منوعات

كيف اعرف ان شخص يتخاطر معي

كيف اعرف ان شخص يتخاطر معي ، التخاطر موضوع أصبح يشغل بال الكثيرين في الوقت الأخير والتخاطر معناه أن هناك شخص يفكر بك ويتحدث معك في خياله لذلك يتساءل البعض كيف تعرف أن شخص ما يفكر فيك الآن التخاطر عن بعد معي أو يفكر بي، وإليكم أهم العلامات والدلالات الخاصة بهذا الطريقه كيف اجعل شخص يشتاق لي بالتخاطر، حيث هناك عدد ليس قليل من العلامات أو الإشارات التي يمكن أن تدل على أن شخص ما يفكر فيك ومن هذه العلامات سنوضح لكم كيف تعرف أن الشخص يبادلك نفس الشعور، علامات الحب تكون واضحة جداً على المحب فعندما تقابل شخص يحبك ستجد أن صفاته الجسدية وسماته دليل كافي على الحب حيث شبه العلماء هذه الحالة كما لو انها صدمة كهربائية وإنذار بوجود الحب داخل الفرد، ويمكن الحصول على إجابة كيف كيف تعرف أن حبيبك يفكر فيك الآن وهو بعيد عني من خلال قراءة لغة الجسد وتتبع السلوكيات والتصرفات، وإليكم أهم العلامات:

ما هو التخاطر مع حبيبك او اي شخص

علم التخاطر بين الأشخاص والحاسة السادسة يمكن أن يشعر الشخص برغبة ملحة في الاتصال بالطرف الآخر او السؤال عيله، لا تكون على علم بسببها أو دوافعها، وعلى الأغلب غالبا ما يسمى ذلك بالتخاطر بينكما حيث تجده يبادلك نفس المشاعر والرغبة في القيام بذلك.

كما أن هناك ما يسمى بالحاسة السادسة التي توجد لدى فئة معينة من الناس، والذين يشعرون بأن هناك من يفكر فيهم في نفس اللحظة، وعندما يجمعهم لقاء ما ويروون أنهم كانون يفكرون فيهم في وقت معين، يبوح الطرف الآخر بأنه كان يفكر فيهم في نفس الوقت .

كيف تجعل شخص يفكر فيك ويحبك باستخدام التخاطر

كيف تجعل شخص يفكر فيك بالتخاطر يتساءل الكثير حول كيف تجعل شخص يفكر فيك بالاعتماد على التخاطر؟ نعم يمكنك أن تجعل شخص يفكر فيك من خلال التخاطر والتواصل الروحي بينكما، فإذا كان حساس بما يكفي فهو بالتأكيد سوف يلتقط الإشارات الطاقية التي ترسلها وسوف يستجيب لها ويبدأ بالتفكير بك، أما عن الخطوات فهي كما يلي:

  1. حدد الشخص الذي سوف تقوم بالتخاطر معه، يجب أن يكون شخص تعرفه والتقيت به مرة على الأقل ويفضل لو يكون شخص لست مقرب منه كثيرًا ولا تلتقيان بانتظام.
  2. اجلس في مكان هدئ ومريح وابدأ بالتنفس العميق عن طريق الاستنشاق والعد حتى الرقم 4 ومن ثم حبس الأنفاس حتى الرقم 4 وأخيرًا الزفير والعد حتى 8 خلال ذلك وكرر الأمر إلى أن تسترخي تمامًا وتهدأ.
  3. يجب أن تكون في أتم تركيز بعدها أغمض عينيك وابدأ بتخيل شاشة فيلم كبيرة أنت تقف فيها ومعك 7 بالونات بألوان: أحمر – برتقالي – أصفر – أخضر – أزرق – بنفسجي – أزرق داكن، واسمح لهذه البالونات بالطيران في الهواء واحد تلو الآخر أي اترك كل بالون بعد أن يختفي الذي قبله.
  4. عندما تحتفي كل البالونات سوف تشاهد في الشاشة ذلك الشخص موجود في جهة وهاتفه في جهة أخرى، ومن ثم يقوم الشخص بآخذ الهاتف بسعادة ويتحدث معك ويسألك عن حالك وأمورك.
  5. كرر هذا الأمر لـ 5 – 7 أيام متتالية حاول أن يتم ذلك في الوقت ذاته من اليوم، وسوف تحصل على النتيجة التي تريد بكل تأكيد.

