منوعات

اختبار الارمي , اسئلة تحدي هل انت ارمي حقيقي؟

اختبار الارمي , اسئلة تحدي هل انت ارمي حقيقي؟ ، أصبحت فرقة بي تي أس يرمز له بالرمز BTS من الفرق الموسيقية الرائعة التي تقدم فني جميل ومميز خطف أنظار العام كله وأصبحت الفرقة الأهم في العالم في تقديم هذا النوع من الاحتفالات الرائعة، اسئله بسيطه للاختبار بانقتان خاصه(الارمي) ؟! | K-POP كيبوب ، والان يمكنكم معرفة رابط لعبة اختبار هل تعرف او تعرفين فرقة bts جيدا؟ دعنا نختبرك على مسابقة BTS للمبتدئين هذا الاختبار يقوي معرفتك فيهم بشكل جيد ، اعضاء الفرقة الكورية المُختصَّة في الغناء، والمعروفة بشكل كبير على نطاق واسع من العالم، نظراً لامتلاكها مجموعة شبابية رائعة وجذَّابة جعلت الكثير من الأفراد يتابعونها ويستمعون إلى أغانيها باستمرار، اختبار الارمي💜👑 ، اختبار الارمي bts ، اختبار للارميز ، اختبار بحدد مدى معرفتك و معلوماتك بنوع شخصيات بانقتان هيا ادخل الاختبار و اعرف نتيجتك .. ماذا اختبار بانقتان خاصه(الارمي) ؟! وتجد أن فرقة bts تزداد شهرتها يوماً عن يوم، كما أن مُعجبيها أصبحوا يصممون الألعاب الافتراضية الخاصة بها مثل لعبة اختبار من أنت من بي تي اس ، التي تشغل آلاف الناس حول العالم، حيث يقومون باختيار معلومات خاصة بهم وبالفرقة من أجل إيجاد الشخص الذي يُشبههم منها.

من هي فرقة bts بي تي اس الكورية

وهي فرقة بانقتان أو بي تي أس ، مكونة من 7 أشخاص وكما سبق القول تشكلت عام 2013 ، وشاركت الكتابة وإنتاج الكثير من أغانيهم وقد نظمت العديد من الجولات بكل دول العالم وقد لاقت هذة المجموعة شعبية واسعة وخصوصاّ بالمملكة العربية السعودية .
وأول ألبوم هذة المجموعة كان بعنوان 2 كول فور سكول وهناك الكثير من الاغاني والالبومات لاقت الكثير من الشهرة ، وبالاخص   البوم الاجنحة وهو أول ألبوم للفرقة bts  يحقق حصيلة مبيعات بلغت مليون نسخة في كوريا الجنوبية فقط ،وفي 20 أغسطس 2020 طرحت الفرقة أول أغنية لها ديناميت باللغة الإنجليزية (Dynamite)، وحصدت أكثر من 100 مليون مشاهدة خلال يوم واحد.

كيم سوكجين والمُلقَّب بـ”جين” وهو مُغني وكاتب كوري جنوبي من مواليد 4/ ديسمبر/ 1992مـ.
مين يونقي والمُلقَّب بـ”شوقا” وهو مُغني راب ومُنتِج كوري جنوبي من موال 9/ مارس/ 1993مـ.
جونق هوسوك والمُلقَّب بـ”جايهوب” وهو مُني راب وراقص ومُصمم رقصات كوري جنوبي من مواليد 18/ فبراير/ 1994مـ.
كيم نام جون والمُلقَّب بـ”آر إم” وهو مغني راب وكاتب أغاني ومنتج كوري جنوبي من مواليد 12/ سبتمبر/ 1994مـ.
بارك جيمين والمعروف باسم “جيمين” وهو مغني وكاتب وراقص كوري جنوبي من مواليد 13/ أكتوبر/ 1995مـ.
كيم تاي هيونق والمُلقَّب بـ”في v” وهو مغني وكاتب أغاني وممثل كوري جنوبي من مواليد 30/ ديسمبر/ 1995مـ.
جيون جونفكوك والمُلقَّب بـ”جونع كوك” وهو مغني وكاتب ومنتج كوري جنوبي من مواليد 1/ سبتمبر/ 1997مـ.
يُذكر أن فرقة BTS قامت بإنتاج أكثر من 10 ألبومات خلال السنوات الـ7 التي عملت بها وما زالت قائمة حتَّى الأن.

اسئلة اختبار بانقتان BTS

انتشرت لعبة اختبارات بانقتان على نطاق واسع في العالم، حيث يُمارسها كُل مُحبي ومُعجبي الفِرقة حول العالم حتى يتمكَّنوا من معرفة الشخص الذي يشبههم من الفرقة بي تي اس عبر اختبار شخصية بانقتان , اختبار عن بانقتان , اختبار البايس من بانقتان, اختبار للارميز، وتضم اللعبة عدَّة اختيارات يُمكِن لها أن تجعلك تتعرَّف على الشخص الذي اختبار بلاك بينك بحسب اختياراتك.

