نجوم ومشاهير

لمياء القرني تروج للانحلال

لمياء القرني تروج للانحلال ، بدأ العديد من المواطنين البحث عن قصة مقطع فيديو #لمياء_القرني_تروج_للانحلال الفتاة السعودية التي اثارت غضب المواطنين في تويتر، بسبب ما تنشره من فيديوهات خادشة للحياء، و أفكار سيئة، مما اضطرت السلطات السعودية القاء القبض عليها، فقد ساهم هاشتاق #لمياء_القرني_تجاهر_بالمعصية، بزيادة بحث المواطنين عن فيديو لمياء القرني تروج للانحلال أول ظهور لها بعد خروجها من السجن من هي لمياء القرني، أو عن حساباتها الشخصية حسابها على موقع سناب شات، و الان سنرفق لكم حساب انستقرام لمياء القرني الرسمي على انستقرام.

قصة لمياء القرني وش السالفه

تداول عدد كبير من النشطاء والمغردين والرواد مقطع فيديو لـ اليمنية لمياء القرني وهي تجاهر بالمعصبة عبر نشر مقاطع فيديو اباحية ورذيلة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات وهذا ما اجج الغضب لدى المتابعين والرواد وسخطهم الكبير على هذه اليمنية التي تقول أنها سعودية وهي بالاصل يمنية ولا تمث للمملكة العربية السعودية بصلة بل هي ساقطة ومنحطة، حيث يتساءل الكثير وش سالفة لمياء القرني تروج للانحلال أول ظهور لها بعد خروجها من السجن.

فيديو لمياء القرني تروج للانحلال

وظهرت لمياء في أول مقطع فيديو لها بعد خروجها من السجن وكانت فرحة جدًا بأول تصوير لها مؤكدة أنه مزاجها عالي جدًا اليوم.

وفي مقطع اخر من الفيديو المتداول تظهر لمياء وهي تجلس بشكل مثير اثناء ممارستها لعبة بلاستيشن حيث وضعت البلاستيشن على صدرها المثير.

وفي ذات المقطع ايضًا ظهرت وهيت تناول بعض الطعام ولا ترتدي الحجاب حيث شعرها يتدلى على جسدها بشكل انسيابي جميل.

وعبرت لمياء عن استهجانها لما جرى امس بارتفاع هاشتاق لمياء تجاهر بالمعصية لتقول للنشطاء أنا لم اجاهر بالمعصية أنتم من جاهرتم بمعصيتي

واتهمت النشطاء بأنهم حمير كلمة توديهم وكلمة تجيبهم وهذه الكلمات اثارت غضبا واسعا بين نشطاء المملكة العربية السعودية.

ثم دخلت لمياء بحالة من الضحك الهستيري على النشطاء مؤكدة أنها لم تجاهر المعصية مطلقًا انما جهل النشطاء هو من جاهر بمعصيتها.

لمياء القرني من هي

لمياء القرني هي فتاة عشرينية تعيش في المملكة العربية السعودية، تحديدا في حى السلامة في الرياض، تقوم هذه الفتاة بنشر العديد من الفيديوهات على حسابها سناب شات، اذ اثارت فيديوهاتها التي نشرتها عبر سناب شات جدل كبير بين صفوف المواطنين السعوديين، فهي تقوم بنشر مقاطع فيديو، و صور خادشة للحياء، و تقوم بنشر أفكار غريبة من خلال حسابها سناب شات، و كما نشرت القرني مقاطع فيديو وهي تشرب الخمر، و تدعو لشرب الخمر و الحبوب المخدرة.

شاهد ايضاً: من هي جود عزيز ويكيبيديا

القبض على لمياء القرني

أعلنت وزارة الداخلية السعودية بالتعاون مع جهاز الشرطة عن القاء القبض على لمياء القرني التي جاهرت في مقاطع فيديو بالمعصية وارتكاب الرذيلة وقامت بزجها في السجن لحين الانتهاء من كامل التحقيقات بحقها تمهيدا لعرضها على النيابة العامة السعودية للبت في أمرها.

ودعت وزارة الداخلية السعودية عبر المتحدث الرسمي بإسمها بأنها يجب الابلاغ عن اي شخص يقوم بالتجاهر بارتكاب المعصية والدعوة للرذيلة وقالتها وما زالت تقول ان الجهات الامنية وجهاز الشرطة لهم بالمرصاد.

لمياء القرني انستقرام

بدأ العديد من المواطنين البحث عن حسابات لمياء القرني الفتاة السعودية التي اثارت غضب المواطنين، بسبب ما تنشره من فيديوهات خادشة للحياء، و أفكار سيئة، مما اضطرت السلطات السعودية القاء القبض عليها، فقد ساهم هاشتاق #لمياء_القرني_تجاهر_بالمعصية، بزيادة بحث المواطنين عن حساباتها الشخصية فقد ارفقنا لكم حسابها على موقع سناب شات، و الان سنرفق لكم حساب لمياء القرني الرسمي على انستقرام.

  • حساب لمياء القرني على انستقرام هو: “lameaa_8_5 @”

وإستطاعت السلطات السعودية القبض على القرني بعد عدد من القضايا التي كانت تتخفى خلفها، كما ادعت عبر حسابها انها تسكن في حي السلامة بجدة قبل أن يتضح من عدم صحة مسكنها وذلك للتشويش على عمليات البحث عن من هي لمياء القرني تروج للانحلال وش السالفه، وإنتشر خبرها على جميع مدن المملكة الأمر الذي إستوجب على الجميع من البحث على حسابها الخاص ومتابعتها للتعرف أكثر على ما تقوم بنشره، وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا علي سالفه مقطع فيديو لمياء القرني تروج للانحلال أول ظهور لها بعد خروجها من السجن.

زر الذهاب إلى الأعلى