نجوم ومشاهير

من هو باسم سمير طبيب الاسنان المتحرش ويكيبيديا

من هو باسم سمير طبيب الاسنان المتحرش ويكيبيديا، تعرف على كل المعلومات التي تتعلق حول الدكتور باسم سمير والفنان تميم يونس، وقد تم تداول الكثير من الاخبار حول دكتور الأسنان المتهم بالتحرش، تعرضت هذه الشخصيّة الفنيّة لواقعة تحرش والتي تمثلت في تحديد بعض من القضايا التي تميزت في مجموعة من الإجراءات والضوابط التي لابد من الوقوف عليها خصوصًا انها تروي مجموعة من التفاصيل قصة دكتور باسم سمير متحرش، ساهمت هذه بشكل كبير وتعرضت طبيب الأسنان المتحرش باسمسمير للكثير من الإنتقادات والوقوف مع باسم سمير عباس أبو الحسن من أجل الإطلاع على تفاصيل ومُجريات أحداث قضية طبيب الأسنان باسم سمير، لاسيما وأنها تصدّرت الموقف على صفحات التواصل الاجتماعي بشكل كبير، يبحث عدد من الجمهور عن من هو الطبيب المتحرش بالمغني تميم يونس و دكتور الاسنان، وكذلك بعض من تفاصيل القضيّة التي تعرض لها.

من هو طبيب الاسنان المتحرش باسم سمير

بعدما القت المباحث المصرية مؤخراً على طبيب الأسنان المتحرش باسم سمير، والذي كان يعمل في عيادة في ميدان الدقي في الجيزة، وعرف عنه أنه كان يتعامل مع الكثير من المشاهير منهم محمد هنيدي وتميم يونس، حيث اتهمه الأخير بالتحرش فيه قولاً ونصاً، حيث قال في فيديو مصور له نشره مؤخراً أنه كان طبيب مقرب لأسرة خطيبته.

وقد تعامل معه أكثر من مرة ولكن في مرة تطلب الأمر أن يقوم بعملية جراحية، فطلب من الطبيب أن يقوم بإعطائه حقنة في العضل ثم سحب الأخير بنطاله محاولاً التحرش به، فدفعه عنه يونس، حيث حاول الطبيب أن يتلافى ما قاله يونس عنه بقوله أنه كان يهلوس وهو تحت تأثير المخدر، ولكن بعد وورد العديد من الشكاوي لقسم المباحث تقرر القاء القبض عليه ولكنه فر هارباً، وقد ألقي القبض عليه في 25 يناير.

دكتور باسم سمير ويكيبيديا

باسم سمير هو دكتور والرئيس التنفيذي والمؤسس لعيادة باسم سمير لطب الأسنان منذ عام 1983. عضو في أكاديمية STRAUMANN لزراعة الاسنان وتجميلها في سويسرا منذ عام 2000. حصل على جائزة البلاتينية من أكاديمية STRAUMANN لكونه أفضل المتخصصين في زراعة الأسنان في مصر.

حصل الدكتور باسم سمير على درجة دبلوماسية في علاجات اللثة وزراعة الاسنان من ST. كلية جوزيف من لبنان.

وهو أول طبيب أسنان في مصر يقدم فكرة زراعة الأسنان في البلاد كما أنه طبيب الأسنان الوحيد الذي لديه فروع متعددة تغطي جميع أنحاء القاهرة.

تم تجهيز كل عيادة بأحدث التقنيات في مجال طب الأسنان مثل الأشعة السينية البانورامية ، والأشعة السينية ثلاثية الأبعاد ، وجهاز الـ Cerec ، وجهاز الـ INLAB ، وجهاز soft tissue laser ، واحدث جهاز zoom 4 bleaching. وهو أفضل وآول طبيب أسنان في مصر.

طبيب الأسنان المتحرش باسم سمير

تبر طبيب الأسنان باسم سمير من أطباء الأسنان المشهورين والكبار في مصر، حيث يقدم خدماته للمشاهير والممثلين في مقر العيادة التي يعمل بها في شارع التحرير في ميدان الدقي في محافظة الجيزة، إضافة لنخبة كبيرة من الأطباء ويعمل في هذه العيادة منذ قرابة العامين، وبعد وورد العديد من الاتهامات والدعاوي عليه بقضايا تحرش على الطبيب المتحرش باسم سمير القت المباحث القبض عليه.

