منوعات

اختبار اللهجة البرماويه

اختبار اللهجة البرماويه ، أو اختبر هل انت برماوي مكاوي من الاختبارات التي لاقت رواجا واسعا في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي رابط لعبة اختبار اللهجة البرماوية، والتي تداولها العديد من النشطاء، وهي أحد ألعاب التحدي الخاصة باللهجات المكاويه السعودية، إذ أن اختبار تحدي اللهجه البرماويه انتشر في المملكة العربية السعودية مثله مثل أي اختبار اللهجات البرماوية تويتر سواء أكانت من القبائل في المملكة أو من خارجها، وفيما يلي سوف نعرض عليكم اسئله اختبار اللهجة البرماويه الأسئلة الخاصة في اختبار اللهجه البرماويه، إذ عليك الاجابة عنها جميعا لتعرف على اختبار لهجة البرماويين.

اختبار اللهجه البرماويه

لعبة اختبار اللهجة البرماويه ، هي من خلال المضي قدما في الاختبار سوف تعلمون بان الاسئلة تزداد صعوبة اسئلة اختبار اللهجة البرماوية رابط docs google com ، يتم عرض كلمات قد يكون من النادر سماعها في القبائل الاخرى وهي فقد محصورة على افراد البرماويه في مكة المكرمة التي تعد من مدن السعودية والتي يحاول الكثير من الناس الوصول إلى رابط لعبة اختبار تحدي اللهجة البرماوية من اجل معرفة اختبر نسبة لهجته البرماويه ، ان جميع القبائل في السعودية تعيش تحت مظلة واحدة وبالتالي فان هناك العديد من الاشخاص الذين يعملون بجد من اجل الوصول الى المعرفة كيف لهجة اهل البرماويه من خلال اختبارات تحدي اختبار اللهجه البرماويه docs.google.com الكاملة بشان كافة الاختيارات التي يرغبون في العمل بها.

رابط اختبار اللهجة البرماوية

يمكنك الدخول إلى رابط لعبه اختبار اللهجة البرماويه بعد الاجابة عن الأسئلة التي عرضناها عليكم في موقع اختبار تحدي اللهجات السعودية اختبر نفسك ماذا تعرف عن اللهجة البرماوية رابط، تظهر لك اللعبة قائمة جديدة تتكون من الاسم الخاص بك، بالإضافة الى الاجابات الصحيحة والاجابات الخائطة التي أجبت عليها، والأسئلة التي لم تجب عنها مع النسبة المئوية لتقييمك في اختبار اللهجه البرماويه ، وفيما يلي سوف نرفق لكم الرابط الخاص بلعبة اختبار  تحدي باللهجه البرماويه ، الذي يمكنك من خلاله البدء في اختبار اللهجة ومعرفة بهل أنك تعرف لغة اهل البرماويون أو لا، أو هل يمكنك الاجابة عن الأسئلة والكلمات التي يقدمها الاختبار أو لا، ورابط اختبار اللهجه البرماويه هو ما يلي.

  • للدخول إلى اختبار اللهجة البرماويه اضغط هناااااااااااااااااااااا

نبذة عن البرماوية في السعودية

البرماويون في السعودية أو الأركانيون في السعودية أو هجرة البرماويون إلى السعودية يقصد بها هجرة سكان إقليم أركان البورمي منذ خمسينيات القرن العشرين الميلادي. بعد حملات الإجلاء الإجبارية قام مسلمو بورما بالفرار إلى الخارج، وبدأت هجرتهم إلى السعودية بعد أن منحهم الحكومة السعودية في حينها إقامات بمهنة مجاور للعبادة، وقد كان وصولهم إلى السعودية على عدة مراحل: الأولى كانت مابين عام 1368 هـ وعام 1370 هـ في عهد الملك عبد العزيز آل سعود وحصلوا خلالها على إقامات بمهنة مجاور للبيت. كانت المرحلة الثانية مابين عام 1370 هـ وعام 1380 هـ وحصل بعض منهم على الجنسية السعودية وهؤلاء غالبيتهم دخلوا عن طريق اليمن والأردن. المرحلة الثالثة كانت ما بين عام 1383 هـ وعام 1392 هـ وهؤلاء أكثرهم دخلوا بجوازات سفر للعمرة والحج والعمرة عن طريق بنجلاديش أو باكستان. المرحلة الرابعة وهي التي تعرف بالهجرة الجماعية بعد عملية ناجامين التي أبيدت فيها قرى بكاملها بحجة المواطنة غير الشرعية وكانت بين عام 1387 هـ وعام 1391 هـ. من عام 1391 هـ إلى عام 1426 هـ توقفت الهجرة البورمية الجماعية وبقيت الهجرة الفردية.

انتهينا من تقديم اختبار اللهجه البرماويه تويتر.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!