منوعات

وفاة بدر الماص .. طليق شوق الهادي تفاصيل

وفاة بدر الماص .. طليق شوق الهادي ، انتشر خبر وفاة بدر خالد الماص شاب كويتي الذي تزوج عام 2015 بالفنانة الكويتية شوق الهادي شقيقة الفنانة فرح الهادي وانتهى زواجهم عام 2017 بعد انتشار مقاطع فيديو وتداوُل صور حادث اليم ينهي حياة بدر الماس زوج شوق الهادي في أمريكا ، حيث يتساءل ما اسباب وفاة بدر الماس الله يرحمه الهاشتاق الذي تصدر وسائل منصات السوشيال في السناب شات والانستقرام وسادت حالة من الحُزن على الكثير الذين نعوه وأعربوا عن حزنهم لوفاة بدر الماس ، وهو ما أكد بأن بدر الماس زوج شوق مات بالفعل على الرغم من نفي الخبر في البداية ومحاولة إظهاره كما لو أنه إشاعة كونه لم يسبق له أن عاني أية مُشكلات صحية، وهذا ما دعا للسؤال حول ما سبب وفاة بدر خالد الماس الله يرحمه الحقيقي.

وفاة بدر الماس في ذمة الله

تم تداول تفاصيل حقيقة خبر وفاة بدر الماس حيث أكدت طليقته شوق خبر وفاته عبر حسابها على تويتر قائلة: “لا حول ولا قوة إلا بالله إنتقل الى رحمة الله تعالى طليقي بدر خالد الماص، إنا لله إنا إليه راجعون”، وأضافت: “لماذا تركتني وحيده بهالعالم ؟! لماذا أوجعت قلبي بغيابك؟! و كم ” لماذا ” اود ان اسألك بها أسئلة تحيرني للغايه، وكعادتك منذ رحيلك .. لم أجدك و لم أجد إجابات لأسئلتي لك و لن يهدأ قلبي بعد . و حاجتي لضمتك , أوجعت قلبي كثير. لكني مازلت أشعر بأني احبك حتى بعد رحيلك”.

اسباب وفاة بدر الماص زوج شوق الهادي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، خبر وفاة الشاب الكويتي بدر الماص طليق الفنانة الكويتية شوق الهادي.

وكشف بعض المغردون أن سبب وفاة “ بدر الماص” ، نتيجة حادث مروري في أمريكا .

وغرد ابن عم بدر الماص ” محمد الماص” عبر حسابه بتويتر معلناً وفاة ابن عمه قائلاً : ” إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله ولد عمي بدر خالد الماص ادعوا له بالرحمة”.

من جانبها أكدت طليقته الفنانة شوق الهادي خبر الوفاة ، بنشر صورة على حسابها بانستقرام قالت فيها : ” انتقل إلى رحمة الله طليقي بدر خالد الماص ، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة ، وستقام عليه الصلاة حين وصول جثمانه من أمريكا” .

تعليقات رواد تويتر على وفاة بدر الماس

كتب حساب يدعى بسمة تغريدة على منصة تويتر فقال : نسب ، نقذف ، نتمسخر ، و نغتاب ، نتكلم باعراض الناس ، و نتنمر .. كأنا ضامنين انه هذا الشخص يعيش طول عمره احسنوا لبعضكم وحبوا بعضكم ترى ما حد يدوم تنام فجأة تصحى على خبر وفاة شخص عزيز عليك ، كلو كوم واذا توفى وهو زعلان عليك كوم ثاني سامحوا بعض الدنيا قصيرة مرة ، الله يرحمه ويغفر له .

وكتب حساب يدعى هانا تغريدة على تويتر كان مضمونها : وفاة تلو الأخرى اللهم ان كنت أنا القادمة فتوفني في احسن حال و أحسن خاتمتي وسخر لي من يدعو لي .

وكتب خساب يدعى حسناء تغريدة كان مضمونها : قرأت هاذي المقولة امس وحسيت فيها هالحين يوم سمعت نبأ وفاة بدر الماس ، للموت هيبتوا أينما حل ، وحين يختطف أحد يحدث ارتباك كبير في النفوس

وكتب حساب يدعى الجوى تغريدة على تويتر كان مضمونها : مصدومة بشكل كبير أول مرة بحياتي أبكي على وفاة شخص مشهور ، اللي يتابع بدر الماص دائم يلاحظ انو محافظ على الصلاة ودائم الذكر ، وفاته فجيعة ، اسأل الله أن يرحموا ويغفر له ويعوض شبابه بالجنة .

حقيقة وفاة بدر خالد الماص

تأكد خبر وفاة طليق شوق الهادي بدر الماس بعد ان نشرت شوق الهادي عبر حسابها في انستقرام خبر وفاة طليقها و نشرت شقيقتها فرح الهادي خبر وفاته عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، بدر الماس ارتفعت شهرته بعد المشاكل التي تعرضت لها النجمة شوق الهادي منه مؤخرا مما ادى الى طلاقها ورجوعها الى الكويت بعد ان عاشت معه سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية ، وكانت حياتها مع بدر الماس مؤلمة ، شوق الهادي من مواليد شهر ديسمبر 1996 في دولة الكويت وهي من البدون اي لا تحمل الجنسية الكويتية بدأت حياتها الفنية عام 2007 من خلال المشاركة في بعض الأدوار مع شقيقتها فرح الهادي زوجة عقيل الرئيسي في عام 2015 تزوجت  من السعودي بدر الماس و ابتعدت عن الحياة الفنية بعد زواجها لكنها عادت بعد انفصالها عنه عام 2017 .

ما سبب وفاة بدر الماس طليق شوق الهادي

وسرعان ما سيطر هاشتاغ #Badr_Almas على قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا على تويتر وأعرب عن تعازيه لمستخدمي التطبيق الشباب الراحل ، وأوضح موغاردين أن بدر الماس توفي في حادث دراجة في الولايات المتحدة اليوم، حول اسباب وفاة بدر الماس طليق شوق الهادي يشار لـ أنه بعد انفصال المرحوم بدر الماس عن زوجته السابقة ، اختلفت مع زوجته السابقة بشكل حاد ، وكانت تصريحاتها المسيئة أنه كان يضربها ويهينها ، ففصلت عنه.

كشفت شوق الهادي ان سبب وفاة بدر خالد الماص هو تعرضه لحادث سير في امريكا وعلى اثره انتقل الى رحمة الله تعالى.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!