منوعات

اختبار سلم كنزي

اختبار سلم كينسي ، يمكن التعرف على مدى زخم شهوتك المكتبية المعرفية لدك بالمعلومات الجنسية وماذا تعرف عن الجنس الآخر، من خلال رابط لعبة اختبار سلم كينزي حيث يقوم وضع اسئلة اختبار ماذا تعرف عن سلم كنزي للنساء والرجل ، بطرح العديد من الاسئلة والتي تظهر لك مدى خبرت بهذا النوع من الثقافة والمعلومات، وفي حال أن قمت بالإجابة على كافة التساؤلات فسوف تكون حينها عالم ملم بهذا النوع من العلم رابط موقع لعبة اختبار سلم كنزي ، اختبار سُلّم كينزي، وفي حال أن أخطأت في الإجابات فستكون النتيجة سلبية في هذا الإختبار سُلّم كينزي، ومما يجدر ذكره بأن اختبار ماذا تعرف عن الجنس كينزي هو إختبار للكبر فقط ويمنع منعا باتا خوضه من قبل صغار السن.

اختبار سلم كينسي

اختبارات سلم كينسي، المعروف أيضا باسم سلم تقييم الغيرية-المثلية هو مقياس يستعمل في البحث الجنسي لوصف التوجه الجنسي للشخص أو جزءاً من نشاطه الجنسي في فترة معينة. يتدرج نطاق السلم من 0 (وتعني الغيرية التامة) إلى 6 (وتعني المثلية التامة). نشر كينسي ووردل بوميروي [الإنجليزية] وزملائهما هذا المصطلح في كتاب “السلوك الجنسي للرجل” عام 1948. وأيضاً في العمل الاستكمالي «السلوك الجنسي للمرأة» سنة 1953. من الرقم 1 إلى الرقم 5 هو نطاق ازدواجية الميول الجنسية، وقد تم إضافة فئة X وهي اللاجنسية.

اختبار سلم كنزي

اختبار سُلّم كينزي إن اسئلة اختبار IDR-KST© هو ملك لـ IDR Labs International، والبحث الأصلي تم إجراؤه من قبل تعاون الدكتور ألفريد كينزي والدكتور وارديل بوميروي والدكتور كلايد مارت معاً وتوصلوا إلى سُلّم قياس المثلية الجنسية والمغايرة الجنسية المعروف باسم ”سلم كينزي“ لشرح نتائج أبحاث أظهرت أن الفرد قد لا يكون لديه توجه جنسي واحد فقط (مثلي الجنس أو مغاير)، وإنما قد يظهر لديه التوجهين معاً.

أجرى فريق كينزي آلاف المقابلات مع أشخاص مختلفين حول تاريخهم الجنسي. وقد أظهر البحث أن السلوك والأفكار والمشاعر الجنسية تجاه الجنس ذاته أو الجنس الآخر لا تكون ثابتة دوماً عبر الزمن لدى الشخص الواحد، ماذا تعتقد أن تكون نتيجتك على سلّم كينزي؟ اكتشف ذلك أدناه.

رابط اختبار سلم كنزي

يعتبر اختبار سلم كنزي حسب موقع معهد كنزي، لا يوجد اختبار رسمي لسلم كنزي، على عكس ما قد يعتقده العامة وعلى عكس وجود الكثير من المواقع الإلكترونية التي تدّعي امتلاكها لاختبارات سلم كنزي. فريق البحث الأصلي أعطى النتائج بناء على معرفتهم بتاريخ جنسانية الأشخاص من خلال سلم كنزي اختبار.

للدخول إلى رابط اختبار سلم كنزي اضغط هنااااااااااااا

مقاييس اختبار سُلّم كينزي

مقاييس واختبارات أخرى هناك شبكة كلاين للميل الجنسي (Klein Sexual Orientation Grid) والتي طورها فريتز كلاين وقد اعتمد في تطويرها على سلم كنزي. وهناك سلم ستورمز (Storms’ Scale) الذي طوره مايكل ستورمز والذي يظهر أربعة تصنيفات لجنسانية الأفراد: المثليين وثنائيي الميل الجنسي واللاجنسيين والمغايرين.

اختبار الانحراف

بعد إصدار إختبار الانحراف من قبل خبراء التنمية البشرية والطب النفسي لاقى اسئلة اختبار الانحراف الكثير من الإهتمام، جاء ذلك بعد أن أثبت هذا الإختبار اختبار الانجذاب , اختبار الانحراف, IDRlabs اختبار , اختبار الميول الإجرامية , اختبار ESOI , أسئلة مثلية, اختبار مدى اثارتك ، صفات الرجل المثلي، بأنه ذو نتائج مميزة، وفي ظل النتائج التي تم التوصل إليها اختبار الانحراف إعتبر الكثير بأن تجربة هذا الإختبار هو بمثابة القياس لمدى إنحراف الشخص المختبر عن الإخلاق والسلوك السوي.

اختبار مدى شهوتك

الخوض في الاختبارات مدى شهوتك هو أحد الطرق التي لاقى فيها الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي التسلية الكبيرة، حيث يتم طرح الكير من الأسئلة الجريئة في هذا الإختبار اسئلة لعبة اختبار مدى شهوتك مما دفع الكثير للتوجه هذا الإختبار للأصدقاء وجمهوره عبر هذه المنصات، ومن الهام ذكره بأن اختبار مدى شهوتك هي إختبارات للكبار فقط حيث نوه مصدري هذه الإختبارات مدى شهوتك بأنها لما فوق الثامنة عشر من العمر وتمنع عن من هو دون ذلك.

اختبار ماذا تعرف عن كينسي هو أحد الطرق المميزة في كشف مدى ثقافاتك الجنسية، حيث يمكن لك أن تتعرف على المزيد من المعلومات من خلال اختبار الميول ، اختبار ابستين ، اختبار رهاب المثلية ، إذ يتم توجيه الكثير من الأسلة إليه لأن تجيب عليها وفي حال أن لم تجب عليها فسيتم الإجابة عليها من قبل الإختبار.

اسئلة لعبة اختبار سلم كينزي

اسئلة اختبار سُلّم كينزي ومن الجدير ذكره بأن عدد كبير من الراغبين بخوض اختبار ماذا تعرف عن اختبار سلم كينسي ، قد طالبوا اليوم بالتعرف على هذا الإختبار وبشكل أكبر، ولهذا يمكن الأن التعرف على نتيجة اختبار ماذا تعرف عن اسئله سلم كينزي.

معايير اختبارات سلم كينسي

الرتبة الوصف

0 مغاير تماماً

1 مغاير في الغالب، مثلي عرضياً

2 مغاير في الغالب، مثلي أكثر عرضياً

3 مزدوج الميول الجنسية

4 مثلي في الغالب، مغاير أكثر عرضياً

5 مثلي في الغالب، مغاير عرضياً

6 مثلي تماماً

* لم يشمل سلم كينسي اللاجنسية.

بتوجيه السؤال إلى منصة جوجل الإلكترونية  والذي يكون كالتالي ” اختبار سلم كينسي ” يمكن الحصول على نتيجة حقيقية حول نسبة ميولك للجنس الاخر، إذ يعتبر هذا الاختبار الآن من اكثر الاختبارات التي يخوض فيها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكما يعتبر هو ضمن الاختبارات التي أوصلت الكثير لحقيقية بنسبة الميول الجنسي لدى البعض.

زر الذهاب إلى الأعلى