تعليم

sa.moe.gov.ae تسجيل الدخول

sa.moe.gov.ae تسجيل الدخول ، بوابة التعلم الذكي اعلنت وزارة التعليم في الامارات العربية المتحدة عن برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي ، وذكرت وزارة التعليم ان نظام التعليم في هذا الفصل الدراسي سيكون من خلال اتباع نظام التعليم عن بعد من خلال برنامج منصة التعليم الذكي، بحيث يكون التعليم لمختلف المراحل الدراسية من خلال اتباع نظام التعليم عن بعد من خلال هذه البوابة الذكي التعليمية، حيث تجمع بوابة التعليم الذكي الطلاب والمعلمين من خلال نافذة الكترونية موحدة لأداء العملية التعليمية عن بعد التي تتم بين الطالب والمعلم، لذلك سنرفق لكم شرح كيفية الدخول الى lms.moe gov.ae دخول نظام سويفت اسس SwiftAssess ، كما اعلنت عن خطوات تسجيل دخول بوابة التعلم الذكي من وزارة التعليم هي منصة تعليمية مثل منصة قلم مدرسة يدخل اليها الطلاب من مختلف المراحل الدراسية لتلقي الدروس والواجبات وحل الانشطة التعليمية المقررة في الكتب المدرسية الفصل الاول، وتعتبر هذه البوابة التعلمية من اهم المواقع الالكترونية التي ساعدت وزارة التعليم السعودية في سير المسيرة التعليمية للفصل الاول، ويمكن الدخول الى lms. private or. ae من خلال الخطوات الاتية:

شرح بوابة التعلم الذكي LMS Sign in

قبل الحديث بالتفصيل عن طريقة تسجيل دخول تطبيق منصة بوابة التعلم الذكي للمدارس الخاصة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، يجب في البداية أن نعطي نبذة مختصرة عن بوابة التعليم الذكية للمدارس الخاصة والحكومية وأهم الخدمات الإلكترونية التعليمية التي يتم تقديمها للطلاب وللمعلمين في مختلف أنحاء الإمارات عبر موقع lms بوابة التعليم الذكي.

بوابة منصة التعليم الذكي: دشنت وزارة التعليم الإماراتية بوابة إلكترونية بهدف تحقيق التواصل بين الطلاب والمعلمين وتفعيل طريقة التعلم عن بعد والتي أصبحت ضرورية في الوقت الحالي من أجل الحفاظ على التباعد الاجتماعي والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بين الطلاب.

وقد جاءت أبرز الخدمات التي يتم تقديمها من خلال بوابه التعليم الذكي في الامارات على النحو التالي:

  1. متابعة أداء المعلمين من خلال البوابة.
  2. متابعة إدارة الفصول الدراسية المختلفة.
  3. متابعة التحصيل الدراسي لكافة المقررات.
  4. التواصل مع المدرسة بشكل سهل وسلس.
  5. تواصل أولياء الأمور مع المعلمين من خلال البوابة التعليمية.

sa.moe.gov.ae تسجيل الدخول

يتساءل الكثيرون من الطلاب والطالبات والمعلمين حول كيف ادخل بوابة التعليم شرح كيفية تسجيل الدخول sa.moe.gov.ae يجب على جميع الطّلبة في الإمارات العربيّة المتّحدة اتّباع الخطوات الآتية من أجل تسجيل الدّخول في نظام سويفت اسس SwiftAssess للاختبارات عبر جهاز الكمبيوتر:

  • الانتقال إلى بوّابة التّعليم الذّكيّ “ من هنا” مباشرة.
  • كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ثمّ الضّغط على تسجيل الدّخول.
  • الضّغط على أيقونة الإعلانات من بوّابة التّعليم الإماراتيّة.
  • النّقر على الإعلان الذي يتعلّق بالاختبار المطلوب من القائمة.
  • الاحتفاظ بكلمة المرور من قائمة المعلومات المتوفّرة.
  • الضّغط على رابط الكمبيوتر من الخيارات التي يعرضها نظام التّعليم.
  • كتابة الرّقم السّرّيّ ثمّ اختيار تسجيل الدّخول عبر مفتاح الاختبار.

