منوعات

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه ، يبحث الكثير من الأشخاص عن شرح طريقة كيف ابحث عن اسم فيلم لا اعرف اسمه ، حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصفحات التي تهتم بالافلام وتقوم بنشر مقاطع جميلة منها، ما يجعل البعض يعجب بهذه الافلام ويريد الحصول على الفيلم كاملا، هذا الامر الذي اصبح الجميع يريد الحصول عليه وسوف نقدمه لكم الان عبر مقالنا في الموقع المثالي فسوف نقدم لكم كيف ابحث عن فيلم مصري عربي لا اعرف اسمه، ليتسنى للجميع التعرف على الفيلم الذي تفضله وكيفية الحصول على البحث عن فيلم دون معرفة اسمه ، لهذا تابعوا معنا تفاصيل اكثر حول هذا الامر لتستطيعوا معرفة ما هو اسم فيلمكم الذي تريدون مشاهدته، وذلك من خلال موضوعنا شرح كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه .

اسألني عن اي فيلم

يتواجد في منصة جوجل العنكبوتية العديد من المقاطع التي يمكن لها أن توجد لك أي فيلم قد نسيت إسمه أو لم يسبق لك وأن تعرف على إسمه، حيث تعتبر هذه المواقع هي مواقع متخصصة في الأفلام الجميلة والحديثة العرض، لذلك سنرفق لكم كيفية معرفة الفيلم الذي لا يعرف اسمه، وقد وصلتنا الكثير من الطلبات حول سؤال كيف ابحث عن الفيلم الذي لا اعرف اسمه، في هذه المقالة سوف تجدون ما تبحثون عنه بكل سهولة، والموقع الذي نقدمه لكم والذي سوف يمكنكم من الوصول الى فيلم لا تعرفونه هو موقع فنلندا. الموقع الالكتروني هذا يعتمد على المعلومات التي يتذكرها الشخص عن الفيلم، اي معلومات، مثل المخرج، ذكر بعض الممثلين، نوع الفيلم، وصف الفيلم اي شيء يتذكره المستخدم .

كيف اعثر على أي فيلم لا اعرف اسمه

طالما لديك اتصال بالإنترنت فإن الذهاب لقاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت IDMb هو الحل السحري والشامل للبحث عن أدق التفاصيل والأسئلة التي تخطر على بالك تريد أن تحصل على اجوبة لها، ولكن مهلًا قبل الذهاب لابد لك أن تتسلح ببعض المعلومات عن الفيلم وبما إنك قد نسيت اسم الفلم فلابد إنك في الجهة الاخرى تتذكر بعض التفاصيل العابرة عنها ومنها:

  • اسم المخرج.
  • اسم كاتب السيناريو.
  • اسم أي من الممثلين أو الممثلات مهما كان دورهم كبيرًا أو صغيرًا.
  • اسم الشركة التي أصدرت الفيلم.
  • السنة (أو العقد) تم إصدار الفيلم فيها.

فيلم مش فاكر اسمه

عبر إضافة إسم أحد أبطال الفيلم يمكن لك التعرف على إسم الفيلم والحصول على النسخة الأصلية من الفيلم الذي نسيت إسمه، ويمكن لك حينها الحصول على الفيلم وبجودة عرض أتش دي وبالترجمة المطلوبة وباللغة المرغوبة من قبلك، حيث تعمل العديد من الشركات الخاصة بالترجمة بتوفير ترجمة الأفلام.

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه

هناك عدد كبير من المصممين الموجودين في الساحة، والذين قاموا بتصميم بعض المواقع التي تساعد في عملية البحث عن أي شيء تريد معرفته من دون الاسم.

ومن ضمنهم الأفلام التي لا نعرف اسمها، يمكنك ان تقوم بكتابة الوصف للفيلم أو المشهد الذي قمت بمشاهدتها، وانت تقوم بالبحث عنه، وسيقوم ذلك المحرك بالبحث عن الفيلم فمثلا، اذا كنت تريد أن تبحث عن فيلم هاري بوتر فعليك ان تقول بان هناك فتى صغير يتعلم في مدرسة السحر، وأنه سيواجه بعض المخاطر والمغامرات التي يقوم بها.

بعد كتابة ذلك الوصف عليك أن تبدأ باختيار الجزء  الذي تريده والإجابة على السؤال، فهو من المواقع الرائعه التي تساعدك في البحث عن الأفلام بشكل سهل وسريع.

هناك موقع مشهور كثيرا يمكنك أن تقوم بالدخول الى لمعرفه اسم الفيلم الذي لا تذكره وهو باسم WhatIsMyMovie.com ، فكل ما عليك فعله هو الدخول عليه وكتابه شرح الفيلم الذي تريد معرفة اسمه أو تكتب ملخص حكاية الفيلم وبعدها سيظهر لك الموقع اسم الفيلم الذي يمكنك تحميله ومشاهدته مباشره.

