دليل السعودية

حادث وفاة بدر خالد الماص بالصور

ردة فعل المتابعين حول صور موت بدر الماس طليق شوق الهادي انتشرت العديد من ردود الأفعال حول وفاة بدر خالد الماس زوج شوق الهادي بعدما ظهر في هاشتاق تصدر الترند التويتري في المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة، وقام العديد من النشطاء بتداول الخبر عبر صفحاتهم الشخصية معلقين عليه بطُرُق كثيرة، وفيما يلي سوف نستعرض لكم العديد من ردود الأفعال حول خبر وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي، ونشرت شوق الهادي صورة عبر حسابها على انستغرام كتبت فيها: “وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ.. الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.. انتقل الى رحمة الله طليقي بدر خالد الماص دعواتكم له بالرحمة والمغفرة وستقام عليه الصلاة حين وصول جثمانه من امريكا”.

لحظه وفاة بدر الماس طليق شوق الهادي

قالت مصادر طبية أن بدر خالد الماس تعرض لحادث سير على الطريق العام ووصف بالمركب بعد اصطدام السيارة التي كانت تقله بعدد من السيارات وخروجها عن الطريق وأدت إلى إصابته هو ومن كان معه .

واضافت تلك المصادر ان بعد نقله الى المستشفى وبعد اجراء عدد من الفحوصات له والتصوير الاشعاعي والتلفزيوني اعلن وفاته بالاضافة إلى احد الاشخاص الذين كانوا معه والباقون يتلقون العلاج .

ونقل جثمان بدر الماس الى مركز الطب الشرعي في الكويت لمعرفة سبب الوفاة حيث افادت تلك المصادر بأن سبب الوفاة نزيف حاد بسبب اصابات مختلفه في جميع انحاء جسده .

شوق الهادي لطليقها المرحوم بدر الماس لازلت احبك حتي بعد رحيلك

سبب وفاة بدر خالد الماص

وكشفت بعض المغردات أن سبب وفاة بدر خالد الماص “المصاص” كان حادث مروري في أمريكا وفي حالة يرثى لها تحدث احد المغردين والذي كان شاهد على لحظة وفاة بدر خالد الماص في حادث سير مروع أكد أن الحادث مع إحدى السيارات في طريق عام والحادث كان من الامام وهو الحادث الذي راح ضحيته بدر خالد الماص طليق الفنانة شوق الهادي في سيارة الاسعاف حيث لم يستطع الاطباء من انقاذ حياته وإيصاله إلى المستشفى نتيجة الكم الهائل من الدم الذي نزفه نتيجة حادث مروع وأليم على احدى الطرق والشوارع في الكويت.

ردود الفعل على وفاة بدر خالد الماص

إنتشرت الكثير من ردود الفعل من النشطاء والمغردين والرواد على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف انواعها واشكالها من تغريدات تعزية ومواساة بشتى انواعها وليس هذا فقط فقد إعتلى موقع تويتر هاشتاق حمل وسم “بدر خالد الماص في ذمة الله” شارك فيه المئات من الالاف من التغريدات التي تحمل الحزن والاسى على فقدان شاب بعمر الورود وهو كان احد المشهورين على موقع سناب شات وكان يشارك حياته اليومية على حسابه الرسمي ويحظى بشعبية جماهيرية كبيرة من مختلف الجنسيات والعالم العربي والاسلامي والخليجي على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!