منوعات

دعاء المطر للحبيب

دعاء المطر للحبيب ، لعلّ مِن مُتغيّرات العام وجود فصل الشتاء والأمطار الذي يُوجد فيه الكثِير من البرق والرعد و مطر، فما هو أفضل ادعية لحبيبي وقت المطر الذي يُمكن الإقتراب منه ومِن ثَمّ الولوج في خلجاته، لعلّ الديباجة الأمثل لهذا هو البحث حول دعاء في المطر للحبيب، والتنقيب من خلال المواقع الإسلامية عن رسائل عن المطر ودعاء لحبيبتي مكتوب، وذلك لحفظ هذا الدعاء هطول المطر هو نعمة كبيرة من عند الله عز وجل، حيث ان له رونق خاص بداخلنا وايضا بقطراته العذبة وارائحته الفواحة، ويروي الانسان التي تزخ علينا من عند الله عز وجل، حيث يجتمع دعاء المطر للحبيبة بالحب حين تزخ قطرات المطر ويسمعها القلب المحب ويتذكر الحبيب له، لذالك نقدم عبارات دعاء المطر للحبيب مرتبط بالحب الجميل، حيث يعتبر دعاء للحبيب في المطر تويتر من اجمل ما رزقنا الله عز وجل حيث دونه تموت الكائنات الحية والمزروعات ويعطش الانسان فالمطر هو نعمة كبيرة جدا.

دعاء المطر للحبيب

عبارات دعاء المطر للحبيب من أفضل الدعاء حيث أن الشخص وقت المطر يشعر بالحنين إلى من يحبهم ويدعو لهم بأحب الدعاء إلى قلبه لذلك نقدم لكم عبر مقالنا هذا دعاء المطر للحبيب من خلال السطور التالية على الموقع المثالي، يمكنك الان مشاركة اجمل ادعية في المطر للحبيب الممزوج بالحب مع الاهل والأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي كله فيس بوك او تويتر وواتس اب، شارك او شاركي بهذا الدعاء لحبيبي عند نزول المطر ليكون كتعبير عن مدى محبتك لحبيبك.

  • اللهم ارزق حبيبي من حيث لا يحتسب واجعله من أهل الصلاح والتقوى في الدنيا ومن أهل اليقين والطمأنينة يوم العرض عليك.
  • اللهم إني اسألك باسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت وإذا سُئلت به أعطيت أن تجعل لحبيبي من الذين تحبهم وتلقي حبهم في قلوب أهل السماء والأرض، اللهم أعنه على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك. اللهم اجعله من المقبولين في الدنيا والآخرة.
  • اللهم كما جمعت بين قلبينا بدون ميعاد فاجمع بيني وبين حبيبي في الدنيا على طاعتك واجمعنا في الجنة بالنبيين والصالحين والشهداء.
  • اللهم يا كريم يا غفور كما غسلت الأرض من أوساخها بالأمطار فاغسل قلبه من الدنس والأحقاد، واجعله يارب راضيًا مرضيّا.
  • اللهم إني أسألك من رحمتك أن ترزق زوجي حبيبي بالخير كله ما علم منه وما لم يعلم، وأسألك أن تعيذه من الشر كله ما علم منه وما لم يعلم.
  • اللهم إني أسألك أن ترزقه الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وتعيذه من النار وما قرب إليها من قول أو عمل

دعاء لحبيبي في المطر

دعاء للحبيب في وقت نزول المطر أفضل الأوقات للدعاء دوماً هو وقت نزول الغيث، حيث دوماً ما يتذكر الحبيبين بعضهما البعض في مثل هذا الوقت نقدم لكم أجمل دعاء لحبيبي في المطر، ويرفعوا أمنياتهم وقت المطر لله عزوجل، في هذه الفقرة أدعية جميلة للحبيب وقت نزول المطر:

