منوعات

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة ، سنطرح لك في هذا الموضوع كلمات ورسائل التهنئة بالمولودة الجديدة تويتر انستقرام من اجمل واروع صور المواليد الاناث او عبارات تهنئة مولودة جديدة بجميع الاشكال والاجناس، حيث وضعنا لك مايفتحُ نفسك من خلفيات تهنئة بمناسبة مولود جديد أنثى دعاء جميلة مُبتسمة وفي غاية الجمال، يمكن ان تضع من صور بنت مولودة على شكل رمزيات او اي شيء تُحب، مع اجمل عبارات صديقتي انجبت طفلة فالتهاني لها دور في تقوية العلاقات بالصديقة، ففي مناسبة قدوم المواليد البنات لابد عليكِ ان تكوني راقية في التعبير عن رسالة تهنئة صديقتي بالمولودة الجديدة وتتميزين في إنتقاء حُلة رائعة من المفردات الأنيقة، التهنئة في المناسبات من الذكريات لذلك يحرص الأهل والأصدقاء بمباركة الوالدين بالمولود سواء كان ذكر أو أنثى، وفيما يلي أبرز العبارات تهنئة مولود انثى 2021 التي تستطيع أن تقدمها للمولودة الأنثى:

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة 2021

نقدم لكم رسالة تهنئة بالمولودة الجديدة 2021 فالرسائل تُعتبر وسيلة من وسائل الخير ولعلها احد سُبل التسامح والعطاء الذي يلامس قلب من تحب ببضع كلمات، وفي المواليد وتهانيها اخترنا لك او لكي بعضاً من رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة لتكون وسيلة خير ومحبة.

  • الف مبروك “الاسم” بقدوم المولودة الجديدة جعلها الله من حفظة كتابه ورزقتم برها واشدها وانبتها الله نباتاً حسنناً وبورك في الموهوبه.
  • مبروك بمناسبة إرتزاقه المولودة الجديدة أسأل الله العظيم ان يصلحها صلاحا لا فساد فيه وينبتها نباتا حسنا ويجعلها قرة عين لوالديها.
  • الف الف مبروك بالمولوده الجديده “اسم المولودة” تترباء في عزك ان شاء الله وربنا يحفضها.
  • ماشاء الله الف مبروك بالمولوده الجديده تتربا فعزك الله يجعلها من الذريه الطيبه الصالحه الباره لوالديها والله يشفي ام العيال اللهم آمين يارب العالمين.
  • مبارك عليكم المولودة الجديدة جعلها الله معينةً لكم ونافعةً لإخوانها، ومن مواليد السعادة، ومن حفظة كتابة الكريم.
  • نتقدم بخالص التهاني والتبريكات للأستاذ “الاسم” بمناسبة قدوم مولوده “اسم المولود” جعله الله من مواليد السعادة ومن حفظة كتابه الكريم.
  • الف مبروك يا “الاسم” تتربى بعزك و الله يجعلها من الذرية الصالحة.
  • ياقلبي الف الف الحمدلله على سلامتك ومبروك ماجاك تتربى بعزك ودلالك.

كلمات تهنئة بالمولوده الجديدة

كلمات صغيرة تحمل الكثير من المعاني القيمة والجميلة، والتي تتمنى حياة سعيدة وجديدة للمولدة الجديدة، وتهنئي الأم والأب بقدوم الطفلة الجديدة، ومن هذه الكلمات الجميلة:

  • اللهُم اِجعله من الصَالحين المُصلحين، البَارين بِوالديهم.
  • كَان بقلبيِ يَا مَا كَان شَوق مُغلف بريحَان فِي الخَطاط يأَخُذه بالأحَضان، وتُحقق لِي المَطلب، وبِفضل الله والإحسان الرَازق، رَزقني اليَوم بالمولودة الجَديدة، رَحمة من الرحمن.
  • جَاءتك طِفلة حُلوة كَالبدر، وَجهها يَفوح عَذوبة وطُهر، وعَيناها بريئتان كَالفجر، ونَفسها صَافية كالنهر، تَملأ الدُنيا أفراحاً وبُشر، وتَجعل الحَياة حَديقة من زَهر، بَارك الله لك فِها، ورَزقها البَر والصَلاح.
  • يا طِير طَاير بالأجواء، مَيل وغَرد بأحلى غِناء، لأحلى مَولود وِصل اليَوم.
  • اليُوم شَرفتنا الأميرة، حَبيبتنا الصَغيرة لِتُزين عَقدنا العائلي السَعيد، وتُضفي الأنوار، وتَبث السَعادة بيننا، لِذا أدعو الله أن يُقر بها عيَننا.

