منوعات

اختبار شعارات السيارات

اختبار شعارات السيارات ، تتعدد لعبة الاختبارات لعشاق السيارات المخصصة في قياس مستوى الذكاء ومدى معرفتك شعار اي شركة سيارات؟ وايضا العمل من اجل التوفير للاختبارات الصعبة شعارات السيارات الأمريكية، وذلك من اجل التوضيح للفروقات ما بين المهارات والخبرات من فرد الى فرد اخر، هل تعتقد انك مقتدر على المعارف للمصطلحات والكلمات البدوية والتي يتحدثون فيها عن رابط اختبار شعارات السيارات، وذلك من ضمن تلك الاختبارات الشعار للسيارة التي سوف تخبرك وهل انت مقتدر على فهم شعارات السيارات واسمائها، وبعد الاجابة على ذلك الاسئلة التي سوف يتم ارفقاقها بالنموذج الموضح وبالربط الذي يعطيط النتائج في النهاية بتقيم خاص، ومؤخرا لقد تم التحديث للرابط واضافة الى العديد من الكلمات التي تتواجد ويمكن التجربة في الاختيارات اون لاين شعار سيارات، لنطرح اختبار شعارات السيارات docs google com.

اختبار شعارات السيارات

لعبة اختبار شعارات السيارات docs google com سيارة شعار المسابقة هي لعبة السيارة شعار مسابقة التي لديها اكثر من 250 الشعارات! معرفة سيارة شعار المسابقة هي لعبة السيارة شعار مسابقة التي لديها أكثر الشعارات سيارة، وأكثر من 250 الشعارات! كيف العديد من الشعارات السيارة يمكن أن تتعرف؟ مقسمة إلى 12 مستويات ستجد السيارات الشعارات مثل أودي، فورد، فيراري، بيجو، أوبل، بويك، شيفروليه، مرسيدس، فولكس واجن، بي ام دبليو، فولفو، لاند روفر، بورش الخ اختبار نفسك جيدا كيف كنت بمثابة عشاق السيارات، في محاولة لتخمين أنها أكثر الشعارات كما يمكنك في هذه رابط لعبة اختبار شعارات السيارة docs مسابقة شعار السياره مسابقة – سيارات هو الأكثر الإدمان لعبة كلمة من أي وقت مضى!

رابط لعبة اختبار شعارات سيارات

أسئلة لعبة اختبار لعشاق السيارات: هل تستطيع التمييز بين شعار السيارة الصحيح والخاطئ؟ الحقيقي لعبة مجانية شعار مسابقة سيارة ، لا أحد يستطيع أن يمرر الجمارك. هذه لعبة حول اختبار شعار السيارة هذه الإختبارات اللعبة مسابقة الشعار تحتوي على أكثر من 20 شعارات السيارات الشهيرة في العالم، على الرغم من أن هذه الشعارات مشهورة جدا في العالم ، في لعبة مسابقة الشعار هذه اختبار شعارات السيارات رابط، أتعهد بأنك سوف تشعر باليأس ، والله ، هذه العلامات التجارية الشائعة جدا ، فجأة لا أعرف شعارها.

  • للدخول إلى رابط اختبار شعارات السيارات اضغط هناااااااااااااا

كيف ألعب شعار السيارة docs ؟

1: لا تغش ، لا تذهب إلى الشبكة للتحقق من شعارها عند لعب هذه اللعبة مسابقة الشعار.

2: لكل ماركة ، أعط شعارًا صحيحًا وثلاثة شعارات متشابهة جدًا ، يمكنك فقط اختيار الشعار الصحيح لتمريره.

3: لأن هذه اللعبة تسمى مسابقة الشعار ، إذا اخترت الشعار الخطأ ، سوف تتلقى عقوبة المقابلة.

4: هذه اللعبة مسابقة شعار سوف تعطيك فهم متعمق لشعار السيارة ، بما في ذلك تفاصيلها ، تتيح لك معرفة جمال تصميم الشعار.

5: هذه اللعبة مسابقة شعار مجانية تماما

تنتمي حقوق الطبع والنشر لكل شعار في اللعبة إلى العلامة التجارية الأصلية ، بما في ذلك الشعار الذي تم تعديله.

وأخيرا ، نشكر شركة السيارات العالمية البارزة على صنع مثل هذا الشعار الجميل بالنسبة لنا.

اسئلة اختبار شعارات السيارات

نعرض لكم معظم انواع السيارات بالصور و انواع العربيات من جميع انواع السيارات تطبيق خفيف ويحتوي على شعارات (لوجو) وصور وأسماء جميع انواع السيارات مع عرض انواع السيارات بالصور. يتم عرض شعارات انواع العربيات ويمكنكم النقر على شعار السيارة او الشركة المصنعة وسيفتح لكم صورة للسيارة مع لفظ اسمها بالصوت و القراءة، كما يوجد هناك زر معلومات اضافية عن نوع السيارة لقراءة تفاصيا أكثر عن اختبار شعارات السيارات. عند النقر على زر المعلومات سيفتح لكم صفحة ويب بها نصوص وصور مختلفة وقد يكون هناك فيديوهات أيضا عن هذه السيارة مثل انواع سيارات فورد و انواع سيارات شيفروليه و انواع سيارات كيا و انواع سيارات الجيب و انواع سيارات تويوتا و انواع سيارات هيونداي.

إختبار: هل يمكنكم معرفة إسم السيارة من شعارها فقط؟

تخمين شعار ماركات السيارات الأكثر شعبية! تحميل اللعبة والتمتع به!

  • لعبة لجميع عشاق السيارات!
  • تعتبر نفسك خبيرا في السيارات؟
  • الإجابة على هذه المسابقة 80 سؤال واختبر معلوماتك!
  • تخمين شعار من أكثر السيارات شعبية في العالم!
  • لديك الفرصة أن تجعل من الخطأ 3 مرات فقط!
  • تسجيل نقاط للإجابات الصحيحة وتابع تقدمك في جدول سجلات!
  • تحميل التطبيقات وتصبح خبير حقيقي من السيارات!

قد يهمك أيضاً: اختبار معرفتك للرياكشن

تنصل: ويتمتع جميع الشعارات ممثلة في هذا الطلب بموجب حق المؤلف و / أو هي علامة تجارية لشركات كل منهما. استخدام صور منخفضة الدقة في هذا التطبيق لاستخدام الشعارات تحديد ما يؤهل “الاستخدام العادل” تحت قانون حقوق النشر الأمريكية.

زر الذهاب إلى الأعلى