منوعات

اختبار الشخصية الحساسة

اختبار الشخصية الحساسة ، يوجد الكثير من الالعاب الترفيهية المنتشرة في قوقل ومنها لعبة اختبار الشخصية مفرطة الحساسية من خلال أسئلة تحليل الشخصية الحساسة عند النساء والرجال سوف يقوم الموقع المثالي بتوفير مجموعة كبيرة من الأسئلة التي سوف تساعدك في تحليل شخصيتك، ويوجد سؤال مهم للغاية لا بد أن تقوم بطرحه على نفسك اختبار: الى أية درجة أنت شخصية حساسة؟ كما أن هذا السؤال اختبار هل أنت شخص حساس أم تعتقد في قرارة نفسك أن الحساسية شيئاً من الماضي لم يعد له وجود في عالمنا؟ إذا كنت غير قادر على تحديد درجة حساسيتك. فيمكنك الإجابة على اختبار الشخص الحساس التالي لتعرف ما إذا كنت حساسا للغاية أم حساس بدرجة معقولة أم عقلاني، اختبار للشخصية الحساسة يرتبط بطريقة مباشرة بمدى نجاح علاقتك مع شريكك أو مدى قربه منك حتى تكتشفي لو كنت امرأة رومانسية لذا قومي بعمل اختبار الشخصية الحساسة وذلك من خلال الأسئلة التي سوف يوفرها لك موقعنا واكتشفي مقياس حساسيتك، ‏نتيجتي: أنت محصّنة ضدّ الشخصية الحساسة:

اختبار الشخصية الحساسة

الجميع يبحث عن رابط لعبة اختبار الشخصية الحساسة docs ‏هل فعلا الشخصية الحساسة تعتبر من الشخصيات الايجابية والجميلة شرط ألاّ تتجاوز حدودها وتصبح منغلقة أو تتأثّر سلباً بكل ما يحيط بها. البعض من  الخبراء النفس أكدوا بأن الشخصية الحساسة تحصل على اختبار هل انت شخصية حساسة ، اختبار الشخصيه الحساسه ومعلوماتها بعد اختبار الحواس الخمس , لذلك سنرفق لكم رابط اختبار الشخصيه الحساسه docs google com في الفقرة التالية.

رابط اختبار الشخصية الحساسة

ان رابط اختبار تحليل الشخصية الحساسة docs يمكن أن نتعرف على اختبارات تحليل الشخصية الحساسة العاب وميض بانه مجموعة من الخطوات والعمليات المنظمة والمدروسة الهادفة إلى تهدف إلى الإلمام بالأبعاد النفسية للشخصيات لوضع تصور شامل وكامل لها وبكل ما تظهره او تكتمه من مشاعر وأفكار تحدد طريقة تفاعل لصاحبها، لذلك سنرفق لكم رابط اختبار الشخصية الحساسة docs.google.com .

اختبار شخصية حساسة حقيقي

هنالك اختبارات حقيقة يطلق عليها اختبارات سيكولوجية، والتي ترتكز بالأساس على التصور أو التفصيل الأول الذي يشاهده الناس في صورة معينة تعرض عليه، لذلك سوف نعرض عليكم أربعة صور يمكنك من خلالها تحديد شخصيتك الداخلية، اليكم اختبار الشخصية للبنات حقيقي:

رأيتِ أمرأة شابّة: أنتِ على الأكيد ذات شخصيّة تفاؤليّة في الحياة، وتتّبعين غريزتك في التصرّف إزاء كلّ ما يحدث لك، يمكن أن تقولي إنّك إمرأة سعيدة.

رأيتِ امرأة عجوز: هذا يدلّ على وسع خبرتك في الحياة، تميلين إلى التفكير النقدي، وتنظرين إلى المشاكل التي تعترضك، من كلّ جوانبها، لتقيّميها قبل أن تتصرّفي.

رأيتِ جمجمة: أنتِ امرأة واقعيّة وفقدت أي أمل بالأشياء الجميلة من حولك، فَهْمُك للحياة أنّ كلّ ما هو جيّد فيها، ما هو إلا سرابٌ آنٍ، وليس حقيقةً ملموسةً بالفعل.

رأيتِ امرأة: لديك حسّ طفوليّ وبريء في التعاطي مع أمور الحياة، وعند الإمتحان، تخسرين دوماً في ملاحظة العثرات التي تعترض طريقك، أو حتّى لا تنتبهين للمخاطر.

رأيتِ بطّة: إذا نظرنا إلى دماغك، فمن المؤكّد أنّ نصف الكرة المخيّة الأيمن هو الجهة الغالبة لديك، وهذا يعني أنّك ذات شخصيّة تهتمّ أوّلاً بالأبعاد الإنسانيّة.

رأيتِ أرنباً: هذا يدلّ أنّ نصف الكرة المخيّة الأيسر هو الجهة الغالبة لديك، ما يعني أنّ شخصيّتك تهتمّ أوّلاً بالتقنيّات، ولست ميّالة إلى التعاطف مع الآخرين أو مع ما يجري في الحياة.

رأيتِ قطّة تصعد السلالم: أنتِ لا تنتبهين إلى التفاصيل، كما أنّك على الأرجح غير منظّمة وطفوليّة إلى حدّ ما، تصدّقين ما ترينه، وهذا هو السبب وراء حبّك للحياة، وكذلك تحرّرك من المشاعر السلبيّة تجاه الأمور، وعدم شعورك بالقلق بتاتاً.

