سؤال وجواب

كيف اخلي زوجي يجامعني ثلاث مرات باليوم

كيف اخلي زوجي يجامعني ثلاث مرات باليوم ، هو واحد من الأسئلة التي تتردد على ذهن الكثير من السيدات، زوجي يجامعني بالساعات، وسنجيبكم عنه من خلال الموقع المثالي، حيث تشتهي الكثير من النساء ممارسة العلاقة الزوجية بشكل يومي، وذلك لارتفاع معدلات الإثارة لديها، ويوجد الكثير من الطرق التي يمكنها أن تساعد المرأة على زيادة معدلات الرغبة الجنسية لدى زوجها، وبالتالي زيادة عدد مرات الجماع، ومن خلال هذا المقال بنات كيف اخلي زوجي يجامعني ثلاث مرات باليوم ؟ كيف اجعل زوجي يجامعني ثلاث مرات في اليوم، سوف نستعرض لك عزيزتي تلك الطرق التي يمكن تطبيقها من أجل إثارة الزوج، والان سنوضح عليكم كيف اجعل زوجي يجامعني كثير ؟ كيف اخلي و اجعل زوجي يجامعني كثيرا ؟ كيف اجعل زوجي يجامعني دون ان اطلب ذلك ؟ في الفقرة التالية.

كيف اخلي زوجي يجامعني ثلاث مرات باليوم

إذا تبين تصيرين فتاة ليل لزوجك أو تكوني جريئه بالفراش عليك بإتباع الخطوات التالية :

1- إذا زوجك كان خارج البيت ارسلي له رسالة نصية أو رسالة واتس اب على هاتفه وقولي له حبيبي مشتاقة لك.

2- إذا اتصل عليك لا تردين عليه وخليه معلق.

3- إذا جاء المساء نومي العيال إذا كان عندك عيال وحاولي قبل وقت نومه بساعتين تكونين جاهزة بالكامل.

4- جاهزة بالكامل يعني تكوني متروشة ترويش صحيح وعميق يعني تنظيف من الرأس إلى الرجل بشكل عميق خصوصاً المناطق الحساسة.

5- تعطري بالعطور الخارجية الخفيفة جداً إلي يحبها زوجك.

6- بعد ماتتعطرين البسي اللبس الي تشوفينه يفتن زوجك سواءً كان زوجك يحب لون معين أو يحب لبس مُعين ، المهم احرصي على اللبس إلي يخليه يدوخ.

7- طبعاً اكيد غرفة النوم بتكون مرتبتها من أول ، ارسلي رسالة نصية لزوجك ( تعال يانظر عيني ).

8- خليك واقفة أول مايدخل غرفة النوم احضنيه بأقوى ماعندك وبوسي رقبته.

9- اسحبي زوجك عن طريق يده أو عن طريق ملابسه وسدحيه عليك على الفراش.

10- امدحي رجولته وفحولته اثناء تحريك يدك على جسده.

كيف اجعل زوجي يجامعني ثلاث مرات في اليوم

  • في اليوم الذي تكوني راغبة أن زوجك يجامعك حاولي منذ أن تستيقظي من النوم أن يكون هندامك و شعرك و عطرك و غيرها في أحسن حلة.
  • حاولي التحرش في زوجك خلال هذا اليوم بإلقاء الكلمات المُثيرة.
  • حاولي التحرش بزوجك عن طريق اللمسات الحانية والضم من الخلف وغيرها.
  • حاولي إطعام زوجك الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية مثل :
  1. المحار
  2. اللوز
  3. اليانسون
  4. الأناناس
  5. التوت والفراولة
  6. الفانيليا
  7. الزنجبيل
  8. البطيخ
  9. الاوفوكادا
  10. الروزماري
  11. الفلفل الحار
  12. الشوكلاته الداكنة
  13. البطاطس المشوية
  14. الشاهي
  • حاولي أن تقومي بتنويم أطفالك بوقت كاف قبل نومكما.