ماذا قالت النيابة العامة في قضية الدكتور المتحرش باسم سمير

أصدرت النيابة العامة بيان وضحت فيه مجريات التحقيق في قضية طبيب الأسنان المتحرش بالرجال باسم سمير حيث قال في بيانها، كانت النيابة العامة قد تلقت في وقت سابق بلاغا من قبل خمسة أشخاص وذلك في شهر سبتمبر من العام الماضي 2020 ضد طبيب الأسنان باسم سمير لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة والإكراة، حيث استمعت النيابة العامة من جهتها إلى شهادات الأشخاص الجني عليهم واطلعت على ما قدمه بعض المدعين من أدلة فنية ضد المتهم باسم سمير، فأمرت النيلبة العامة بضبط وإحضار المتهم باسم سمير وحبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.

وفي يوم الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري قامت النيابة العامة بإلقاء القبض على المتهم باسم سمير وقامت بإستجوابة في النيابة العامة، حيث قامت النيابة العامة بمواجهته بالأدلة الفنية التي قدمها المجني عليهم ضده، كما عثرت النيابة العامة في هاتفه المحمول الخاص بالدكتور باسم سمير على أدلة فنية أخرى تعزز الاتهام المنسوب إليه، حيث قررت النيلبة العامة أن الطبيب باسم سمير يعاني من اضطرابات في الميول الجنسية لدية، وأن هذا الاضطراب وإن كان لا يسلبه وعيه وإدراكه فإنه زن له ارتكاب سلوك خاطئ كهاذا.

كما قال الفنان المصري عباس أبو الحسن في تصريح سابق أن الطبيب المتحرش باسم سمير قد مارس إجرامة مع ضحاياه لمدة تزيد على الــ30 عاما، حيث قام باسم سمير بالتحرش بالكثير من الفنانين الذين رفضوا تقديم شكاوى وذلك خوفا على مكانتهم الفنية والإجتماعية في الوسط الفني والإجتماعي، وقال عباس أبو الحسن أننا قدمنا مايزيد على 130 فيديو يوثق حوارات للأشخاص المجني عليهم، كما أمرت النيابة العامة بالقاهرة بحبس المتهم باسم سمير أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، وفحص الأدلة المتوافرة ضده فنيا، وجار استكمال التحقيقات.

عباس أبو الحسن يوجه رسالة للطبيب باسم سمير

وجه الفنان عباس أبو الحسن رسالة، لطبيب التحرش الذي حكم عليه بالحبس على ذمة التحقيقات، وذلك من خلال منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب “أبو الحسن” قائلا: “هام جدا جدا، نحن لا نطمئن ولا نهدأ حتى نكون استنفدنا كل ما بوسعنا ولابد دائما من افتراض وتوقع الأسوأ، بجدد طلبي الي كل واحد حصل له موقف تحرش مع المجرم المتهم المعترف بالتقدم بشهادته مش مهم امتي.. لو من 20 سنة.. متعتمدوش بس على شهاداتنا وأدلتنا المقدمة”.

وتابع “إظهار حجم وعدد وسنين اعتداءاته داخل وخارج عياداته هو السبيل المؤكد لتغليظ عقوبته من قبل القضاء الراجل ده تعبان ومجرم معتاد أصيل وعنده ثروة جبارة وربما متورط معاه شخصيات أو كيانات هتدافع عنه بكل الطرق”.

واختتم قائلا: “يقدر يفبرك ورق.. يشترى ذمم.. يضرب شهادات طبية.. يعمل أي حاجة لأنه في دفاع مستميت عن حياته!. البوست التالي هوضح أسهل طريقة لضم شهادة أي منكم لملف القضية الأصلي من غير متخرج من بيتكم ولا محتاج حتي محامٍ ومش هتاخد مجهود 5 دقايق، مافيش اسماء خرجت من داخل النيابة وقانون سرية ضحايا التحرش مفعل تماما”.

الدكتور باسم سمير متحرش

دكتور باسم سمير أسنان التجمع الخامس، لقد أعلن الفنان عباس أبو الحسن أن الدكتور باسم سمير المتحرش بالرجال لقد تم حبسة 15 يوما على ذمة التحقيق، كما أكد عباس أبو الحسن خلاله حواره أن هناك الكثير من المشاهير والفنانين قد تعرضوا في وقت سابق لنفس ما تعرض له الفنان تميم يونس من الدكتور باسم سمير المتحرش، لكنهم لم يجدو من يشجعهم لإظهار ذلك أمام الرأي العام وذلك خوفا على تاريخهم ومستقبلهم المهني في الوسط الفني والعائلي والإجتماعي، خاصة أن المجتمع المصري والعربي يممكن أن يفهم أن كل ما يفعله دكتور باسم سمير والتحرش مع الآخرين ويكون ذلك بالتراضي، في إجراء سريع قامت النيابة العامة اليوم بإصدار بيان خاص يقضي فيه بحبس الدكتور المتحرش باسم سمير 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