  • بحق عظمتك وقدرتك التي أنزلت بها كل قطرة مطر في جميع الليالي والدهور, وعلى أمواج البحور, وأوراق الشجر, والتي لا نستطيع أن نحصيها أبدا أن تؤلف بين قلبي وقلب من أحب, واصلح ذات بيننا, وبارك لنا في حياتنا ورزقنا, واغفر لنا ما فات, واكرمنا فيما هو آت.
  • يا رب إني أقف تحت سمائك, واستقبل المطر الذي يسقط علينا بأمرك, أتوسل إليك يا كريم في هذه اللحظة أن تبشر عزيزي بما يتمنى, ويكتب له السلامة من كل شر, وترزقه هداية وثبات, وتمن عليه برؤية الحبيب محمد في المنام.
  • يا رب انت القريب, وأنت الصاحب والحبيب, وأنت تعلم ما هو يريد فارحم ضعفه وقلة حيلته, أسعد قلبه, واصرف عنه كل ما يعكر صفوه.
  • رب عوضه خيرا عن كل شيء مر به, واجبر بخاطره جبرا يليق بعظمتك, وعامله بلطفك ورحمتك لا بعمله, وأفرحه بتحقيق شيء يتمناه, وقربه من كل خير, وباعد بينه وبين كل شر كما باعدت بين السماء والأرض.
  • يا واهب النعم, كما وهبت لنا المطر يروي زرعنا, هب لمن احب رزقاً وفيراً.

قد يهمك أيضاً: دعاء يوم الجمعة للحبيب

دعاء لحبيبتي وقت المطر

ادعية لحبيبتك بالمطر كما يمكنك ايضاً مشاركة اجمل دعاء للحبيبة في وقت المطر مع كافة محبيك ومقربيك اين ماكانوا على شكل منشورات ادعية الحبيب لحبيبته عند نزول المطر للحبيب وحب او تغريدات دعاء لحبيبتي وقت المطر جميلة على فيس بك او تويتر شاركها حتى تنال حبيبتك الدعاء لحبيبي وتنال انت الأجر من خلال افضل ادعية للحبيبة بالشفاء وقت المطر ومن هنا ايضاً يمكنك مشاركة اجمل دعاء لزوجتي حبيبتي عند نزول المطر مع كل الناس الذين تحبهم في رسائل جماعية على واتس اب وغيره، شاركها الان ولاتدعها تقف بين يديك فقط.

  • اللهم ب هذا المطر و بقدر حبي لحبيبتي اسعدها و احفظها لي ف هي حبيبتي و وزوجتي و الاقرب لي، ربي لا تريني بها سوء.
  • للحبيبة، اللهم بحجم جمال المطر أرها جمال مستقبلها وحياتها وحقق لها ماتتمناه و وفقها وسهل امرهاوأشرح صدرها انك على كل شيء.
  • اللهم امطر على قلب حبيبتي من سحائب رحمتك وعفوك وكرمك واحسانك اللهم اسكن روحها الطاهره جنتك واجعل لها في كل قطرة مطر راحه ومغفره يارب العالمين.
  • اللهم ارزق حبيبتي التي احببتها بعدد قطرات المطر و ادم عليها سعادتها اللهم وفقها و سهل عليها ما تستصعبه اللهم بشرها بكل ما تنتظره و حقق لها ما تريد.
  • اللهم اني احبها ف يارب اسعدها بعدد قطرات المطر ورمال الصحراء اللهم لاتدع هما في قلبها ولا امرا يقلقها لحبيبتي.
  • دعيت لك تحت المطر الله يسقي عيونك فرح والله يديمك لي قد ما ربي كاتب لي عمر اللهم خذ بيدها واعطها اضعاف سعادة من في الارض انها حبيبتي و زوجتي.
  • لتلك الجميلة حبيبتي انتي ك جمال قطرات المطر حينما تنزل على اشخاص لم يشاهدوه من فتره طويله انتي ك ابتسامة طفل ينتظر اجمل اشيائه ثم يحصل عليها اللهم ارزقها لحظات مفرحه لم تكن تتوقعها اللهم اسعدها بإجابه امنياتها التي في قلبها.
  • اللهم مع نزول هذا المطر اسعد حبيبتي وأجعل لها في كل قطرة مطر راحة وسعادة يارب.
  • اللهم بيومك الفضيل مع هذا المطر لاتجعل للحزن مكانا في قلبها.
  • حبيبتي إن قلوبا كأفئدة الطير وأنقى وأعذب من رشات المطر تغزو فؤادك دون أن تشعر بها من صفائها ونقائها أللهم أسعدها في الدارين، واحفظها بما تحفظ به عبادك الصالحين.

