نجوم ومشاهير

هل سعاد عبدالله اخت الفنان عبدالامام عبدالله .. اعرف حقيقة هل هم اخوان ام لا؟

يتساءل الكثيرون هل سعاد عبدالله اخت الفنان عبدالامام عبدالله .. اعرف التفاصيل هنا نستعرض مجموعة من الممثلين الذين ساهم بعضهم في إثراء الدراما منذ سنوات ووضع بصمته بالحضور سواء على خشبة المسرح أو الشاشة.، الممثل عبدالامام عبدالله وسعاد عبدالله هل هم اخوان ، على صعيد النجوم الكبار، هناك الفنانون الممثل عبدالحسين، عبدالامام، الممثلة حياة الفهد، الفنانه سعاد عبدالله، الفنان سعد الفرج، الذين تراوحت أجورهم كممثلين فقط بين نصف مليون إلى مليون دينار كويتي، وهو الرقم الذي يعد الأعلى خليجيا، فقيمتهم الفنية لا تزال محافظة على مستواها، وأجورهم متزايدة طوال السنوات الماضية، ورغم خوض بعضهم الإنتاج لكن هناك من يفضل منهم أن يكون ممثلا ابتعادا عن مشقة هذا المجال وعنائه، هل سعاد عبدالله شقيقة عبدالامام عبدالله

سعاد عبدالله السيرة الذاتية

من هي سعاد عبدالله ، الفنانة سعاد عبد الله من مواليد العام1950، وهي ممثلة كويتية ظهرت في مجموعة كبيرة من الأعمال الكوميدية، والأعمال التلفزيونية والمسرحية، إلى جانب عملها في مجال التمثيل، أدت مجموعة من الأوبريتات برفق عبد الحسين عبد الرضا وخالد النفيسي و دريد لحام، وصولاً إلى إصدارها أغنية بعنوان «مكاري»، حدث ذلك خلال نهاية السبعينيات ، وقد تشاركت فيها مع كلٍ من باسمة حمادة ولمياء حمادة.

و قدمت إلى جانب ذلك مجموعة من الأغاني الوطنية والرياضية، وهي عراقية الأصل والمنشأ، وكانت قد بدأت في مشوارها الفني خلال العام 1963 بالمشاركة مع الفنان الراحل محمد النشمي، وذلك خلال أحد البرامج التلفزيونية، ثم انتقلت لمجال المسرح خلال العام 1964، وقد صُنّفت بأنها الفنانة الخليجية الأولى التي تقدم برامج المسابقات والفوازير.

الفنان عبد الإمام عبد الله السيرة الذاتية

عبد الإمام عبد الله هو ممثلٌ كويتي عُرف في الوسط الفني بالالتزام وحب العمل، عمل في الإذاعة والمسرح والتلفزيون، إضافةً لبعض المشاركات السينمائية. كان عبد الإمام من أوائل الفنانين في الخليج الذين خرجوا من إطار الأعمال الخليجية، وشاركوا في الدراما والسينما المصرية.

في رصيد عبد الإمام عبد الله الكثير من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، بينما اقتصرت مشاركاته السينمائية على ثلاثة أفلامٍ خلال مسيرته الفنية.

هل سعاد عبدالله اخت الفنان عبدالامام عبدالله

هل عبدالامام عبدالله اخو سعاد عبدالله لا يعرف بعض الناس من هو هبد الإمام عبدالله أو سعاد عبدالله ولكن يمكن أن ندخل إلى نبذة مختصرة عن هذين الشخصين هما عبارة عن فنان وفنانة من دولة الكويت في الخليج العربي حازا على شهرة كبيرة، دون أن يكون هناك حديثاً عن العلاقة بينهما، فكان الكثير من المتابعين للأعمال الدرامية التي يشتركان فيها ينظران إلى هذه الأعمال على أنها مستقلة ولا رابطج بينهما، ولكن بعد تصريح سعاد عبدالله الأخير اختلفت الأمور وانتشر خبر تريند مفاده أن عبدالله الامام شقيق سعاد عبدالله.

نحن نعرف من هو الفنان عبدالامام عبدالله وما هو تاريخه الفني مع عمالقة الفن وحتكاكه مع غانم الصالح وحياة الفهد وسعاد عبدالله وكان يفرض اسلوبه في الفن وكان لايقل عنهم

حتى اني عندما اشاهد غانم الصالح اقول وين عبدالامام عبدالله لانهم ثنائي في الفن ولهم مسلسلات عديده لكن عندما لاينصف الفنان شيء لايمكن تجاهله

وخصوصاً عندما يضعون بعض منتجين العمل اسماء نجوم قبل اسم عبدالامام عبدالله مع انهم يعرفون ان عبدالامام عبدالله من العمالقه ويضعونه ممثل مساند فقط

هل عبدالامام عبدالله شقيق سعاد عبدالله

هل سعاد عبدالله اخت عبدالامام عبدالله : بعد أن عرضنا لكم نبذة قصيرة عن حياة كل من الفنانين هل الفنان عبدالامام عبدالله اخو الفنانه سعاد عبدالله ،وعبد الإمام عبد الله يتبين أنه لا توجد بينهما أي صلة قرابة ولكن هو فقد تشابه في أسماء عائلة كل منهما ،حيث أن سعاد عبد الله عراقية الأصل أما عبد الإمام عبد الله كويتي الأصل.

كما أن أشقاء سعاد عبد الله معروفين فشقيقتها الإعلامية أمل عبد الله، وأختها غير الشقيقة من والدتها هي الماكيرة سلوى سلمان التي تعاونت معها في عدة أعمال.

عبدالامام عبدالله وسعاد عبدالله

سعاد عبدالله: كانت في مصر بصحبة زوجها المخرج فيصل الضاحي وقدمت مجموعة من العروض المسرحية والفنية التي تحمل رسالة عنوانها الكبير عودة الكويت، وشاركت في عرض أوبريت “الليالي المحمدية” الذي كتبه الشاعر عبدالرحمن الأبنودي ولحنه الدكتور جمال سلامة، وجسدت فيه سعاد معاناة الكويتيين بصحبة الفنان عبدالامام وعبدالله الرويشد الذي كان يغني “اللهم لا اعتراض” والمسرح يضج ببكاء الحضور، وشاركت في مجموعة من البرامج الإذاعية، وقدمت مسرحية “سوف نبقى واقفين”.

عبدالإمام عبدالله: تلقى خبر تحرير_الكويت وهو في الأسر حيث قضى 26 يوماً في سجون النظام، يقول عبدالإمام عبدالله: “الفرحة كانت لا تسعنا كنا 300 شخص محبوسين في مساحة ضيقة نحضن بعض ونبارك لبعضنا، ومن شدة الفرح بعودة الديرة نسينا أننا لا نزال أسرى”، وأضاف: “بعد إطلاق سراحنا أخذونا في باصات إلى منطقة (العبدلي) وهناك كان الجيش_السعودي والكويتي يوم شفناهم تأكدنا أن الكويت تحررت”.

مبيناً أن الأخبار كانت تصلهم في السجن عبر راديو صغير يخبئه سجين ويبث الأخبار إلى باقي المجموعة، وأخبرهم يومها بأن ولي العهد الشيخ سعد العبدالله الصباح رجع إلى الكويت، وقال: “بعد 26 يوما من المعاناة الله لا يعيدها أخذونا في باصات الصليب_الأحمر إلى الحدود ومنها عدنا إلى الديرة والأرض لا تسعنا من الفرحة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!