كيف اجامع زوجتي مرتين في نفس الوقت؟

تماما كما سبق وكشفنا في موضوع آخر كيف اجعل زوجي يجامعني كل ساعة؛ نكشف في هذا الشق الجواب على سؤال كيف اجامع زوجتي مرتين في نفس الوقت؟

  • تناول الاطعمة التي تعزز الرغبة الجنسية بين المتزوجين ومنها السبانخ والرمان والثوم والمكسرات اضافة الى المحار والاسماك الغنية بالاويغا 3.
  • الحرص على ممارسة التمارين الرياضية التي تعزز الدورة الدموية وبالتالي تسهل عملية ممارسة العلاقة الحميمة مرتين في نفس الوقت..
  • الابتعاد عن التوتر والاجهاد والضغوط النفسية التي تؤثر سلبا على العلاقة الحميمة، وممارسة تمارين الاسترخاء التي تساعد على ممارسة العلاقة الحميمة اكثر من مرة في اليوم.
  • الطلب من الزوجة مداعبة العضو الذكري قبل الجماع، فهذه الطريقة تزيد من الرغبة الجنسية عند الرجل وتساعده على ممارسة العلاقة الحميمة مرتين في نفس الوقت.

شاهد أيضًا: كيف اخلي زوجي يسمع كلامي اكثر من اهله

عدد المرات الطبيعية للجماع في الاسبوع للمتزوجين حديثا

تسأل الكثيرات في بداية الزواج كم مرة يجب ممارسة الجماع في الاسبوع؟ وهل يختلف عدد مرات ممارسة الجماع في بداية الزواج وبعد أن يمر وقت عليه؟ في الواقع٫ عندما يكون الحديث حول عدد مرات الجماع الطبيعية بين الأزواج، لن تحصلي على إجابة واحدة عزيزتي وذلك وفقًا لمختصي العلاقات الزوجية، فقد يكون الجواب غير موحد!

لكن على الرغم من عدم وجود إجابة واضحة على هذا السؤال، إلا أن الخبراء ينصحون المتزوجين حديثًا بالجماع مرة واحدة أسبوعيًا على الأقل.

تجدر الاشارة الى أن العلاقة الحميمة بين الزوجين تتأثر بعوامل عدة مثل العمر ونمط الحياة والحالة الصحية للزوجين والعلاقة فيما بينهما.

شاهد أيضًا: كيف اعرف ان زوجي نزل فيني او برا ؟ لاني ما احس بزوجي لما ينزل

اسباب امتناع الزوج عن ممارسة الجماع

بعد أن أصبحت على يقين بالعادات التي تقوم بها المرأة تدل على رغبتها في الجماع إكتشفي اسباب امتناع الزوج عن ممارسة الجماع في بعض الأحيان وهي التالية:

  • بعض الأسباب المرضية أو تناوله بعض الأدوية التي تعرف بتأثيرها على الرغبة الجنسية.
  • بعض العوامل البيولوجية كاكتسابه الوزن الأمر الذي ينعكس سلبًا على ثقته بنفسه.
  • مع التقدم في السن تنخفض معدلات التستسترون لدى الرجل ما يجعله يمتنع عن الجماع.
  • الشعور بالتعب ينعكس سلبا على قدرة الرجل الجسدية ما سيجعله يمتنع عن إقامة العلاقة.

شاهد أيضًا: كيف تعرف أن الشخص الذي تحبه يبادلك نفس الشعور

زوجي يجامعني بالارض

زوجي يجامعني على الأرض، اهلين اختي الكريمة بالنسبة لتغيير اماكن العلاقة الحميمية هي من كسر الروتين وهي التي تجدد العلاقة الزوجية وتجعلها أكثر متعة ، تغيير زوجك لمكان الجماع هو بحد ذاته خطوة للأمام وهنا استعرض لك أبرز الأماكن التي يمكن ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجك :

  • غرفة المعيشة : التي تكون بها الكنب أو الأريكة أو جلسة أرضية أو تلفاز وغيرها.
  • البانيو أو حوض الاستحمام : قومي بتعبئة المياه في البانيو واستمتعي بعلاقة داخل حوض الاستحمام.
  • على الارض في أي مكان دافئ : الجماع على الارض يجعل الزوج يسيطر سيطرة كاملة على الزوجة كي لاتفر منه أو تغير الوضعية مما يجعل الزوج يتفنن في العلاقة.
  • المطبخ : من الممكن أن المطبخ يجعل الزوجة تتذكر العلاقة وتحب المطبخ بسبب جماع زوجها لها في المطبخ.

فهذه الأماكن هي أماكن افتراضية وبإمكانك أن تصنعي مكان للعلاقة أو وضعية للعلاقة مثلما ترغبين أنتي وزوجك ، أنا ارى أنه لاتوجد أي مشكلة الإ إذا كنتي تعانين من الآلام أو ماشابه ذلك.