كيف أعرف أن رسالة التخاطر وصلت

تصور الشخص الذي يتلقى رسالتك من خلال اغماء العين وتخيل صورة الشخص المتلقي سواء يجلس امامك بعيدا او بشكل مباشر، القيام بتحديد التفاصيل مثل لون عين الشخص، ووزنه، وطوله وطول شعره، وطريقة جلوسه، فقد يكون من المفيد النظر إلى صورة للشخص المستقبل قبل البدء في تصورهم، لابد اثناء ارسال الرسالة الاسترخاء والتركيز على الانفتاح على الرسالة.

تخيل شعور التواصل مع هذا الشخص من خلال التخاطر، وذلك عن طريق تخيل المشاعر التي تواجهها عندما تتفاعل مع الشخص وجهاً لوجه، اشعر بهذه المشاعر كما لو كان الشخص في أمامك بالفعل.

نقل الرسائل بعد تكوين صورة ذهنية واضحة، تخيل ان هذا الشخص ينتقل من عقلك إلى جهاز الاستقبال من خلال الحواس، ولابد ان تضع في اعتبارك الفرق بين التركيز والتوتر، ركز على الصورة الذهنية  لكن ابق مسترخياً.

كيف اجعل شخص يتصل بي عن طريق التخاطر

يحدث التخاطر دائمًا ولكن لماذا يكون أوضح في الأحلام من خلال التدرب المستمر يمكن أن تصل إلى مرحلة من القدرة على استقبال الترددات والرسائل بشكل واضح خلال النهار وليس فقط خلال النوم، ولكن بدون تلك التدريبات سيكون العقل الباطن هو الموكل بهذه المهمة خلال الليل بحيث يكون العقل الواعي نائم، عندها يتم استقبال الرسائل وترجمتها بشكل الأحلام (صور – أصوات – أحداث – مشاعر).

ما هو التواصل الروحي في المنام ؟

التواصل الروحي في المنام هو التخاطر نفسه أي هو تواصل الأرواح وما يضمنه من انتقال وتبادل للأفكار والطاقة والمشاعر ولكن خلال النوم وتتم ترجتها بشكل منام تشاهده ويخضع لنفس تفسيرات التخاطر وشروطه.

هل يمكن أن تتحكم بـالتخاطر الروحي؟

نعم، من المؤكد أنه بالإمكان التحكم بظاهرة التخاطر، فيوجد علم خاص وتدريب مكثف، كما أن هناك بعض الأشخاص يولدون وهم يتمتعون بهذه القدرة.

كيف يمكن أن يكون التخاطر وكيف يمكن فهم رسائله؟

يمكن للتخاطر أن يكون بأشكال عديدة، فيما يلي بعض منها:

  • صور أو أصوات تسمعها.
  • منام أو رؤية في نومك.
  • رسالة بطريقة ما من شخص ما.
  • إشارات يمكنك أن تفهما.

كيف اعرف ان شخص يتخاطر معي

كيف تعرف ان هناك شخص يتخاطر معي هناك العديد من الطرق التي قد تمكنك من معرفة الشخص الذي يتخاطر معك والتي سندكرها لكم كيفية خطوة خطوة لذا وجب القراءة بتأمل لأجل فهم أكبر للأمر.

النظرات من الشيء الذي سيسمح لك بمعرفة الشخص الذي يتخاطر معك وهذا بطريقة سهلة، فكل ما عليك القيام به هو اختيار الشخص الذي تشك في أمره والنظر إليه بطريقة تستمر ل عشرة أو عشرين ثانية وملاحظة هل هو متوثر من نظراتك وهل عينيه تحاول الإبتعاد عنك والشعور بالإرتباك، فهذه أدلة على أنه الشخص الذي يتخاطر معك.

من علامات الشخص الذي يتخاطر معك وأن تنظر إليه لأجل معرفته “الخجل ، الإرتباك ، التوتر”.

التثاؤب من الطرق التي يخبر بها علماء النفس، والتي تعتبر طريقة جيدة لمعرفة الشخص الذي يتخاطر معك، حيث كل ما يجب عليك القيام به هو أن تتثاءب بطريقة تمثيلية مع النظرة للشخص الذي تظن أنه أنه يتخاطر معك، فإن فعل مثلك بعد فترة من الزمن فهذه إشارة على أنه الشخص الذي ستخاطر معك.