عبارات تهنئة مولودة بنوته

تهنئة مولودة بنوته يُمكن ايضاً تخصيص تهنئة بالمولودة الجديدة وإضافة بعض التعديلات عليها لتُصبح أكثر عبارات تهنئة بالمولودة الجديدة وانجذاباً امام العالم، فبادر في انتقاء احلى عبارات مولودة بنوتة 2021 واصدق مشاعر السعادة لاي شخص او مرأة رُزقت بمولودة جديدة.

  • الف الف مبروك ل “صله القرابه” “الاسم” الغالي والحمد لله على سلامة المدام اللهم اجعلهم من عبادك الصالحين كل الشكر والتقدير للسيدة “اسم الدكتوره” وطاقم مستشفى اللهم رب السماوات السبع و رب العرش العظيم احفظ المولود واحفظ امه.
  • الف الف مبارك المولوده الجديده اللهم أنبتها نباتاً حسنا واجعلها قرة عين لوالديها واحفظها بكلمات بسم الله الرحمن الرحيم اللهم بارك لهما في ولدهما ربي يجعلها من البارين الصالحين و يرزقها سعادة الدارين ويسعدك ويسعدها و يقر عينك فيه الف الحمد الله على سلامتك يا نور عيوني تتربى بعزكم ودلالكم يارب.
  • الف مبروك المولوده الجديده تتربى بعزكم ودلالكم يا رب اسأل الله أن ينبتها نباتًا حسنًا وأن يقر عينكم بها ويجعلها لكم من مواليد السعادة والهناء ربنا يسعدكم ويبارك بعمركم وعمرها تبارك الله أحسن الخالقين وتعطر الله جوكم بالفل والياسمين الله يحفظها من العين جئت لتسعد والديك ونورت الدنيا بعينيك ومليت الحياة بالحب والحنان بلمسة من يديك بارك الله لكم في الموهوب وشكرت الواهب وبلغت اشدهما ورزقت بره.
  • مبارك المولوده الجديده بسم الله الرحمن الرحيم المالوالبنون زينه الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثواباً وخير املا الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك لقد رزق الله “صله القرابه” “الاسم” بمولوده الجديده اللهم أنبتها نباتاً حسناً وأجعلها من الصالحين الذاكرين الحافظين لكتاب الله والباره بوالديه وأجعلها من السعداء في الدنيا والآخرة.

رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة اسلامية

إنَّ من أجمل رسالة بالتَّهنئة بالمولودةِ الجَديدة الرَّسائل والكلمات الإسلامية المحملة بالأدعية القلبية الصادقة النبعة من شغاف القلوب الطيبة، وفيما يأتي بعض هذه العبارات والرَّسائل الإسلامية للمولوده الجديده:

  • نسأل الله تعالى أن يجعل هذه المولودة الجديدة من الهداة المهتدين، وأن يبعدها عن الضالين المضللين.
  • اللهم افتح لهذه المولودة الجديدة فتوح العارفين واجعلها من الصالحين يا رب العالمين.
  • نسأل الله العظيم أن يجعل هذه المولودة الجديدة قرَّة عين لوالديها وأن يجعلها سر سعادتهما في الدنيا والآخرة.
  • ربّنا اجعل هذه المولودة الجديدة وأهلها أوفر الناس حظًا في الدنيا والآخرة يا رب العالمين.
  • اللهم ارزق هذه المولودة الجديدة العافية والعلم والحكمة واجعلها من تقاة الناس وخيارهم يا رب.

كلام عن استقبال مولود جديد قصيرة

كثيرة هي العبارات والكلمات الجميلة التي تُقال لاستقبال مولود جديد، وفيما يأتي بعض هذه الكلام القصيرة عن قدوم المولود الجديد 2021:

  • حمدًا لله على سلامة المولود الجديد.
  • الحمد لله على تمام النعمة وعلى الخلقة التامة، رزقكم الله برَّ هذه المولود الجديد.
  • نزف إليكم بشرى قدوم هذا المولود الجديد، ألف مبارك عليكم المولود الجديد.
  • نسأل الله أن يجعل هذا المولود الجديد من الذرية الصالحة وأن يقرَّ عينكم به.
  • حبيبنا الصغير الذي زيَّن قدومه العائلة، مرحبًا بك يا غالي، مرحبًا بأضواء الطفولة وأنوارها التي تشع من عينيك.
  • اللهم ارزقنا برَّ هذا المولود الصغير، الحمد لله على سلامته وسلامة أمه، نسأل الله أن يكون من الصالحين.
  • اللهم بارك لنا في هذا المولود الجديد وارزقنا برَّه وبلِّغنا أشدَّه يا رب العالمين.
  • الحمد لله رب العالمين على ما أنعم علينا به من خير في هذا المولود الجديد، نحمد الله ونشكره في كلِّ ثانية.