البحث عن فيلم بصورة

يتساءل الكثيرون حول كيف ابحث عن فيلم بصوره : في حال أن تم وضع الصور في منصة جوجل وذلك في خانة البحث من خلال الصورة والمتواجدة على يمنين المنصة، يمكن لنا حينها الحصول على الفيلم وكمل بدون أي حذف، ولكن يجب العلم بأن هنالك أفلام كون حديثة العرض ومن الممكن أن يتطلب الأمر حينها الدخول مقابل الدفع ومن ثم السماح لكل بالمشاهدة.

طريقة معرفة اسم الفيلم من مقطع فيديو

قد يكون من الممكن العثور على ما تبحث عنه حتى إذا كنت لا تعرف أي حقائق مباشرة حول الفيلم الذي تحاول العثور عليه، لنفترض أنك تعرفت على شخص ما في الفيلم على الأقل وكنت على دراية بعنوان فيلم آخر موجود فيه، يمكنك بدء بحثك هناك عن طريق كتابة إسمه في خانة البحث على محرك البحث جوجل سواء باللغة العربية أو الإنجليزية، وعند البحث أوصيك بالبحث “الكل All” أولًا ومن ثم تصفية نتائج البحث، أو الإنتقال للبحث بالصور وكتابة إسم الشخصية.

بعد إجراء البحث (بغض النظر عن مدى ضخامتها) وسواء كانت على قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت IDMb أو محرك بحث جوجل، ووجدت نفسك في صفحة استوديو أو فيلم أو ممثل فكل ما يتعلق بالأمر الآن هو تضييق نطاق البحث وتصفيته بقدر الإمكان.

كيفية البحث عن فيلم أجنبي لا اعرف اسمه

موقع ما هو فيلمي ( what is my movie) لكيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه: “What Is My Movie” هو موقع مكتشف دقيق ومخيف للأفلام يمكن أن يقترح اسم الفيلم من خلال مشهد أو وصف مؤامرة وعنوان غير مكتمل وأسماء الممثلين والمخرجين. نقصد بـ “الدقة المخيفة” أنه يمكن للموقع العثور بسهولة على فيلم مثل Eternal Sunshine of the Spotless Mind مع الوصف المتناثر “محو الذكريات”. مخيف؟ قليلا. مفيد؟ إي نعم. وفقًا للموقع ، تم تطوير محرك البحث في الأصل من قبل شركة Valossa للتكنولوجيا لـ Arctic15 ، وهو مؤتمر التوفيق بين الشركات الناشئة. سعى الفريق إلى “تقديم طريقة جديدة للبحث في محتوى الفيديو” من خلال محاولة تحليل البيانات التي لا يمكن تحليلها عادةً بواسطة الأجهزة ، من المشاهد إلى المواضيع إلى الرسم والحوار. يستضيف الموقع الآن 40.000 عنوان في مكتبته ، بما في ذلك عناوين الأفلام من القرن العشرين وحتى أحدث الإصدارات. ومع ذلك ، لا تتوقع أن يكون الموقع محدثًا بنسبة 100٪. بعد كل شيء ، يتم إصدار فيلم جديد كل أسبوع!

برنامج يطلع اسم الفيلم من الصورة او الفيديو

تطبيق لمعرفة اسم الفيلم بإمكانكم البحث عن أي من الأفلام التي تسعوا لمشاهدتها من خلال البحث عن أفلام البطل الذي يُجسّد أهمّ دور في الفيلم، أو من خلال البحث عن أحد المقاطع التي وردت في هذا الفيلم، كيف ابحث عن فيلم كرتون اجنبي لا اعرف اسمه ، ما عليك سوى وضع أي معلومات معروفة في محرك البحث ومراجعة النتائج إما للعثور على الإجابة أو تشغيل ذاكرتك حتى تجد عنوان الفيلم . كيف ابحث عن فيلم هندي لا اعرف اسمه ، كيف اجد فيلم لا اعرف اسمه ، وذلك من خلال أحد المواقع المعروفة التي توفر الأفلام للجمهور.

عبر برنامج مميز جداً بمجرد أن تقوم باضافة وصف لاي فيلم تريد يقوم بعرض كافة الافلام التي بها هذا الوصف! وهذا الامر مميز جداً ودعوني اخبركم كيف تستطيع الاستفادة منه في معرفة المزيد من الافلام التي تناسبك.

وهنا نكون قد وصلنا بكم إخوتي الكرام لنهاية مقالتنا المفيدة والمميزة بإذن الله تعالى، كما أننا حرصنا أن نحضر لكم في هذه المقالة أهم وأبرز الاسئلة والتساؤلات الهامة التي أحدثت ضجة كبيرة في مختلف المواقع الإجتماعية والبحثية مؤخراً، وأهم هذه التساؤلات تمحورت بحديثها عن سؤال ما هي كيف ابحث عن فيديو لا اعرف اسمه ، ابحث عن فيلم أو مسلسل او ممثل ، اسم الفيلم ايه ، ابحث عن فيلم رعب لا اعرف اسمه، ونتمنى أن تكون هذه المقالة من ضمن مقالاتنا المفيدة والتي حظيت على إعجابكم.

زر الذهاب إلى الأعلى