منوعات

مسلسلات رمضان 2021 الكويتيه

قائمة مسلسلات رمضان 2021 الكويتيه الخليجية المميزة أمر يبحث عنه العديد حول خريطة أسماء المسلسلات الكويتية في رمضان ٢٠٢١ الكوميدية، حيث انتهجت دراما الكويت الطابع الكوميدي الذي أضحك الجميع، ويعمل على التخفيف من حدة الحياة اليومية التي يعيشها المواطنين في دول الخليج، والترويح عليهم من خلال تلك المسلسلات في الكويت، لذلك سوف نوضح اسماء قائمة مسلسلات رمضان 2021 كويتية، حيث تعتبر المسلسلات الكويتية من أقوى المسلسلات المنافسة في كل موسم، حيث تتميز بأنها أكثر درامية وإجتماعية عن غيرها من المسلسلات العربية والخليجية، لهذا لها شهرة واسعة ونسبة مشاهدة عالية، وسوف نتعرف على جدول المسلسلات الكويتية في رمضان 2021، بل يشهد شهر رمضان 1442 على طلة بارزة للمسلسلات بالكويت الخليجية، التي تحمل من التفاصيل اجملها، وتُظهر أحداثاً تَنم عن احتراف الممثلين الذين قاموا بتأديتها، فالخليج العربي يضم مواعيد اسماء غنية عن مسلسل كويتي جديد 2021 برمضان التعريف في عالم الفن، وفي كل عام نجد منهم شيئاً فريداً لم نجده في العام السابق، وهنا سنضع لكم قائمة مسلسلات رمضان الكويتية 2021 الخليجية:

مسلسلات رمضان 2021 الكويتيه

حظيت المسلسلات الكويتية شهرة كبيرة من بين المسلسلات الخليجية والعربية في شهر رمضان الماضي 2021، نظراً للقضايا التي تتناولها هذه المسلسلات في الكويت، لهذا حظيت بنسب مشاهدة كبيرة، رغم المنافسة الكبيرة من المسلسلات الآخرى التي تعرض في جدول موسم رمضان 2021 كويتية، لذا سوف نقدم لكم قائمة بأسماء مسلسلات رمضان 2021 الكويتية التي حظيت بشهرة واسعة مؤخراً.

مسلسل مارغريت

تشارك الدراما الكويتية في العام الحالي بعدة مسلسلات درامية مختلفة، حيث تقدم الفنانة القديرة حياة الفهد، مسلسل مارغريت، حيث تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي عن سيدة بريطانية من أصول عربية، تعيش في الوسط الخليجي، وتتشابك قصتها مع المحيطين بها، المسلسل من بطولة حياة الفهد بالتعاون مع حسن البلام، سعاد علي، هبة الدري، ونخبة من نجوم الدراما.

مسلسل أمينة حاف

أمينة حاف وهو من الأعمال الكوميدية الذي يناقش موضوع تعدد الزوجات، حيث تدور أحداثه حول الزوجة الرابعة والتي تقوم بدورها الفنانة إلهام الفضالة، وتبدأ في المشاكل والصراعات مع الزوجات الثلاثة الأولى، حيث تقيم معهم في نفس المنزل، المسلسل من تأليف علي دوخان، ومن إخراج سائد الهواري، وشارك في بطولته كل من طيف، وشهاب جوهر.

مسلسل كف ودفوف

كف ودفوف المسلسل من تأليف حمد الرومي، ومن إخراج منير الزعبي، وقام ببطولته مجموعة متعددة من الفنانين في الكويت والبحرين، مثل الفنان عبد الله ملك، والفنانة هدى حسين، وهبه الدري، وأحمد شعيب، وسوف يتم عرضه على شاشة MBC، ومجموعة قنوات شاهد.

مسلسل الناموس

الناموس يحكي لنا هذا المسلسل عن طبيعة الحياة في المجتمع الخليجي في فترة السبعينيات في القرن العشرين، وما تعانيه المرأة من مواقف في هذه الفترة، وتدور أحداثه حول قضية قتل غامضة ومحاولة للقبض على القاتل وسط التشويق والإثارة، وقام بتأليفه محمد أمور، وأخرجه جاسم المهنا، وشارك العديد من الفنانين بطولة هذا المسلسل مثل جاسم النبهان، ومحمد المنصور، وأنتجه عبد الله بوشهري.

