منوعات

اختبار اللهجه الفيفيه

اختبار اللهجه الفيفيه ، إنتشر هاشتاج على تويتر بعنوان اختبار اللهجة الفيفية، وهي من الالعاب المنتشرة ويتم تقييم في اسئلة لعبة تحدي اللهجه الفيفيه حيث يحاول الناطق بالهجة الفيفية حيث تعتبر فيفاء إحدى محافظات منطقة جازان جنوب غربي المملكة العربية السعودية، وتشتهر بجبال فيفاء، وأن يذكر الشباب والنساء في المملكه بالهجات القديمة والتي تبدو صعبة بعض الشيء خاصة على الأجيال الجديدة بعد تخاخل اللهجاء والقبائل، إلى أن عدد قليل من الأشخاص من تمسك بلهجة قبيلته ومتطقته الأصلية وخاصة من كبار السن الذين لا يزالون يتحدثون كل بلكنته و لغتة أبائه وأجداده، قصيده باللهجه الفيفية ، اللغة الفيفيه ، لهجة فيفا في الحرب ، حيث تختلف لهجة لكنة كل قبيلة من قبائل المملكة العربية السعودية إختلافاً كليا لدرجة أن بعض الكلمات لا يفهما بعضهم البعض مثل لعبه اختبار اللهجه الفيفيه وقائل الجنوب والشمال مثلا هنالك إختلاف جذري في الكلمات والمعاني وقص على ذلك .

اختبار اللهجه الفيفيه

تعتبر لغة اهالي جبال فيفاء لهجة مبنيّة على اللغة العربيّة القديمة وقد وجد الباحثون – من أبناء فيفاء – أن معظم مفردات هذه اللهجه الفيفيه تنتمي لأصول اللغة العربية الفصحى، لغة خولانية، إذا استثنينا منها المصطلحات الخاصة ببعض المسميات، لذلك سنرفق لكم رابط لعبه اختبار اللهجه الفيفيه .

العاب اختبارات اللهجات السعودية

تتعدد لهجات اللغة العربية وتختلف من دولة عربية لأخرى, فنرى مثلا ان لهجة اهل مصر تختلف تماما عن لهجة العرب في بلاد الشام أو في بلاد المغرب العربي أو حتى في دول الخليج وسكان منطقة شبه الجزيرة العربية, حتى ان لهجات العرب تتعدد داخل الدولة الواحدة فمثلا في المملكة العربية السعودية يتحدث السكان بعدة لهجات مختلفة مثل اللهجة القصيمية ولهجة تميم وبكر وكل هذه اللهجات تعود للقبائل العربية التي سكنت هذه المناطق المختلفة منذ زمن طويل,كما ان لهجات المملكة العربية السعودية كانت كثيرا ما تتاثر بقبائل العرب االرحالة والقوافل التجارية التي كانت تعبر عبر مدن المملكة العربية السعودية المختلفة.

اختبار اللهجة الفيفية

لعبة اختبار اللهجة الفيفية قام بعض الشباب من قبيلة فيفاء بعمل إختبار باللهجة الفيفية كل شخص من خلال تسجيل بعض الكلمت باللغة العتيبية الأصلية القديمة وطلب منهم التعرف على اختبار اللهجة الفيفية. مفردات وحكم من اللهجة الفيفية اختبار مفردات اللهجه الفيفيه. بعض مفردات ومعاني اللجه الفيفيه اختبار مفردات اللهجة الفيفية. التوفل في اللهجة الفيفية تقديم: اختبار اللهجة الفيفيه . اختبار اللهجات الفيفيه . معاني الكلمات والجمل التي تم ذكرها في اختبار اللهجة الفيفية ، حيث تفاعل الألاف من المغردين والمتابعين مع هذا الإختبار حيث كانت معظم النتائج مرضية إلى بعض الأشخاص الذين عجزو عن فهم كلمة أو أثنتين إلى أهم خمنو معناها وقد كان صاحباً.

اختبار تحدي اللهجه الفيفيه

اسئله اختبار تحدي اللهجه الفيفيه : يتضمن الإختبار عدد من الكلمات بالهجة الفيفيه ويجب على اللهجات السعودية التعرف على اسئلة اختبار تحدي اللهجة الفيفية معاني كل من الكلمات الواردة في الإختبارة والتي إقتنصنا لكم مجموعة منها وهي على التحو التالي كماهو مبين لكن في القائمة التلية.

رابط لعبة اختبار اللهجة الفيفية

هذه الامثلة السابقة تعتبر جزءا بسيطا من سمات لعبه اللهجةه الفيفيه , وفيما يلي رابط لاختبار مدى معرفتك باللهجة الفيفية يقدم هذا الاختبار عدة اسئلة أو جملا مكتوبة باللهجة الفيفية رابط اسئلة الاختبارات docs google com وعليك عزيزي الزائر التعرف على اكبر قدر منها, وبذلك تكون قد اختبرت قدرتك على فهم اللهجة الفيفية الأصلية.

  • يمكنكم زيارة ايجاد رابط اختبار اللهجة الفيفية من هنـــــــــــــــــــــــا.

وفي هذا المقال السابق عرضنا لكم سمات اللهجة اهل فيفاء بالمملكة العربية السعودية الاصلية لسكان منطقةفي المملكة العربية السعودية وهي أصل اللهجة الفيفيه كما وفرنا لكن رابطا لاختبار هذه اسئلة تحدي اللهجات السعوديه, وذلك نظرا للاقبال الشديد من قبل الشباب العربي على اختبار اللهجة الفيفيه.

زر الذهاب إلى الأعلى