التهنئة بالمولودة الأنثى في الإسلام

التهنئة بالمولودة الأنثى لقد بلغنا عن كثير من الصحابة والخلفاء والصالحين، أساليب وصيغ كثيرة للتهنئة بالمولود ذكرا كان أو أنثى، وهذا دليل على فضل هذه البادرة التي يقوم بها الشخص بغاية إسعاد ولي أمر المولودة وإدخال البهجة والسرور على قلبه، وقد ذكر في التهنئة عند بعض الصالحين من المسلمين ما يلي:

  • يستحب أن يهنئ الرجل بما جاء عن الحسن البصري رحمه الله، أنه علم إنساناً التهنئة فقال: قل: بارك الله لك في الموهوب لك، وشكرت الواهب، وبلغ أشده، ورزقت بره. ويستحب أن يرد على المهنئ فيقول: بارك الله لك، وبارك عليك، أو جزاكم الله خيراً ورزقك مثله، أو أجزل ثوابك، ونحو هذا.
  • اللهم إني أسألك من كل قدر وافق إرادة حاسد. اللهم إني أسالك لهم قوة الحفظ، وسرعة الفهم، وصفاء الذهن اللهم فرح به نبيك المختار، وأهديه لما تعبد يا غفار اللهم أجعله أوفر حظًا في الدنيا و في الأخرة اللهم أجعله من حراس الدين، ومن الذاكرين والمذكورين وألطف به يا كريم.
  • اللهم أجعله من أوليائك وخاصتك الذين يسعى نورهم بين أيديهم ولا خوف عليهم، ولا هم يحزنون بارك الله لك في الموهوب لك وشكرت الواهب وبلغ أشده ورزقت بره اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى.
  • أعوذ بكلمات الله التامات، والتي لا يجاوزهن برًا ولا فاجرًا، ومن شر ما خلق وبرأ و ذرأ، ومن شر ما ينزل من السماء، ومن شر ما يعرج فيها ومن شر ما ذرأ في الأرض، ومن شر مايخرج منها، ومن شر فتن الليل والنهار، ومن شر كل طارق إلا طارقًا يطرق بخيرًا يا رحمن.

بوستات منشور عن مولود جديد

منشورات دعاء الحمد والشكر على المولود الجديد نتوجه دائمًا إلى الله تعالى لنشكره على جزيل نعمه علينا، ومن أكبر هذه النعم نعمة الأطفال، نسأل الله العظيم أن يرزقها لكل من يتمناها، وفيما يأتي منشور عن مولود جديد 2021 عبارات شكر لله على المولود الجديد:

  1. نحمد الله سبحانه وتعالى أن رزقنا مولودنا الجديد ( فلان )، جعله الله من عباده الصالحين المصلحين.
  2. لله كل الحمد والمنة بأن رزقنا اليوم مولودًا جديدًا، جعله الله مباركًا ومن حفظة كتابة القرآن الكريم.
  3. يا رب احرسه بعينك التي لا تنام، واجعله راضيًا مرضيًا، وممن تظلهم في ظلك يوم لا ظل إلا ظلك.
  4. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم اجعل له السعادة في الدارين الدنيا والآخرة.
  5. الحمد لله الذي أكرمنا بنعمة جديدة، وهي أن رزقني بفضله مولودًا جديدًا، اللهم بارك لنا فيه واجعله لنا قرة أعين.
  6. اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد ببعد الرضا، اللهم اجعل ابني هذا من مواليد السعادة.
  7. الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات، رزقنا الله اليوم بفضله ومنته مولودة جديدة حفظها الله ورعاها.
  8. الحمدلله على تمام النعمة، واكتمال المنة، رزقت اليوم بفضل من الله بمولود جديد هو هدية الخالق الأغلى على قلبي.
  9. شكرًا لله إذ أنعم عليّ اليوم وأجزل العطاء فرزقني بمولود جديد جعله لنا من البارين الصالحين.