مسلسل الناجية الوحيدة

“الناجية الوحيدة” مسلسل اجتماعي يحكي قصة امرأة تنجو من حادث حريق مروّع يطال منزلها ويقضي على عائلتها كاملة. تبدأ لاحقاً أحداث العمل، مع صراعات وسط أحداث مشوّقة. يشارك في المسلسل كل من هدى حسين، لمياء طارق، محمد العلوي، جمال الردهان، فوز الشطي، سلوى الجراش.

مسلسل جنة هلي

يناقش هذا المسلسل معاناة الأسرة الكويتية، وبشكل خاص المشاكل التي تواجه المرأة الكويتية عندما تتزوج وتخرج من بيت أهلها، وقامت ببطولته النجمة انتصار الشراح بمشاركة الفنانة سعاد العبد الله.

مسلسل الوصية الغائية

  • “الوصية الغائية” مسلسل درامي تدور أحداثه في الفترة مابين الخمسينات من القرن الماضي، ووصولا إلى فترة السبعينات، حول العلاقات بين الناس في تلك الحقبة وما يميزها من قيم ومبادئ وخصائص فكرية، تختلف كليا عن الزمن الحاضر.
  • العمل من بطولة جاسم النبهان وعبدالرحمن العقل وزهرة عرفات والراحل مشاري البلام، تأليف مشاري حمود العميري، وإخراج حسين أبل.

مسلسل يجيب الله مطر

  • “يجيب الله مطر” مسلسل كويتي في إطار الدراما الممزوجة بالكوميديا، تدور أحداث “يجب الله مطر” حول شخصية أب يخرج من السجن، بعد قضاء فترة عقوبته، ويفاجئ بمعاملة أولاده السيئة له.
  • العمل من بطولة زهرة عرفات وأحمد السلمان ويعقوب عبدالله ومرام البلوشي وشهد ياسين وميس قمر.

مسلسل وانا أحبك بعد

“وأنا أحبك بعد” مسلسل في إطار كوميدي لايت تدور الأحداث عن الصراعات الزوجية، والتي تظهر مع مرور الوقت، وتتصاعد مع الأحداث. العمل من بطولة بثينة الرئيسي وحسين المهدي، تأليف مريم الهاجري وإخراج خالد جمال.

مسلسل دفعة بيروت

وقد قام ببطولة هذا المسلسل كل من بشار الصيفي، وفاطمة الصيفي، وتدور أحداثه حول وصول مجموعة من الطلبة والطالبات في بعثة دراسية من الكويت إلى بيروت لاستكمال دراستهم، في القرن العشرين في الستينيات، ويعرض المسلسل الأحداث والمواقف التي يتعرض إليها الطلاب هناك، وقام بإخراجه علي العلي.

اسماء المسلسلات الكويتية في رمضان 2021

تتميز الدراما الكويتية بشكل كبير، حيث تسيطر مسلسلات رمضان ٢٠٢١ في الكويتيه على القنوات التلفزيونية، التي تتنافس فيما بينها لتعرض أجمل التفاصيل والاحداث التي تحكي قصة هذه المسلسلات التي سيتم عرضها في شهر رمضان 2021، وفي كل عام تستطيع الدراما الكويتية الاستحواذ على اهتمام المشاهدين، وجذب انتباههم، وهذا الأمر الذي دفع الكثير منهم للبحث والتنقيب عن قائمة مسلسلات كويتية برمضان 2021 الخليجية الكويتية، وهنا سنضع لكم قائمة بأسماء مسلسلات رمضان 2021 الخليجية الكويتية:

وفيما يلي قائمة اسماء مسلسلات رمضان 2021 الكويتية:

