سؤال وجواب

ما هو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هانكوك؟

ما هو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هانكوك؟ ، هناك الكثير من الأسئلة والأمور التي إنتشرت في الآونة الأخيرة والتي برزت أهميتها عند كثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث عن مسابقة شركة هنكوك في السعودية، حيث أن أبرز هذه الأسئلة تمحور بالحديث عن سؤال ما هو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هنكوك؟ ، كما يجب أن نعلم بأن معدلات البحث زادت بشكل غير مسبوق وبشكل كبير جداً في البحث عن إجابة سؤال اسم مركز البحث والتطوير لاطارات هانكوك ، وهنا جئنا لكم بهذه المقالة المتميزة لنتناول الحديث عن مركز البحث والتطوير لاطارات هانكوك ، بالإضافة لإجابة سؤال ما هو اسم مركز البحث والتطوير للاطارات هانكوك ، بالتفصيل سنتعرف وإياكم على اسم مركز البحث والتطوير لاطارات هنكوك؟ فكونوا معنا لمزيد من الإستفادة والمعرفة الجيدة.

اسم مركز البحث والتطوير لاطارات هانكوك

لمعرفة. ما اسم مركز البحث لإطارات هنكوك حسب الأرقام والإحصائيات التي تصدر سنوياً يثبت بأن الشركة بدأت تمثل نسبة كبيرة من النجاح بالعالم بالسنين الأخيرة بعد ارتفاع معدل العائد في الشركة 150% وهذا يؤكد مدى نجاح سياسة الشركة في التعامل مع الزبائن الذي ارتاحوا في التعامل مع الشركة ومنتجاتها ذات الجودة العالية، ووفق ما جاء بالسنين الأخيرة لدى الشركة وصلت عدد مبيعاتها في عام 2007م عندما تمكنت من بيع 3.5 بليون قطعة بعد أن وفرت الشركة التوصيل ل 180 دولة في العالم.

ما هو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هنكوك؟

هنكوك تيكنودوم هو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هانكوك، وهو المركز الذي يتولى مهمة البحث والسعي من أجل تطوير إنتاج الشركة، وتزويدها بكل المعلومات التي من شأنها أن تعمل على تحسين إنتاجها وإيصاله إلى أبرز المواصفات العالمية، وجعلها الشركة الشركة التي تتصدر عالمياً في هذا المجال، فهي الآن تصنف على أنها خامس أكبر مصنّع لإطارات السيارات حول العالم، وهي شركة معروفة يسعى الكثير من الأفراد لاقتناء منتجاتها المختلفة، ولها أفرع في عدد من الدول حول العالم.

متى تأسست شركة هانكوك

بعد الحديث عن إجابة سؤال ما هو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هنكوك؟ سنتعرف على تاريخ شركة هانكوك العملاقة للإطارات العالمية بعدة مراحل كانت سببًا في تغير واقع الشركة، واتخذت قرارات مصيرية جعلت من الشركة الكورية أحد أكبر مصنعي إطارات السيارات في العالم، وفيما يأتي تفصيل لأهم المراحل التاريخية التي مرت بها:

  • في عام 1941م تأسست الشركة باسم تشوسون للإطارات، بالإنجليزية: “Chosun Tire Industrial Co”.
  • غيرت في عام 1968م اسم الشركة إلى هانكوك، بالإنجليزية: “Hankook Tire Manufacturing Co”.
  • في عام 1968م تمَّ إدراج الشركة في بورصة كوريا.
  • في عام 1979م بدأت الشركة عملياتها في مصنع دايجون.
  • أنشأت الشركة مركز أكرون التقني في أوهايو عام 1996م، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • أنشأت الشركة المركز التقني الصيني في عام 1998م.
  • في عام 2006م أسست الشركة المركز الفني الصيني، بالإنجليزية: “CTC” في جياشينغ بمقاطعة تشجيانغ في الصين.
  • في فبراير من عام 2017م تمَّ إنشاء منشأة اختبار الإطارات الشتوية، تسمى بالإنجليزية: “Technotrac” في إيفالو، فنلندا.

مركز البحث والتطوير للاطارات هنكوك

مع مرور السنوات أصبحت الكثير من الشركات تهتم بصناعة الاطارات الخاصة بالسيارات، ونتيجة البحث والتطوير المستمر حصلت العديد من الشركات على الامتيازات، نتيجة الجودة والدقة فى صناعة الاطارات التى تتحمل الحرارة العالية، فمن خلال هذا المقال سنقدم لكم إجابة ما هو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هانكوك.

الإجابة : هنكوك تيكنوم.

مسابقة شركة البحث والتطوير في إطارات هنكوك لها العديد من الوكلاء في الوطن العربي الذين يقدمون العلامة التجارية المميزة هانكوك لجميع المواطنين الذين يبحثون عن الإطارات ذات الجودة العالية، والتي تتحمل الظروف المختلفة لهذا تحدثنا عن اسم وكلاء إطارات هانكوك في الوطن العربي ليستطيع المواطنين الحصول على إطارات لوفن حسب الوكلاء في الدول العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!