قد يهمك أيضاً: كلمات عن المطر والشتاء 2021, عبارات عن الشتاء والامطار

دعاء يقال عند نزول المطر للزواج مستجاب

يعتبر دعاء المسلم عند نزول المطر للزواج من الادعية التي تُعبر عن الايمان وطلب العفة وتجنب الوقوع في دوامة المعاصي والذنوب، ومدى رغبته في اكمال نصف دينه لإرضاء ربه، كما ان الزواج يعد شريعة اباحها وسنها الله للمسلمين، لقوله تعالى “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً”، وهنا سنضع بين ايديكم دعاء المطر للزواج دعاء المطر للرزق، وأهم ادعية يجب ان يرددها المسلمون عند نزول المطر للزواج:

  • اللهم يا ربنا و رب كل شيء بقدرتك على كل شيء يا ودود يا ودود ، يا ذا العرش المجيد ، يا مبدئ يا معيد، يا فعالا لما يريد، أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك ، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع و أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء أن ترزقنا الزوج الصالح .
  • اللّهم إنّا نسألك باسمك العظيم الأعظم، الذي إذا دُعيت به أجبت، وإذا سُئلت به أعطيت، وبأسمائك الحُسنى كلّها ما علمنا منها، وما لم نعلم، أن تستجيب لنا دعواتنا، وتُحقّق رغباتنا، وتقضي حوائجنا، وتفرج كروبنا، وتغفر ذنوبنا وتستـر عيوبنا، وتتوب علينا، وتعافينا، وتعفو عنا وتصلح أهلنا وذرّياتنا، وتطل بعمرنا، وتحسن عاقبتنا، وترحمنا برحمتك الواسع .
  • اللهم إني أسألك بعزتك عظمتك وجلالك أن تحقق لي أمنياتي وأمنيات كل من أحبهم، وأن لا تكسر لي ظهرًا، ولا تصعّب لي حاجة، ولا تعظم علي أمرًا، ولا تحنِ لي قامة، ولا تجعل مصيبتي في ديني ولا تجعل الدنيا أكبر همّي، ولا تكشف لي سترًا ولا سرًا، فإن عصيتك جهرًا فاغفر لي وإن عصيتك سرًا فاسترني، ولا تجعل ابتلائي في جسدي .
  • ربي عبدك قد ضاقت به الأسباب وأغلقت دونه الأبواب وبعد عن جادة الصواب وزاد به الهم والغم والاكتئاب وانقضى عمره ولم يفتح له الى فسيح مناهل الصفو والقربات باب وانت المرجوّ سبحانك لكشف هذا المصاب يا من اذا دعي أجاب يا سريع الحساب يا رب الأرباب يا عظيم الجناب يا كريم يا وهّاب رب لا تحجب دعوتي ولا ترد مسألتي ولا تدعني بحسرتي ولا تكلني الى حولي وقوّتي وارحم عجزي فقد ضاق صدري وتاه فكري وتحيّرت في امري وانت العالم سبحانك بسري وجهري المالك لنفعي وضري القادر على تفريج كربي وتيسير عسري.

قد يهمك أيضاً: كلمات جميلة عن نزول المطر

دعاء لاحبتي في المطر

يبحث الكثير من الأشخاص عن الادعية للاحبه التي تكون لمن يحبهم من أجل أن ينالوا من الخير الذي يتمناه الشخص لهم، وتتعدد الأدعية الخاصة بالأحبة، ويكون الدعاء لله عز وجل بأن يرزق ذلك الحبيب الخير والحب والسعادة الدائمة، وأن يجلب له الرزق أينما كان، وأن لا يحرمه الله من هذا الشخص سواء إن كان صديق أو حبيب أو أحد الأقارب، ولكن الاهم معرفة الشيء الوحيد الذي يجعل الدعاء يكون مستجاب ومحاولة تكملة الشروط بشكل كبير لكي يستجيب الله للعباد أجمعين، كما أن الدعاء جماعة شيء ضروري ومهم للغاية والدعاء للمسلمين جميعهم في كل وقت وفي كل حين لكي يستجيب الله للدعاء.