اختبار الارمي bts

اسئلة لعبة اختبار الارمي الحقيقي bts من 10 اسئلة هل انت من الجيش الحقيقي ام المزيف اذا كنت بطل يجب عليك ان تحصل على نتيجة كامل 10 من 10 ، لذلك تعرف على اسئلة اختبار الارمي الحقيقي .
1كم عدد الاعضاء هناك؟
2ماذا تعني BTS في اللغة الإنجليزية؟
3ما هو اسم شوقا الحقيقي؟
4ما هي أسماء الأعضاء من الأكبر إلى الأصغر؟
5من هو الاكبر هيونغ؟
6ما هو اسم فريق رقص جايهوب؟
7أي عضو تم اختياره لإظهار عضلات بطنه في أغنيته الأولى ، No More Dream؟
8ما لون الشعر الذي لم يكن لدى شوقا؟
9أي عضو ضاع في السويد؟

اسئله صعبه تحدي BTS هل انت ارمي حقيقي جوجل

جوجل هل انت ارمي : بتوجيه السؤال هل انت ارمي حقيقي صعب إلى منصة جوجل الإلكترونية  والذي يكون كالتالي ” هل انت ارمي حقيقي اعرف ذلك من خلال هذا الاختبار ” يمكن الحصول على نتيجة حقيقية حول اختبار هل انت ارمي حقيقي ، إذ يعتبر هذا الاختبار الآن من اكثر الاختبارات التي يخوض فيها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تحدي BTS هل انت ارمي حقيقي ، تحدي هل انت ارمي حقيقي؟ هل انت ارمي حقيقي ، وكما يعتبر هو ضمن الاختبارات التي أوصلت الكثير لحقيقية الأنوثة لدى البعض، ففي حال أن رغب هذا الشخص بقياس اسئلة للارمي ، هل انت ارمي يا جوجل ، تحدي الأرمي الحقيقي ، لدى شخص معين فكل ما عله هو إضافة البيانات الشخصية عنه، كيف اعرف اني ارمي ، اختبار الارمي ، كيف اصير ارمي ، اسئله صعبه للارمي ، حيث سنظهر التنجية عنه وبأقل وقت ممكن فقد قفال البعض ومن خلال تجربته الشخصية بأن النتيجة تظهر خلال دقيقة فقط.

اختبار هل انت ارمي حقيقي

أحدثت لعبة اختبار هل أنت الآن BTS ام تركتهم؟ هذا الاختبار يوضح ذلك ضجَّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لكم المُحبين والمُعجبين لهذه الفرقة الكورية، حيث نشر الكثير من الأفراد نتائج اللعبة على صفحاتهم الشخصية مُتفاخرين بالشخص الذي ظهر وكان يُشبههم، وفرقة BTS تضم حالياً 7 نجوم معروفين على مستوى اختبار هل أنت أرمي حقيقي ؟
⁦☑️⁩ لا أصدق الشائعات ولا أنشرها وأتأكد من صحتها🙅
⁦☑️⁩ لا أكره الفاندومات الأخرى ولا افتعل المشاكل🤫
⁦☑️⁩ لا استغل الآرمي الآخرين 😊
⁦☑️⁩ أسعى لمساعدة الجميع سواء كانوا آرمي أم لا💜
⁦☑️⁩ احترم وجهات نظر غيري واتقبل النقد البناء 😃
⁦☑️⁩ أسعى لأكون أفضل وأطور مهاراتي وهواياتي🏆
☑️ أنشر الأمل وأشجع الناس ليحبوا أنفسهم 💙
⁦☑️⁩ اتجاهل كلام الكارهين والساسانغ 😏
⁦☑️⁩ أشارك في التصويتات واعمل ستريم للأغاني 😎
⁦☑️⁩ أتابع صفحة BTS world ومتفاعل فيها 😂🤟
الآن ..
اجمع نقاطك التي تفعلها حقاً ..
النتيجة ..
⁦☝️⁩إذا كانت نتيجة الاختبار (٣/٤/٥) نقاط
⁦⬅️⁩ حاول أن تبذل جهداً أكثر 💜 أنت رائع.. استمر ولا تفقد الأمل 🌟
✌️⁩إذا كانت نتيجة الاختبار (٦/٧/٨) نقاط
⁦⬅️⁩ أنت أرمي مميز 💜 لذا يمكنك الاستمرار بالعمل الرائع وتحقيق الأفضل 😍
👌 إذا كانت نتيجة الاختبار (٩/١٠) نقاط 🤩
⁦⬅️⁩ أنت آرمي حقيقي 💜 آرمي مسؤول 😎 نفتخر بكَ بيننا وبانتظار المزيد من أفكارك الرائعة وتفاعلك الجميل ودعمك المستمر للفرقة ونشر الحب والتفاؤل 🏆
ما هي نتيجتك..؟؟! 🤗🤔

اي اعضاء bts بتس يمتلك شخصية تشبهك

وبمناسبة مرور الذكرى الخامسة لهذة الفرقة bts التي حققت الكثير من النجاحات والمبيعات ووصل صوتها الى جميع بلاد العالم ، أطلق موقع quiz صفحة للمرح والتسلية لمعرفة من اعضاء bts يمتلك شخصية تشبهك ، من هنا.

تعتبر فرقة bts من ضمن الفرق الأكثر نجاعة في فن الهيب والأرقام القياسية التي حصلت عليها من خلال الأعمال التي تقدمها تثبت ما تقوم به هذه الفرقة الشبابية الناجحة التي تخاطب الشباب وهمومهم.

زر الذهاب إلى الأعلى