رأيتِ قطّة تنزل السلالم: أنتِ أمّا شخصيّة تنتبه لأدقّ التفاصيل، أو أنّ لديك حسّ غريزيّ قويّ جدّاً، تتفقّدين أيّ مسألة تُتطرح عليك، دون ارتكازك على الحظّ لمساعدك على إيجاد الحلول لها.

اختبار الشخصية مفرطة الحساسية

من الاختبارات التي ترسم الكثير من المتعة عند الافراد، حيث تساهم بشكل كبير في الحصول على الفكاهة والاستمتاع بالوقت والجهد عبر لعبها بالشكل المطلوب، لهذا سنقدم لكم مجموعة منوعة من الاسئلة الخاصة باختبارات شخصية مفرطة الحساسية حصريا.

في أي من هذه الأزمنة تفكر أكثر ؟

الماضي

الحاضر

المستقبل

هل أنت قادر على أن تسامح شخصاً ظلمك ؟

نعم

لا

ربما !

هل لديك الكثير من العلاقات الاجتماعية ؟

نعم

لا

القليل فقط

هل ترى حياتك العاطفية ناجحة ؟

نعم ، جداً

لا ، أبداً

نعم ، إلى حد ما

طلبت رفع معاشك, وقالوا لك ان تنتظر بضعة اشهر. هل ستغضب؟

نعم, جدًا.

نعم, قليلا.

كلا. هذه اجابة منطقية.

كلا، لا اغضب إطلاقا.

ماذا تفعل عندما يتوقف حاسوبك عن العمل في منتصف عمل مهم؟

اقوم بضرب شاشة الحاسوب حتى النزف!

اضرب بيدي على الطاولة بقوة.

اشتم، في سرّي.

لا اغضب, فهكذا هي الحواسيب

اختبار هل انت شخصية حساسة docs

تشاهدين فيلماً درامياً، العائلة السعيدة في بداية الفيلم بدأت تتفكك وتخسر من أفرادها:

تنفجرين بالبكاء

تتأثّرين بحسب حساسية المشهد

لا تتأثرين فهذا تمثيل

الى أية درجة يتأثّر مزاجك بمزاج المحاوطين بك؟

بشكل كبير

بحسب قربهم منّي والعلاقة التي تربطنا

لا أنا محصّنة ضدّ أمور مماثلة

الآلام الجسدية:

تؤثّر عليك أكثر من سواك وتحطّمك نفسياً

تحاولين فهمها من الناحية العلمية وليس العاطفية

تتحملينها ببطولة

أنت في منزل صديقتك، وعلى ما يبدو بدأ الجوّ بالتلبّد وشجار بين أفراد الأسرة يلوح في الأفق:

تنسحبين بأسرع وقت

تحاولين تهدئة الأجواء

تتصرفين وكأن شيئاً لم يكن

تعرّضت لحادث مريب منذ فترة بعيدة، وبطريقة ما حصلت على الصور والفيديو:

تعيشين حالة الانهيار حين ترينها

تتأثرين قليلاً

تتذكّرين وتضحكين

الخسارة في الحياة:

تكسرك

تؤذيك

تحفّزك على الحياة بكلّ ما للكلمة من معنى

انفصل عنك حبيبك وجرحك بشكل كبير. بعد أشهر يصادف عيد مولده:

هذا يوم لن يمرّ عليك بسهولة

تفكّرين به باشمئزاز

قد لا تنتبهين للأمر

اختبار الشخص الحساس

من الاختبارات التي يتم من خلالها فحص الشخصية هل انت حساس او القوية الخاصة بالفرد، حيث يتم الاجابة باجابات نموذجية حقيقية على هذه الاسئلة، ومن خلال عملية حسابية يتم حساب الشخصية الخاصة بك لاخراج النتيجة، وهي لا تكون صحيحة بشكل كامل، انما هي بغرض التسلية والترفيه، لذا اختبروا شخصيتكم هل هي قوية ام لا من خلال هذه الاختبارات والاجابة على اسئلتها.

  • في المدرسة كنت انت الشخص
  • الذي يدافع عن نفسه أحيانا
  • الذي يتم ضربه دائماً
  •  الذي يخوض الشجارات على الدوام
  • هل تفضل أن تتحدث مع الشخص وجهًا لوجه أم أن تتحدث معه على الهاتف؟
  • على الهاتف افضل
  • وجه لوجه افضل
  •  بكل الطرق الممكنة
  • هل تتراجع عن مواقفك كثيرًا تحت الضغوط؟
  • نعم
  • لا، لايحدث ذلك على الاطلاق
  •  لا ولكن قد يحدث ذلك
  • عندما تصاب بفاجعة أو صدمة , فماهو حالك؟
  • مصدوم
  • متزن
  •  قوي الإحتمال
  • هل تجد صعوبة في الحديث مع الجنس الاخر؟
  • نعم
  • غالباََ لا
  •  على الاطلاق، لا
  • كيف يري الآخرين رأيك حول القضايا المهمة؟
  • صلب
  • عقلاني
  • متحفظ

عندما تقوم بحل اسئلة هذا الإختبار سيخبرك بمدى شعورك بالحساسية تجاه المواقف, لا تقلق فقط اختار الاجابات التي تشعر انها تتوافق مع شخصيتك ثم من خلال النتجية سوف تعرف تقديرك بالتحديد.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!