نجوم ومشاهير

سناب حياة الحربي الرسمي

سناب حياة الحربي الرسمي ، العديد من رواد منصات السوشيال يبحثون عن حساب سناب شات حياة الحربي ، هي واحدة من ضمن أبرز الشخصيات السعودية الشهيرة التي كان عليها الكثير من عمليات البحث حول حسابات سناب سناب حياة الحربي انستقرام ، وهذا له الكثير من الأهمية التي تتعلق بكونها تقوم بالعديد من الأمور التي تُثير نشطاء تويتر، وهذا كان له التداعيات بحقها في السعودية، وبالتالي سنذكر كل التفاصيل المهمة التي جرى عليها البحث عن كود سناب حياة الحربي من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وبالتالي كانت أبرزها ما سنتناوله اليوم حول اسم رابط حساب حياة الحربي سناب شات.

حساب سناب شات حياة الحربي

حياة الحربي سناب شات حلت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي حياة الحربي ضيفة على برنامَج “طارق شو”، وصرحت في بداية اللقاء إنها لم تكن سعيدة بالشهرة بسبب بعض الاضطرابات التي حصلت في حياتها، ثم أصبحت سعيدة لفترة بهذه الشهرة، وفي فترة أخرى ندمت عليها، وأوضحت أنها لا تعلم متى ستتوقف عن متابعة عالم السوشيال ميديا، ففي كل مرة تقرر أنها ستتوقف، تعود من جديد، لذلك سنرفق لكم سناب شات حياة الحربي الاصلي، في الفقرة التالية.

سناب حياة الحربي

استطاعت حياة الحربي أن تكون واحدة من أكثر السعوديات شُهرة على منصات التواصل الاجتماعي والتي في الموضة والأزياء ولها الكثير من الصور والفيديوهات التي تقوم سنابات حياة الحربي بنشرها عبر حسابها الرسمي على منصة سناب شات، وتُشتهر حياة الحربي سناب كثيراً على منصات التواصل الاجتماعي، وبالتالي كانت العديد من التفاصيل التي انتشرت مؤخراً على منصات التواصل الاجتماعي والتي تعني بالبحث عن رابط حساب سناب حياة الحربي سنابها، ولذلك سنُقدم لك سناب حياه الحربي،

  • حياة الحربي سنابها هو: taat21 .

حياة الحربي انستقرام

حساب انستقرام حياة الحربي واحدة من مشاهير تطبيق الانستقرام، تقوم بتنزيل مجموعة من الصور اليومية لها، وهذا ما جعلها في قائمة المشاهير لتطبيق انستغرام انستجرام، كما ويبحث الكثير من متابعين مواقع التواصل الاجتماعي عن حساب حياة الحربي انستقرام الجديد بعد أن قامت بتغييره في وقت قصير.

  • حساب حياة الحربي أنستقرام هو: hayat24h

حياة الحربي تويتر

لفتت صفحة تويتر حياة الحربي إلى أن مزاجها هو الشيء الوحيد الذي من الممكن أن يوقفها عن “سناب شات”. وتابعت: “السناب ليس شرطاً أن يقدم محتوى هادف، وأنا لا أتابع أصحاب المحتوى الهادف، لأنني أحب الضحك”.

تويتر حياة الحربي هو: hayat24h

وعلى صعيد آخر مازح طارق الحربي ضيفته حياة الحربي قائلاً: ” الناس تكبر وأنت تصغرين” فكشفت حياة خلال البرنامج أنها نباتية وتتبع نظام غذائي صارم حين طلب لها طارق الحربي “بخاري” بناء على ممازحتها له “أنا جعانة”.

كما أوضحت حياة الحربي أنها تعرضت للتنمر مرات عديدة، وخاصة على أفكارها وبعض مصطلحاتها ومعلوماتها، مؤكدة أنه من وجهة نظرها ترى أن معلوماتها صحيحة ومن مصادر موثوقة، ولكن بعض متابعيها ومنتقديها يرون عكس ذلك، كما صرحت أنها عندما تتعرض للإحراج تأتيها حالة هستيرية من الضحك.

زر الذهاب إلى الأعلى