كيف تسجيل دخول نظام سويفت اسس SwiftAssess

كما يقوم الطّلبة بتسجيل الدّخول في نظام سويفت اسس SwiftAssess من خلال الأجهزة اللوحيّة Tablet أجهزة الايباد التي تعمل بنظام IOS في حين يتمّ تحميله “من هنا” لكافّة الأجهزة اللوحيّة التي تعمل بنظام الأندرويد. باتّباع الخطوات الآتية:

  • الذّهاب إلى بوّابة التّعليم الذّكيّ “من هنا” وتسجيل الدّخول.
  • الانتقال إلى معلومات الاختبار من قائمة الإعلانات مباشرة.
  • الاحتفاظ بكلمة المرور بالإضافة إلى رابط الاختبار.
  • الضّغط على رابط الأجهزة اللوحيّة للانتقال إلى نظام سويفت اسس.
  • كتابة رابط الاختبار وإدخال كلمة المرور في الحقول المخصّصة.
  • الضّغط على ايقونة تسجيل الدّخول في وضع عدم الاتّصال.

طريقة التسجيل في موقع التعلم الذكي ppt

كيفية التسجيل بوابة التعليم الذكي تسجيل الدخول lms.privatemoe.ae sign in بعدما أعلنت وزارة التعليم الإماراتية عن إطلاق بوابة التعلم الذكي sign in للدراسة عن بعد في جميع الإمارات المتحدة، لإستمرارية العملية التدريسية في ظل جائحة كورونا، وذلك لمنع تفشي فيروس كورونا بين الطلاب في المدارس، ويمكن تسجيل الدخول لبوابة التعليم الذكي عبر الخطوات التالية:

  • يتم الدخول لبوابة التعلم الذكي الإماراتية “ https://lms.privatemoe.ae/“.
  • يتم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • الضغط على تسجيل الدخول .
  • سوف يتم الدخول للوحة المعلومات التي تحتوي على جديد التحديثات على المجموعات وإخر الأحداث المدرسية والروابط المفيدة.
  • يتواجد على القائمة الجانبية التقارير الشامل حول إستخدام المدارس وتقارير المعلمين.

رابط تسجيل دخول lms moe gov ae

مرحبًا بك في Swift Evaluation انضم إلى المؤسسات المهنية والأكاديمية والمهنية التي تتصل بأمان من خلال منصتنا السحابية. تعاون في إنشاء تقييمات متطورة وإدارة بنك الأسئلة واكتسب رؤى عميقة في عمليات التقييم الخاصة بك!

رابط تسجيل الدخول sa.moe.gov.ae نستطيع الانتقال إلى صفحة تسجيل الدّخول في نظام سويفت اسس SwiftAssess على شبكة الانترنت “ https://sa.moe.gov.ae/login? ” مباشرة عبر أجهزة الحاسوب أو الهواتف الذّكيّة والأجهزة اللوحيّة.

يعدّ الانتقال إلى بوّابة التّعليم الإلكترونيّة في الإمارات العربيّة المتّحدّة او خطوات تسجيل الدخول sa.moe.gov.ae للتعليم عن بعد وفق الهواتِف التي تُوجد لديهم، سواء كانت هواتف أندرويد أو ايفون للإستفادة من الخدمات التعليمية الإلكترونية التي تتوفر في هذه البوابه الذكي ، ويمكنكم عبرة حل الواجبات والاختبارات إلكترونيًا وإرسالها للمعلم مباشرةً، يحتوي على مصادر تعليم إضافة لزيادة مستوى التحصيل العلمي، وذلك مثل المعاجم اللغوية المصورة، إلى جانب القيم التربوية.

البرامج التي توفرها منصة التعليم الذكي للإدارة وأولياء الأمور

  • للإدارة: ‏تمكن المدير من مراجعة كل التقارير عن المعلمين، والطلاب، وأيضًا معرفة كل الأنشطة التي قاموا بها، ‏معرفة المقرر من الدروس التعليمية، والفصول الدراسية، وإنشاء مجموعات تضم المعلمين، ووضع جدول الحصص الدراسية.
  • لأولياء الأمور: ‏تساعد ولي الأمر على معرفة الخطط الدراسية، ومتابعة ‏الأنشطة التي يقوم بها أولادهم، وأيضًا التواصل مع المعلمين، ودخولهم في مجموعات العمل ليقوموا باستبيان الآراء

هذه هي الخطوات التي يتم من خلالها الدخول الى lms moe gov ae تسجيل دخول ، lms.private.ae sign in، Lms تسجيل الدخول، lms.moe.ae تسجيل الدخول الذي اعلنت عنها وزارة التعليم في الامارات لضمان سير المسيرة التعليمية الفصل الدراسي الاول، وتقدم هذه المنصة الخدمات التعليمية لكافة المراحل الدراسية.

زر الذهاب إلى الأعلى