قصة تميم يونس و دكتور الاسنان التي تعرض خلالها للتحرش

تُعتبر قصة دكتور باسم سمير أسنان متحرش، من القصص التي لاقت الرواج على العديد من الصفحات الاعلاميّة وكذلك مواقع السوشيال ميديا بشكل عام خصوصًا أنها لاقت الرواج الكبير فيها والواقعة المُؤسفة لها، حملت بعض من الشعارات القصصيّة لها خصوصًا بعد تداول بعض من الصور والعبارات التي تدل على التحرش الجنسي من قبل أحد الأطباء عليه، وقد عمل الفنان على توضيح بعض من مُجريات هذه القضيّة التي قال فيها عندما كُسر أحد الأضراس لها، أنه توجه إلى الطبيب من أجل إتمام العمليّة الجراحيّة له، وحيثُ أشاد بأن هذه العمليّة تخللها البنج وبعد ذلك، أثارت الشكوك حول هذه القضيّة خلال اعطائها ابرة البنج في العضل والسؤال عن بعض من التفاصيل الجنسيّة في حياته خصوصًا عن عضوه الذكري، وهذا ما أثار الشكوك حول ماهيّة الموضوع الذي بدأ في تحرش الطبيب بالفنان.

من هو الطبيب المتحرش بتميم يونس

وُجه الفنان المصري تميم يونس بعض من التُهم لأحد الأطباء المصريين المشهورين في عمليّات الأسنان والقيام بالكثير من الإنجازات العامة والتي تخصص له في سياق هذه الحالة خصوصًا أنها عززت شفاء بعض من الشخصيات الأساسيّة فيها، اتهم الطبيب بالتحرش واللعب في العضو الذكري للفنان أثناء عمليّة البنج، وهذا ما أثاره البعض على صفحات التواصل الاجتماعي ما دفع النقابة من أجل استنكار هذا العمل وإدانته في حال تم التأكد من ماهيّة صحة الخبر بشكل عام، وقد أوضحت أيَضًا أنه في حال ثبتت هذه القضيّة سيتم العمل على تحويل الطبيب إلى المُحاكمة من اتخاذ الاجراءات القانونيّة في حقه، وحيثُ بين أحد الأطباء المصريين على ان هذه من التُهم والجريمة الكبرى التي يُمكن أن يرتكبها أحد الأطباء، وأنّ العقوبة التي تُلاحقه منها بالغرامة الماليّة والحبس لمُدة 3 سنوات.

يُذكر أن الفنان تميم يونس ادعى على أنه تعرض لمُحاولة التحرش من قبل أحد الأطباء المصريين أثناء العمليّة التي قام بها في أسنانه.

الفنان تميم يونس شاب مصري الجنسية، من مواليد مدينة القاهرة للعام 1990، اي انه الان يبلغ من العمر 31 عاما، وهو غير متزوج ولا تربطه اي علاقة مع احد الفنانات او احد الفتيات، ولم يخطب حتى هذه اللحظة، تميم يونس يدين بالاسلام وحاصل على شهادة البكالوريوس من احدى جامعات القاهرة من كلية الفنون الجميلة، ما جعل لهذا الشاب شهرة واسعة هو انه يقوم بنشر مقاطع ساخرة على اليوتيوب عبر قناته بعنوان رسيني، واحيانا تكون هذه المقاطع عبارة عن اغنية تثير الجدل والاعجاب في نفس الوقت.

ومن الجدير بالذكر ان هناك عدد كبيرا من الناس يعترضون على الانتشار الواسع لمقطع الفيديو الذي انتشر و يوثق الحادة، تعتبر قضية الدكتور باسم سمير السيرة الذاتية من هي زوجته وكم عمره وتاريخ ميلاده؟ باسم سمير ديانة, ديانة الدكتور باسم سمير, دكتور باسم سمير مسيحي, باسمسمير عباس أبو الحسن من اكبر القضايا التي يرتكبها الافراد في مصر، لذلك يطالب الكثير من الافراد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالقبض على كافة المتحرشين وذلك لانه غير مناسب لعاداتنا وتقاليدنا في مصر، حيث تحقق الجهات المختصة بذلك القضية لحتى اللحظة، تعرفنا من هو الدكتور باسم سمير ويكيبيديا.

زر الذهاب إلى الأعلى