التثاؤب المفاجئ واحدة من الطرق النفسية لفعالة ،في معرفة من يتخاطر معك من خلال قيام الشخص بتمثيل التثاؤب المفاجئ، ومتزامن معه النظر المباشر إلى الشخص الذي يشك ،أنه يتخاطر معه فإن وجده قد تثاؤب مثله، فهو تأكيد على أنه فعليا يتخاطر معك.

مراقبة الشخص المراقبة طريقة جيدة لمعرفة الشخص الذي يتخاطر معك وتود معرفته، حيث كل ما ستفعل هو اختيار الشخص الذي تشك به وتحاول مراقبته وملاحضة حركات جسمه ورأسه، فإن كان يجلس بجسمه وهو غير مقابل بك فهنا يكون احتما كبير على أنه يراقبك، ولهذا وجب عليك مراقبته لبعض الوقت لأجل معرفة أين يركز بنظراته.

الشعور بالإعجاب عند الإعجاب بشخص ما يقل التركيز الحقيقي للعقل، كما يزداد الشعور الإيجابي تجاهه، ويقال أن الحب والإعجاب محركان يقودان ويحفزان جزء معين في الدماغ يعمل مثل “نظام المكافئات” ، والمحب يرى العالم بمنظور مختلف كأنه يراه بعين الحب، مما يجعل تصرفات الطرف الآخر تروق له.

لكن قد يظل الطرف الآخر محتفظا بمشاعره مما يجعل المحب في حيرة دائما ويزداد تساؤله هل يفكر فيه وهو بعيد عنه مثلما يفعل هو ، وهذه العلامات السابقة توضح مدى اهتمام الطرف الآخر به وهل يفكر فيه حقا.

كيف أجعل شخص يراسلني بالتخاطر

طريقة ارسال رسائل باستخدام التخاطر بعد إجراء الخطوات السابقة وضمان الشعور بالراحة والاسترخاء وبدء التركيز والتسليط على أمر معين يجب الأن على الشخص أن يقوم بتخيل الشخص الذي يريد أن يقوم بإرسال الرسالة له كما يجب أن يستحضر الشخص الشعور المناسب للتواصل بين مرسل الرسالة  والمُستقبل والخطوة التالية هي أن يقوم الشخص بالتركيز الدقيق على أي شيء مادي موجود أمامه كالجدار أو الباب مثلًا مع مراعاة التركيز على أدق التفاصيل به وفي هذا الوقت يحين إرسال الرسالة وذلك عن طريق الخيال بأنّ الرسالة الأن تنتقل من عقل وتستمر في التنقل حتى يتم استقبالها في عقل المُستقبل ومن الممكن تدوين الرسالة التي تم ارسالها في ورقة جانبية والتركيز فيها لفترة وجيزة من الزمن.

وهنا نكون قد وصلنا بكم إخوتي الكرام لنهاية مقالتنا المفيدة والمميزة بإذن الله تعالى، كما أننا حرصنا أن نحضر لكم في هذه المقالة أهم وأبرز الاسئلة والتساؤلات الهامة التي أحدثت ضجة كبيرة في مختلف المواقع الإجتماعية والبحثية مؤخراً، وأهم هذه التساؤلات تمحورت بحديثها عن سؤال كيف اعرف أن شخص يتخاطر معي عن بعد وهو بعيد ، كيف اعرف أن شخص مشتاق لي أو عندما تفكر بشخص هل يحس او كيف تعرف أن شخص يفكر فيك الآن أو علامات تدل على أن شخص يفكر فيك أو كيف تعرف أن شخص يفكر فيك من خلال الساعة او كيف أعرف أن شخص يفكر بي او كيف تعرف من يفكر فيك سراً او كيف تعرف أن الشخص يحبك علم النفس telepathy، هذا الأمر أطلق عليه العلماء اسم علم التخاطر وهو عبارة عن انتقال الأفكار والصور العقلية بين شخصين دون وجود أي وسيط مادي ودون استخدام الحواس الخمس حيث أن الأمر يبدأ من الذهن وينتقل إلى ذهن الشخص الأخر، وتزيد فرصة التخاطر بين المتحابين لأن بينهم تآلف أرواح مثل الأحباء والأصدقاء القريبون والعائلة.

زر الذهاب إلى الأعلى