  • مسلسل مارغريت: مسلسل درامي تشويقي، بطولة حياة الفهد، حسن البلام، هبة الدري، سعاد علي.
  • مسلسل الناجية الوحيدة: مسلسل درامي. بطولة هدى حسين، جمال الردهان، لمياء طارق.
  • مسلسل نبض مؤقت: مسلسل درامي. بطولة هيا عبد السلام، ميثم بدر، شوق الهادي.
  • مسلسل بيت الذل: مسلسل درامي. بطولة عبد الرحمن عقل، نجاح الخطيب، محمد الانصاري، ايمان فيصل.
  • مسلسل درب الهوى: مسلسل درامي اجتماعي. بطولة زهرة عرفات، شهاب حاجيه، فهد العبد المحسن.
  • مسلسل سما عالية: مسلسل درامي اجتماعي. بطولة جاسم النبهان، سليمان الياسين، حمد العماني.
  • مسلسل شليوي ناش: مسلسل درامي كوميدي. بطولة عبدالله السدحان، عبد الامام عبد الله، محمد العجيمي.
  • مسلسل امينة حاف: بطولة الهام فضالة، طيف، شهاب جوهر.
  • مسلسل الناموس: مسلسل درامي تراجيدي. بطولة محمد المنصور، هيفاء عادل، جاسم النبهان.
  • مسلسل الروح والراية: مسلسل رومانسي. بطولة هبة الدري، شيماء علي، يعقوب عبدالله.
  • مسلسل الوصية الغائبة: مسلسل درامي. بطولة جاسم النبهان، عبد الرحمن العقل، زهرة عرفات، خلود محمد.
  • مسلسل مطر صيف: مسلسل درامي. بطولة سعد الفرج، عبد الرحمن العقل، عباس خليفي.
  • مسلسل ياما كان وكان: بطولة عبد الناصر درويش، ضاري عبد الرضا، عبد الله الرميان.
  • مسلسل مع الحرملك: مسلسل عن قصة حقيقية. بطولة جاسم النبهان، باسمة حمادة، نور الكويتية، عبدالله بو شهري.
  • مسلسل نوح العيون: بطولة محمد المنصور، خالد العبيد، حسين المنصور، محمد المنيع.

شاهد ايضاً: مواعيد مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني متى يعرض

جدول قائمة مسلسلات رمضان ٢٠٢١ الكوميدية الخليجيه

لا تقتصر خريطة قائمة مسلسلات رمضان 2021 الكويتية الكوميدية الخليجية على المسلسلات الدرامية، بل تضم مجموعة كبيرة من المسلسلات الكوميدية التي تُدخل من خلالها الدراما الخليجية السعادة والبهجة على قلب المشاهدين، كما أنها تؤكد على التنوع الذي تسعى له الدراما الخليجية دوماً، بحيث لا تسير على وتيرة واحدة في كل مسلسلاتها، بل تمنح المشاهد العربي ما يرغب به من المسلسلات وما ينال اعجابه ويستحوذ على اهتمامه، وهنا نضع لكم جدول قائمة مسلسلات رمضان ٢٠٢١ الخليجية الكوميدية:

  • مسلسل رتوتلي: مسلسل كوميدي، ومن اهم مسلسلات رمضان 2021. بطولة محمد عاشور، خالد العجيرب، أحمد العونان، مي التميمي.
  • مسلسل وأنا أحبك بعد: من ضمن مسلسلات رمضان 2021 الكوميدية. بطولة حسين المهدي، بثينة الرئيسي، محمد الرمضان.
  • مسلسل ابو طار: مسلسل كوميدي بطولة داوود حسين، ابراهيم الحربي.
  • مسلسل يجيب الله مطر: مسلسل درامي كوميدي. بطولة زهرة عرفات، أحمد السلمان، يعقوب عبدالله، مرام البلوشي.

قائمة موعد مسلسلات رمضان ٢٠٢١ الكويتيه من اكثر قوائم المسلسلات تنوعاً وجاذبية، الماراثون الرمضاني تغمره المنافسة الشيقة بين مسلسلات الكويت رمضان 2021 كوميدية، وقد اعلنت دور الإنتاج الكويتي عن مجموعة من افضل جدول مسلسلات بالكويت لرمضان 2021 التي تحمل اثارة وتشويق كبير للمشاهدين، ولم تقتصر المنافسة الرمضانية على اوقات المسلسلات الكويتيه لعام 1442 بعرض اجمل المسلسلات الجديدة، حيث تدخل الدراما الخليجية ساحة التنافس بقوة هذا العام، من خلال كوكبة من أهم المسلسلات في تاريخ الدراما الكويتية، كما تضم تترات هذه المسلسلات مجموعة من الاسماء التي يشيد لهم الجميع بالقدرات التمثيلة الباهرة والمهارات الإبداعية في أداء الأدوار المختلفة، بحيث يستطيع الممثلين من خلال هذه القدرات اختراق قلب المشاهدين لتصديق كل ما تتمحور حوله المسلسلات الكويتيه بالموعد والتوقيت من مواضيع وقصص واحداث.

زر الذهاب إلى الأعلى