  • اللهم صيباً نافعاً اللهم أجعله سقاء غيث و ليس سقاء عذاب برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم مع نزول المطر إسقي قبور موتانى بالمطر و بلل عطش رواحهم من أنهار جنانك اللھم برد تربة قبر كل غالي رحل عنا. اللهم أني أسالك بعدد قطرات هذا المطر تفريجآ لكل هم واستجابة لكل دعاء *اللهم يامن اطلقت السماء بالخيرات واجريت السحب فسالت الاودية والممرات وغمرت الأرض بالغيث والزخات.
  • نسألك يالله مع كل قطرة مطر ان تشرح صدورنا وتيسر امورنا وتشفي مرضانا وترحم موتانا  وتقضي حاجاتنا وتفرج همومنا وتكشف غمومنا وتبارك لنا في ابناءنا.
  • اللهُم بلغني هواء مكه , فأطوف سبعاً وأسعى سبعاً وأدعُوك حتى تطيب نفسيّ وتطمئن يارب مكة والدنيا مطر يارب عيشني ذا الشعور.
  • رائِحة مطَر سَماء مُمتلئه بالغُيوم ودعَوات من القلبْ اللهم يامن رويتَ الأرض مطراً اروي قلوبنا فرحاً واروي قبور موتانا الرحمات اللهم مع هذا المطر استودعك أدعية تجُول في قلبي ولا يعلم بها سِواك فحققها يالله.
  • اللهم مع نزول هذا المطر اسقِ قبر أبي وبلّل عطش روحه من أنهار جنتك واجعل له في كل قطرة مطر راحة ومغفرة يارب هو وجميع موتى المسلمين.

قد يهمك أيضاً: عبارات عن المطر والغيم

أجمل أدعية للحبيب تويتر مكتوبة 2021

  • اللهم ارزقه قلبًا خاشعًا وعلمًا نافعًا وعقلًا سليمًا ورأيًا سديدًا، اللهم استخدمه ولا تستبدله لخير ما تحبه وترضاه، وأعنه على الخير وهيأ له من عبادك الصالحين من تحب وارزقه وأهله الستر والعافية.
  • اللهم إني أسأل له الراحة التي تملأ النفس بالرضا، واليقين الذي يملأ القلب بالسكينة، والعمل الصالح الذي يملأ الحياة بالبهجة، وأسألك اللهم له نصرًا يملأ حياته وذلًا وبعدًا لأعدائه ومن يريدون به سوءًا.
  • اللهم إني أسألك أن تكرمه يوم القيامة وترزقه لذة النظر إلى وجهك الكريم، والشرب من حوض النبي المصطفى شربة ماء لا يظمأ بعدها أبدًاا، اللهم احفظه عن المعاصي وارزقه الرضا واشغله بذكرك في الدنيا.
  • اللهم إني أسألك أن تنظر إليه وتباهي به ملائكتك فتقول، إني أحب عبدي فأحبوه، اللهم ارزقه القبول لدى الناس وأجعله في أعينهم كبيرًا وقدّر له الخير منهم وجنبه شرورهم وشرور نفسه واحفظه اللهم بحفظك ورعايتك.
  • اللهم أرح قلبه بلطف من عفوك، وارزقه الحلاوة من حبك، والبركة في العمل من رزقك، وحفظ الدين والبدن من عندك، والحكمة والعلم من واسع علمك، والفرج والخير يا من بيده كل شيء.
  • اللهم أجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها، وأرزقنا الصبر والحلم أكمله، وأجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معه وبقربه ..في الدنيا وفي جنه السرور، وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح، وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .

قد يهمك أيضاً: الدعاء المستحب عند نزول المطر اللهم صيباً نافعاً

رسائل دعاء للحبيب البعيد قصيرة

  • اللهم إني أستودعتك حبيبي وقطعة من قلبي و أثمن أشيائي وأقربها إلي.
  • اللهم إن عبدا من عبادك هو أغلى ما أملك إستودعتك حبيبي يالله محفوظا بعينك التي لا تنام.
  • يارب هنآك روح تسكن قلبي فابعد عنه كل ما يرهقه ربي رجيتك احفظه من كل شر اللهم انى استودعتك قلبه فأحفظه لي.
  • اللهم استودعتك حبيبي لايمسه ضر ولا ضيق ولا تعب احفظه لي من كل شيء ي الله.

