نجوم ومشاهير

سناب عبدالرحمن العاصمي الرسمي

سناب عبدالرحمن العاصمي الرسمي ، الجميع من رواد منصات السوشيال يبحثون عن رابط حساب سناب شات الدكتور عبد الرحمن العاصمي تطبيق السناب شات من أبرز التطبيقات التي ظهرت مُؤخرًا والتي يتم البحث عن سالفه هاشتاق #سناب_عبدالرحمن_العاصمي والشخصيات اللامعة فيه من أجل مُتابعتا والتعرف على المُحتوى الذي يقدمه د عبدالرحمن العاصمي سناب شات ، يأتي هذا من أجل توظيف هذه الاستفادة في الحياة اليومية بشكل عام، تمكن نائب وزير التعليم في المملكة العربية السعودية من الوصول إلى الشهرة بعد اختصاصه بالمواضيع العامة التي تهم عدد كبير من المُتابيعين، لذلك سنرفق لكم رمز كود سناب شات عبدالرحمن الحقيقي قصة، حيث يضم عبد الرحمن العاصمي بالسناب شات عدد كبير من المشاهير والنجوم والشخصيات التي تمتاز بالحضور القوي في المجتمع نظرًا للمعلومات والأفكار الاجتماعية الجميلة التي تملكها.

نبذة عن عبد الرحمن العاصمي

السيرة الذاتية: عبد الرحمن بن محمد بن مصدي العاصمي نائب وزير التعليم من عام ,وعضو مجلس الشورى من عام 14300 إلى 1434 هـ , شغل منصب مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز (جامعة الأمير سلمان بن عبد العزيز سابقا) من عام 1430 إلى 14388 هـ , كما شغل منصب مدير التربية والتعليم في الخرج 1426 – 1427 هـ ويشغل حاليا منصب نائب وزير التعليم من عام 1438 هـ حتى الآن.

نائب وزير التعليم، المملكة العربية السعودية. وهو عضو في “مجلس الشورى”. شغل منصب مدير “جامعة سلمان بن عبدالعزيز”، والمشرف التربوي للمواد الاجتماعية في “إدارة التربية والتعليم” بالخرج والرياض، وأستاذ ووكيل مدرسة في “إدارة التربية والتعليم” بالخرج.

وشغل عدة مناصب في “وزارة التربية والتعليم”، وتشمل منصب مدير التربية والتعليم بالخرج، ومساعد مدير عام البحوث التربوية، ومدير إدارة البرامج التجريبية، والمشرف على مناهج مادة التربية الوطنية.

شارك في عضوية، فريق صياغة أهداف ومفردات مادة التربية الوطنية، والفريق العلمي الخاص بمراجعة الخطة العشرين في “وزارة التربية”، وعضو في مجلس “مركز التطوير التربوي”، والجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية “جستن”، و”جمعية الهياثم الخيرية”، وكان رئيساً للجنة العلمية للمواد الاجتماعية المشرفة على التأليف.

حساب عبد الرحمن العاصمي سناب شات

يُقدم المعلم والدكتور عبدالرحمن العاصمي على صفحته العديد من المواد المُفيدة للمجتمع كونها تُساعد على حل المشاكل التي يمكن أن تقع عن المعلمين والمعلمات، يعمل على زرع الثوابت والقيم والأخلاق الاجتماعيّة التي تتحلى بالروح والمسؤليّة الكبيرة تجاه المُجتمع في المواد والقصص التي يُقدمه، يمكنكم العمل على مُتابعته على تطبيق السناب شات من خلال اضافة الاسم الخاص به في مُحرك البحث للتطبيق وبعدها اضافته وهو.

سناب عبدالرحمن العاصمي

اسم سناب شات عبدالرحمن العاصمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنها السناب شات من أجمل منصات التواصل التي تساعد الفرد بالاستمتاع اليومي برؤية محتويات رائعة للجمهور، لأن كل فرد يمكنه رؤية هذه التطور الرائع الذي له أثر كبير على المواطنين، عبدالرحمن العاصمي سنابه ، فكل شخص يوجه اهتماماته اليومية نحو مواقع التواصل التي تساعد الفرد بالاستمتاع برؤية المحتوى الذي يقدم من النجوم الشباب الذين يقدمون نفسه بمواقع التواصل سنابات عبدالرحمن العاصمي بفيديوهات ممتعة للمشاهد المحب لرؤية الفيديوهات الرائعة، وهذا حساب سناب شات عبدالرحمن العاصمي في السناب شات الشاب ”

الجدير بالذكر بأن عبد الرحمن العاصمي فهو نائبووزير التعليم بالمملكة العربية السعودية والكثير على مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن سناب الدكتور عبدالرحمن العاصمي موجود فالأعلى للمتابعين المحبين للنائب الجميل.

زر الذهاب إلى الأعلى