شاهد أيضًا: كيف اعرف شخص مشتاق لي وهو بعيد

زوجي يجامعني بالساعات عالم حواء

مرحبا بك أيتها الكريمة

زوجي يجامعني بالساعات بالنظر إلى سؤالك زوجي يجامعني ٣ ساعات وتفصيله فطبيعي أن يكثر الزوج من جماع زوجته في رمضان لعدة أسباب :

  • لم يمضي على زواجكما سوى 9 أشهر على الأرجح مما يعني أنكما لازلتما عريسين.
  • رمضان يكثر فيه جماع الزوج لزوجته بالساعات وبشكل مستمر.
  • الزوج يصبر بشكل لا تتصورينه قبل الإفطار و ربما لا يوجد لديه عمل يعمله سوى هذا الشيء.
  • بسبب جائحة كورونا كوفيد 19 أصبح خروج الرجل من المنزل قليل فبالتالي إنشغاله معك في الجماع وهذا من أبسط حقوقه.
  • في النهاية أكسبي أجر في زوجك و أطعميه الطعام و أشبعيه بالجماع الحلال.

شاهد أيضًا:كيف اعرف ان زوجي متزوج

كيف اخلي زوجي يجامعني كل يوم ثلاث مرات

تعاني بعض الزوجات من قلة جماع ومعاشرة زوجها لها فهناك زوجة يعاشرها زوجها في الاسبوع مره وهي تحتاج المزيد وهي كذلك قد تحتاج للمزيد حول كيف اخلي زوجي يجامعني كل يوم ثلاث مرات.

زيادة الجماع في خطوتين

الأول : حتى تعلى وتطغى شهوته مهدي له طول الاسبوع , بمعنى قبلية (بوسيه) واحضنيه والمسي قضيبه كأنك سوف تنامي معه .. وانتِ تعرفي ان الوقت متأخر والوقت غير كافي .. بعد ذلك قولي له تصبح على خير حبيبي .. إذا طلب منك تنامي معاه قولي له الوقت متأخر وغداً دوام وكأنك مرهق .. عشميه كل يوم البسي ملابس مغريه وتعطري حاولي تغرينه قد ما تستطيعي بدون مايحس خليها عفويه ..

الضحك مفتاح الجنس

في اخر الاسبوع سوف يجامعك ارفضي بدلع واضحكي .. ضحكة المرأة تفتن الرجل.

الثاني اثناء الجماع فاجئيه بتصرف ما كان يتوقعه .. من اهم الاشياء في هذه النقطة هي :

قبل الانزال بثواني معدوده المسي البيضتين برقه وبخفه بسرعه من الاسفل حتى الاعلى واستمري حتى اثناء الانزال .. ستلاحظين ان قضيبه مازال منتصب , الآن دورك استمري بلإيلاج حتى تنتهين واذا نزل ولم تنتهي كرري الحركة.

نصيحتي لك ..

هذه الحركة مجربه وغالبا تنجح مع بعض الازواج … إذا لم تنجح مع زوجك دعيه يكثر إثارتك و اخبريه بمواطن الإثاره الأكثر حساسية في جسمك واطلبي منه ان يطول وقت المداعبه حتى تصلي الى الرعشة ثم يبدأ بالإيلاج , سوف تكتفين بالمره الواحده.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لخاتمة مقالنا المتواضع والمهم بإذن الله، بالإضافة إلى أن مقالتنا تناولت العديد من الأمور المهمة التي يتم البحث عليها في جميع مواقع التواصل الإجتماعية المختلفة والمتنوعة حول كيف اخلي زوجي يجامعني اكثر من مره بنفس الوقت ، كيف اخلي زوجك يجامعك مرتين في نفس الوقت، زوجي يجامعني ثلاث مرات باليوم ، دعاء يخلي زوجي يجامعني او زوجي يجامعني قبل الذهاب للعمل او كيف اخلي زوجي يسوي لي فراوله او زوجي يخليني انزل كثير او حبيبي يبي يجامعني او زوجي يجامعني مع الزوجة الثانية او زوجي يجامعني في المجلس او كيف تعرفين أن زوجك يبي يجامعك او هل تطلبين من زوجك ان يجامعك او زوجي يجامعني بعد الفجر أو زوجي يجامعني واحنا متزاعلين، هناك الكثير من الأمور التي يمكن للمرأة أن تقوم بتنفيذها، وذلك من أجل زيادة عدد مرات الجماع، أو الجماع كل يوم، كما ترغب الكثير من السيدات.

زر الذهاب إلى الأعلى