دعاء للمولود الجديد الذكور والإناث 2021

يستحب الدعاء للطفل الجديد بالصحة والخير والبركة سواء كان ذكراً أم أنثى حيث عظم الإسلام الإناث وجعل ميلادهم بشرى وفرحة، ومن الأدعية المستحبة للمواليد ما يلي:

• اللهم أجعله من أوليائك وخاصيتك الذين يسعى نورهم بين أيديهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون،

بارك الله لك في الموهوب لك وسكرت الواهب وبلغ أشده ورزقت بره،

اللهم أنبته نباتاً حسناً وأجعله قرة عين لوالديه وأحفظه، وبارك لنا فيه وأجعله من أهل الصلاح والتقوى.

• يمكن تحصين الأبناء بالدعاء:

” اللهم بارك في أولادي ولا تضرهم ووفقهم لطاعتك وأرزقني برهم، اللهم أجعلنا وإياهم من الموسع عليهم الرزق الحلال المعوذين من الذل بك، والمجازين من الظلم بعدلك والمعافين من البلاء برحتك والمعصومين من الذنوب والزلل والخطأ بتقواك، الموفقين للخير والرشد والصواب بطاعتك، والمحال بينهم وبين الذنوب بقدرتك، التاركين لكل معصية.

• يستحب وضع ليد على رأس الطفل المولود وقراءة المعوذتين ثلاث مرات، سورة الإخلاص ثلاث مرات، آية الكرسي ثلاث مرات وفاتحة الكتاب لتحصين الطفل وحمايته.

شاهد أيضًا: دعاء عيد ميلادي ، أدعية يوم ميلاد لنفسي

دعاء تهنئة المولود الجديد الأنثى

دعاء المولودة الجديدة الأنثى أشار الرسول صل الله عليه وسلم على أن من الخير كون اول مولود للاسرة يكون من الاناث لما تعمل عليه الانثى من إضفاء الحب وروح المودة بين كافة افراد هذه الاسرة الصغيرة وما تنتمى اليه من عائلة ، ويسعى فى هذا الصدد كل فرد من أفراد هذه العائلة بل اى شخص من المقربين لها إلى دعاء للمولود الانثى وما يؤدى إليه هذا الدعاء من حفظ المولودة من كافة أوجه الشرور والآفات .

  • اللهم اجعله أوفر حظاً في الدنيا وفي الآخرة.
  • اللهم اجعله من أوليائك وخاصتك الذين يسعى نورهم بين أيديهم، ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون.
  • اللهم اجعله من حراس الدنيا ومن الذاكرين والمذكورين، و الطف به يا كريم.
  • اللهم ارزقه جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة.
  • اللهم اجعله من الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلّين
  • اللهم حبب إليه الإيمان وزيّنه في قلبه، وكرّه إليه الكفر والفسوق والعصيان، واجعله من الراشدين
  • ربّنا هب لنا من أزواجنا وذريّاتنا قرّة أعين واجعلنا للمتقين إماماً.
  • اللهم طهّر قلبه، اللهم حصن فرجه، اللهم حسن أخلاقه، واملأ قلبه نوراً وحكمة.
  • اللهم أهّله لقبول كلّ نعمة، وأصلحه وأصلح به الأمّة
  • اللهمّ اجعله من حرس الدين، ومن الذاكرين والمذكورين.

شاهد أيضًا: اسماء بنات تدل على الجمال والفخامة

تهنئة مولود انثى تويتر

  • الطيور تترنم لميء أجمل مولودة في الكون فسبحان من أبدع وخلق لنا هذا الوجه الملائكئ، أسأل الله أن يديم لكم هذه النعمة الغالية وتظل مصدر سعادة لكما لا ينقطع.
  • جاءتكم من ستنير حياتكم وتملأ منزلكم بهجة، فهي مثل القمر الذي ينير ظلمة السماء، ومثل الزهرة المتفتحة التي تزين الحديقة، فاللهم بارك لها واجعلها من الصالحين الحافظين لكتاب الله المجيد.
  • يعلم الله وحده كم أنا سعيد لأجلكما، فالحمد لله الوهاب الذي وهب لكم هدية العمر فاللهم ادمها يارب وانبتها نباتًا حسنًا.
  • تزدان الأجواء اليوم بالبهجة ويغمر قلبي سعادة مضاعفة، الأولى لأن الله حقق لكما أمنيتكما التي طال انتظارها، والثانية لرؤيتي لطفلتكما التي تعد قطعة من السكر، فاللهم اجعلها من عبادك الأتقياء.

