snapchat menu

2_ ثم يظهر لك ( انظر الى ما يمكنه ) ومن ثم اضغط على  جملة من يمكنه الاتصال بى

3_ ثم اختيار اضغط للجميع

4. وبذلك تم اخفاء النقاط فى السناب شات الخاص بك

وكذلك يمكنك زيادة عدد النقاط باتباع هذه الطرق الرائعة سوف يكون سنابك مثل المشاهير، وبهذه الطرق راح تزيد نقاطك بشكل رهيب وممكن تصير مشهور.

كيف انشر السناب وتجيني اضافات زي المشاهير

من أجل معرفة كيف يكون سنابي زي المشاهير : توجد العديد من الخطوات التي ينبغي مراعاتها لمساعدتنا في الحصول على أكبر عدد من المتابعين على برنامج سناب شات، ومنها ما يأتي:

  • دعوة جهات الاتّصال: يمكننا زيادة عدد متابعي حسابانا على سناب شات من خلال السماح للبرنامج بمزامنة جهات الاتّصال ثمّ إضافة جهات الاتّصال المذكورة وإرسال طلبات المتابعة إلى ذات الأشخاص.
  • استخدام رمز سناب كود: تتمّ إضافة هذا الرّمز إلى جميع صور سناب شات ليتمكّن الأشخاص الآخرون من العثور على حساباتنا ثمّ متابعتنا بسهولة كبيرة.
  • استخدام الرّوابط: يعمل سناب شات على توفير اسم مستخدم فريد لكلّ حساب من الحسابات، كما أنّه يوفّر رابطاً للوصول إلى هذه الحسابات، ويمكننا استخدام هذا الرّابط في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع للوصول إلى حسابنا وزيادة عدد المتابعات.
  • إنشاء المحتوي الجيّد: يؤدّي المحتوى الجيّد إلى جذب المزيد من المتابعين لرؤية كافّة المنشورات الأخرى ومتابعتها بشكل مستمرّ.

طريقة اخفاء النقاط في سناب شات

هناك بعض الطرق التي يعتمدها مستخدموا سناب شات من أجل إخفاء نقاطهم، على اعتبار أن المشاهير الذين يستخدمون هذا التطبيق يقومون بهذه العملية، لذلك أصبح عدد كبير من المستخدمين يبحثون عن كيفية إخفاء النقاط في السناب شات حتى يبدو السناب الخاص هم مثل سناب المشاهير.

إليكم أفضل طريقة لإخفاء النقاط من سناب شات.

  • يمكن القيام بذلك من خلال الدخول على تطبيق سناب شات الخاص بك
  • بعد ذلك ينبغي عليك الذهاب البروفايل ثم الضغط على قائمة snapchat menu

  • اتجه إلى خيار مشاهدة قصتي.

  • ثم اختيار الضغط للجميع.

  • وبذلك سوف لن تظهر النقاط ثانية في السناب.

لسوء الحظ اعتبارًا من عام 2020 ، لا توجد هناك طريقة لإخفاء نقاط السناب شات Snapchat الخاصة بك عن أصدقائك ، يمكنك إخفاء قصصك وموقع خريطتك ، يمكنك حتى إنشاء قصص خاصة ، ومع ذلك فإن الطريقة الوحيدة لمنع شخص ما من مشاهدة نقاطك في السناب هي إزالته كصديق.

المميزات التي يوفرها لك برنامج سناب شات

يوفر لك برنامج سناب شات العديد من المميزات ومنها:

  • يمكن القيام بإرسال واستقبال الرسائل، الفيديوهات والصور في ثواني معدودة.
  • يتم الاحتفاظ بالصور والفيديوهات الموجودة على القصة الخاصة بك لمدة 24 ساعة فقط.
  • يمكن أن تقوم بتحديد الأصدقاء الذين تريد رؤيتهم للقصة الخاصة بك أو حجب من لا تريد مشاهدة القصة الخاصة بك.
  • يوفر لك تطبيق سناب شاب إمكانية المحادثة مع الأصدقاء والاحتفاظ بالرسائل التي قمت بها، كما يمكن تمييز بعض المحادثات بإضافة نجمة مع المحادثة.
  • يعمل تطبيق سناب شات الآن على تطوير تحديد الموقع، حتى يمكن تحديد موقعك وكذلك معرفة مواقع الأصدقاء القريبة منك.
زر الذهاب إلى الأعلى