قد يهمك أيضاً: كلام عن رأس السنة الجديدة للحبيب 2021 .. مسجات تهنئة بالعام الجديد لحبيبتي

عبارات دعاء مطر للحبيب الغائب

إن الحب من أجمل المشاعر الإنسانية ومن اجمل الكلمات التي يمكن سماعها، فهو كلمة صغيرة جدا حروفها لا تتعدى الثلاثة، ولكنها تتضمن اسمي درجات العشق والعطف والحنان والاشتياق، فهو شيء مهم جدا لا يمكن أن نتخيل حياتنا بدون وجوده، وقد أوصي ديننا الإسلامي الحنيف على الحب في الحلال (الزواج)، والذي يجب أن قائم على التفاهم والاحترام المتبادل والعطاء بين الطرفين، وفيما يلي رسائل دعاء للحبيب الغائب:

  • ربي احفظ لي ذاك البعيد عن عيني القريب من قلبي اللهم اني استودعتك حبيبي زوجي فاحفظه لي بعينك التي لا تنام.
  • هو حبيبي ربي أوصيك به خيرا ف والله ما أحببت من خلقك بشرا كما أحببته اللهم إني استودعتك إياه فلا تريني فيه بأسا يبكيني ولا تذقني مرارة فقده فأنا بدونه لا شئ.
  • اللهم بهذا المطر احفظ لي روحا اخاف عليها اكثر من نفسي ولايعلم بقدر حبي له سواك يارب تحفظ لي حبيبي البعيد.
  • اللهم احفظ لي حبيبي القريب إلى قلبي و البعيد عن عيني ولا تفجعني بفقد من أحب ف أنت خير الحافظين.

قد يهمك أيضاً: رسائل عيد ميلاد حبيبي رومانسية طويلة وقصيرة

افضل كلمات عن المطر والحب حالات واتس اب

حالة واتساب عن المطر والحب مرتبطان ببعضهما البعض، حيث تزود حبات المطر الانسان بالشعور الجميل والمحبة، لذالك يعتبر المطر من اجمل ما رزقنا الله به عز وجل واستغل الغيث بالدعاء، لذالك سنعرض اجمل العبارات الجميلة التي تتحدث عن الحب والمطر.

  • في غرفتك المظلمة، لا تسمع سوى صوت وقوع المطر على نافذتك.
  • ما زالت الحياة مستمرّة وما زال الأمل موجوداً، وما زالت تلك القطرات تنهمر وتطرق نافذتك بلطف فتذهب لتتأملها عن قرب وتقف أمام النافذة تراقب جمال المطر فترتسم عليك الإبتسامة وتنسى همومك ولو للحظات بسيطة، وتشعر بالحنين إلى كلّ شيء، وإلى طفولتك، وإلى تلك السنوات التي مضت من عمرك، ستحن إلى قلوب إفتقدتها وأحاسيس نسيتها.
  • أتساءل هل تشبه تلك القطرات كلماتك الرقيقة، وهل الرياح ستحمل إلى حياتك الخضراء البسيطة.
  • هل يرتجي مطرٌ بغير سحاب.
  • يتساقط المطرُ فيغسل أحقاد الصدور وسواد القلوب.
  • جاء الشتاء وبعد انتظار، نزلت أوّل حبات المطر كاللؤلؤ والماس، ذلك الهواء الذي أرجح ستائر منزلي وتلك القطرات التي سقطت متراقصة على شباك غرفتي.
  • أنا أعشق الشتاء دون الصيف… لأنه عندما يسقطُ المطر تُزال الأصباغ عن الوجوه فيعود كلّ شيء لأصله دون خداع أو تصنُّع. آخر المطر كأوّل البكاء، يخنقنا بالصمت والكآبة.
  • المدينة ليست سيّئة إلى هذا الحدّ؛ لأنّها عندما تغتسل بالمطر تصير شهيّة.
  • أحبّ رائحة مطر ونسيم بارد يراقص أغصان الشجر، وموج هادىء انساب من بين يدي البحر.
  • منّي النفس بوطن جميل، لا يسقط إلا كقُبلة على خدّ طفل في انهمار المطر.
  • لا جدوى من الاحتماء بمظلة الكلمات، فالصمت أمام المطر أجمل.
  • تنتظارك يشبه انتظار المطر أيام الصيف الحارّة، حيث الشمس تأبى الرّحيل.
  • يوم قرأت هذه الكلمات أحسست بشيء يشبه المطر داخل حلقي.
  • أصدقاؤك الذين يحبّون السير تحت المطر، لا تفرّط فيهم.
  • قفزت من على أريكتي وفي الشرفة كانت طلتي، بلّلت يدي بتلك القطرات العطرة، ودعوت ربي بأن يكثر المطر ودعوته بأن يجمعني مع أحبّتي.
  • أحبّ شمس شتاء تأتي على استحياء، ونجوم مضيئة في مساء تزيّن بداخلي السماء.
  • تتناثر قطرات المطر بهدوء ورقّة وكأنها تهمس، في آذاننا بصوت خافت تفاءلوا ما زالت الحياة مستمرة وما زال الأمل موجوداً، ما زالت تلك القطرات تنهمر وتطرق نافذتك بلطف، فتذهب لتتأمّلها عن قرب وتقف أمام النافذه.
  • أحب رائحة مطر، كم يحمل لنا المطر رائحة الأرض الندية، يحمل لك أرقّ السلام من تلك التي تهوي وستحمل لك الرياح سنابل الحياة الخضراء لتحيي بها غصون الأمل.
  • كانت البلدة تلبس المطر كما تلبس الثكلى ثياب الحداد.
  • مع عودة الشتاء وهطول المطر حاملاً تلك الأحلام البريئة ياتي الربيع بأزهاره فتحلو الحياة بعد المطر.