صور مولودة جديدة 2021 انستقرام

رمزيات مولوده بنوته انستقرام أطفال إناث كيوت نعرض لكم مجموعة صور كثيرة لأجمل الأطفال الإناث، حيث أن هذه الصور تهنئة مولود ذكر تويتر ، مولودة جديدة، تهنئة مولودة، بشارة مولودة ، تهنئة مولودة جديدة ، تهنئة بقدوم مولود من الممكن أن يتشاركها الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيما بينهم، حيث أن هذه صور مولودة أيضاً تحمل الكثير من الملامح الجمالية التي تظهر على وجه هذه البنات الصغار خلفيات مولودة ، تهنئة مواليد بنات ، صورمولوده جديدة، حالات وعبارات مكتوبة علي بطاقات تهنئة لكل الامهات بالمولود الجديد واحلي واجمل عبارات وتهاني لتهنئة الام والاب بمولودهم الجديد، صور اطفال مكتوب عليها مبارك المولودة وصور مكتوب عليها بقدومة هلت البشاير وبصوته هز المشاعر الله يحميه من المخاطر ويجعله دوم طيب الخاطر.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة بالمولود الجديد 2020 صور تهنئة بالمولودة الجديدة

شاهد أيضًا: صور 2021 أجمل رمزيات للعام الجديد ٢٠٢١ خلفيات عن راس السنة الجديدة

شاهد أيضًا: عبارات عيد ميلاد للأطفال

التهنئة لصديقتي بالمولودة البنت

التهنئة بالمولودة البنت تُعتبر علاقتكِ بالصديقة من اجمل العلاقات التي تستمرّ طويلاً، ومن اجل إستمرارها لابد ان تقفي مع الصديقة في السراء والضراء، وحين يرزقها الله بمولودة جديدة عليك ان تشاركيها فرحتها وتجدين رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة لصديقتي 2021، وتبعثينها لتشعر بقربكِ جانبها، رسائل صديقتي ولدت بنوته فهُناك العديد من اشكال التهاني التي تقال للمرأة عند قدوم مولودة في حياتها، فمن اجل صديقتكِ التي حلّت السعادة دارها بقدوم مولودتها الجديدة لابد عليك من إهداءها بعض من كلمات تهنئة صديقتي بالمولودة الجديدة التي تزين فرحتها وتتمنى لها الخير والصلاح.

  1. صديقتي و تؤمي دخلتي عالم الامومه فقد اصبحت الجنه تحت قدميك الف مبروك المولوده.
  2. سلمت روح أنجبت وسلمت روح على الدنيا أقبلت الف مبروك المولوده صديقتي “الاسم” تتربى بعزكم جعلها الله من مواليد السعاده.
  3. ها هي صديقتي كبرت واصبحت ام والجنة تحت قدميها فيارب بارك لها بإميرتها وارزقها برها مبارك لكم المولوده ربي يجعلها من مواليد السعاده ويحفظها لكم.
  4. في عتمة الليل ولد الافراح وهلت فرح دفاق ترمي البشارة الف مبروك المولوده يا صديقتي اللهم انبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لوالديها واحفظها وبارك لنا فيها واجعلها من المحسنات في الصلاح والتقوى.
  5. وأصبحت صديقتي “الاسم” أم لأول مرة ألف مبروك المولودة والحمد الله على سلامتك تتربى بعزكم يارب.
  6. صديقتي رزقت بالمولودة تبارك الله أحسن الخالقين نورت بيتك الصغير وإن شاء الله يكون لك عالم كبير مليء بكل الحب والخير مبروك المولودة الجديد.

لقد طرحنا لكم تهنئة مولودة بنوته يعني صور بنت لسه مولود او حديثة الولادة او بنت ايام او اسابيع حيث ان كل مولود يولد على الفطرة وذات براءة وجمال خلاب نتمنى ان تروق لك العبارات لا يُمكن أن تنتهي في حال أردنا أن نستخدمها للتعبير عن الفرحة العارمة بقدوم المولود أو المولودة الجديدة، إلا أنّ تهنئة بالمولوده الجديدة 2021 او رسائل تهنئة بالمولود الجديد دعاء الذكر او رسائل تهنئة بالمولود الجديد بالإنجليزية او تهنئة بالمولود الجديد في الإسلام او تهنئة بالمولودة الجديدة 2021 او تهنئة لنفسي بالمولود كانت وسيلة من الوسائل الجميلة للتعبير عن السعادة التي تغمر قلوب كل من رزقه الله بمولودة جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى