منوعات

مسلسل dynasty ويكيبيديا

مسلسل dynasty ويكيبيديا ، المسلسل الأمريكي العالمي المنتظر “ داينستي ” الموسم الجديد الذي اثار جدلا كبيرا قبل عرضه حول العديد من النقاط اهمها تكلفته العالية بصورة خيالية حيث كلف الموسم الاول القديم من حلقات مسلسل dynasty مترجم فاصل إعلاني أكثر من 15 مليون دولار ومن المنتظر عرضه على ابل فيكون العرض الاول مسلسل داينستي القديم الامريكي بقصة خيالية مميزة وغير اعتيادية من المتوقع ان يحقق نجاحا كبيرا جدا ولافت لهذا كانت تكلفته عالية للتوقعات المفترضة بانه سيجني ملايين الارباح بعد تغطية التكاليف ، سنسلط الضوء لكم حول معلومات عن مسلسل داينستي الجديد ، من خلال موقعنا ” على قصة مسلسل dynasty الموسم الاخير  وتفاصيل حلقات موسمه الاول المكون من 10 حلقات من المرتقب ان يتم عرضها خلال أسبوع معلومات عن مسلسل dynasty الجزء الجديد .

مسلسل داينستي الجديد

لقد أحببنا السلالة الأصلية مسلسل داينستي الموسم الجديد – المخيم ولفائف الصابون الكبيرة والمدهشة. شعرنا أيضًا بقوة أننا بحاجة إلى كسب هذه. كان من الصعب الخروج من البوابة بحلقة كهذه. يجب أن تكون مع الشخصيات لفترة كافية لبدء الاهتمام بهم. نحن نحرك الجنون نتحرك للأمام. عناوين حلقات مسلسل داينستي الجديد ، عبارة عن خطوط حوار من المسلسل الأصلي. بالإضافة إلى الشخصيات المعاد صياغتها وخطوط الحبكة ، تحتوي إعادة التشغيل على العديد من التحيات المرئية لسلسلة الثمانينيات ، بما في ذلك الدعائم وخزانة الملابس.

تم إصدار الطلب التجريبي ، الذي تم الإعلان عنه في سبتمبر 2016 ، للمسلسل في مايو 2017. تم عرض Dynasty لأول مرة في 11 أكتوبر 2017 ، على CW في الولايات المتحدة ، وعلى Netflix دوليًا في اليوم التالي. في 8 نوفمبر 2017 ، التقطت CW Dynasty لموسم كامل من 22 حلقة. في 2 أبريل 2018 ، جددت CW المسلسل للموسم الثاني ، والذي تم عرضه لأول مرة في 12 أكتوبر 2018. تم تجديد Dynasty لموسم ثالث في 31 يناير 2019 ، والذي تم عرضه لأول مرة في 11 أكتوبر 2019. في 7 يناير 2020. وتم تجديد العرض للموسم الرابع.

مسلسل dynasty ويكيبيديا

قصة مسلسل Dynasty ويكيبيديا ديناستي (بالإنجليزية: Dynasty)‏ هو مسلسل دراما تم إنتاجه في الولايات المتحدة. بدأ عرضه في سنة 1981 على هيئة الإذاعة الأمريكية. بلغ عدد مواسم المسلسل 9 مواسم، بلغ عدد حلقاته 220 حلقة، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 46 دقيقة. تم بث المسلسل لأول مرة بتاريخ 12 يناير 1981 بينما تم بث آخر حلقة منه بتاريخ 11 مايو 1989 بعد أن استمر لقرابة 8 أعوام. من بطولة ليندا إيفانز، جوان كولينز، جون جيمس، باميلا مارتن، جاك كولمان، هيذر لوكلير وكارول جونسون. فاز المسلسل بجائزة غولدن غلوب لأفضل مسلسل دراما.

مسلسل Dynasty مترجم فاصل إعلاني

تحميل مسلسل Dynasty الموسم الأول 7.3/10 يتناول المسلسل حياة اثنين من أثرى عائلات امريكا الذين يتصارعون من أجل الحفاظ على ثروتهم واطفالهم ، لذلك سنرفق لكم جميع حلقات مسلسل dynasty مترجم فاصل إعلاني .

  •  تصنيف المسلسل : Drama
  •  جودة الحلقات : 1080p WEB-DL
  •  حالة المسلسل : مستمر
  •  مستوي المشاهدة : TV-14
  •  توقيت الحلقات : 42د
  • الحلقات : 7 حلقة
  •  دولة المسلسل : الولايات المتحده الأمريكيه
  •  لغة المسلسل : الانجليزيه
  •  رقم المسلسل : #37947

بطلة مسلسل Dynasty الموسم الاخير

اسماء ابطال مسلسل Dynasty داينستي قائمة بطولة هي:

  • إليزابيث جيليس (يسار) و غرانت مشاهدة (يمين) نجوم كما فالون و بليك كارينجتون .
  • ليندا إيفانز
  • جوان كولينز
  • جون جيمس
  • باميلا مارتن
  • جاك كولمان
  • هيذر لوكلير
  • كارول جونسون

مسلسل داينستي القديم الامريكي

شاهد مسلسل داينستي القديم : تلفزيوني أمريكي بدأ عرضه في 2017 للشعب (بالإنجليزية: Dynasty)‏ هي مسلسل درامي أميركي تم بثه ذا سي دبليو منذ 11 أكتوبر 2017. والان سنوضح لكم معلومات عن مسلسل داينستي الامريكي . ‏مسلسل Dynasty موسمين وتنزل كل اسبوع حلقة جديدة على نتفلكس ، تابعتوا مسلسل من قبل عشان ممثل او ممثلة ؟ هذا اللي حصل معاي في داينستي تابعته عشان ازياء الممثلات المسلسل تقييمي له ٣/٥ القصة مبالغ في احداثها ولكن جمال البطلة واناقتها خلتني استمر اتابعه.

قصة مسلسل dynasty

أحداث ملخص قصة مسلسل Dynasty الموسم الجديد ايجي بست هو مسلسل تلفزيوني أمريكي يتمإعادة تشغيله في أوقات الذروة استنادًا إلى سلسلة الثمانينيات التي تحمل الاسم نفسه . التي وضعتها جوش شوارتز ، ستيفاني سافاج ، و سالي باتريك ، و الموسم الأول النجوم إليزابيث جيليس كما فالون كارينغتون ، جرانت مشاهدة كما والدها بليك كارينجتون ، ناتالي كيلي كزوجة بليك الجديدة كريستال ، و جيمس ماكاي كما ابنه ستيفن ، مع روبرت كريستوفر رايلي كسائق مايكل كوهان، سام أديجوك في دور الملياردير التكنولوجي جيف كولبي ، رافائيل دي لا فوينتي في دور سام “سامي جو” جونز ، ابن شقيق كريستال واهتمام ستيفن بالحب ، وآلان ديل في دور جوزيف أندرس ، كارينجتون ماجوردومو . قدمت السلسلة لاحقًا أليكسيس.

زر الذهاب إلى الأعلى