قد يهمك أيضاً: اشعار حب قصيرة رومانسية ، اجمل شعر غزل وشوق للحبيب

دعاء الزوج لزوجته بعد هطول الأمطار

عندما تتزوج الفتاة فإنها تنتقل من منزل أسرتها تاركة الأم والأب والأخ والأخت لتذهب لبيت جديد مع رجل

غريب عنها تأمل أن يعوضها عن كل ذلك وأن يعبر عن حبه ورعايته لها.

ويعتبر دعاء الزوج لزوجته هو أفضل وسيلة للتعبير عن الحب في الله، من أجمل الأدعية ما يلي:

• دعاء الزوج لشريكة حياته:

” اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت وإذا سُئِلت به أعطيت أن تعطي زوجتي من بحر جودك وخيرك أكثر ما تتمنى، وأن تيسر لها كل عسير، وأن تجعلني عظيماً في قلبها، وأن ترزقنا سعادة لا تنتهي.”

• دعاء مميز لنفسه ولزوجته

” اللهم إني أسألك أن تحفظ زوجتي من الفتن ظاهرها وباطنها، وأن ترزقها رزقاً حلالاً، وأن تجعلها لي خير الزوجات، وأن تجعلني لها خير الأزواج.”

دعاء للزوجة

” اللهم إني أسألك أن تصلح لي زوجتي وأن تجعلها امرأة مؤمنة جوادة وكريمة ولك طائع.”

• دعاء رائع للزوجة

” اللهم إني أسألك أن ترزق زوجتي مع كل نبضة قلب وطرفة عين أمناً وأماناً وعفواً وسلاماً وصحة وسعادة وثباتاً على الحق والطاعة.”

هذا كل ما جاء من دعاء للحبيب في المطر والرعد والبرق والريح والتي فصلناها لكم حسب الحالة التي وصل لها المطر أو حتى سبقت أو لحقت بالمطر وما يجيء معهما من حالات برق ورعد والتي نسأل الله أن يجعله علينا وعليكم صيباً نافعاً وينفعنا به، كما ونذكركم بالدعاء لأنفسكم وذويكم ومن تحبون في أوقات المطر لما ورد من استجابة الدعاء في وقت المطر كون أبواب السماء مفتوحة وهنا يمكنكم التخلي عن شعر رومانسي عن المطر او دعاء المطر لنفسي او دعاء المطر للحبيب اسك او دعاء المطر لجلب الحبيب او دعاء المطر مستجاب للفرج وتخصيص أدعية المطر قصير والرعد والبرق و للحبيب وللميت لصديقتي في المطر تويتر دعاء المطر تويتر – إقرأ قطرات المطر تويتر، مسجات عن المطر والجو الحلو، كلمات عن المطر لكم أنتم بحاجة لتحقيقها، الدعاء من النعم التي انعمها اللى سبحانه وتعالى على عباده، وقد جعل بعض من الاوقات التي خصصها الله بان تستجاب فيها دعاء المطر الحبيب ، دعاء مطر للحبيب، دعاء المطر للحبيب تويتر، ويستطيع المسلم التركيز فيها، والدعاء بكل ما يرغب الله، وبكل خشوع، وبكل ثقة من الله عز وجل.

زر الذهاب إلى الأعلى