منوعات

قصة مسلسل كله بالحب

قصة مسلسل كله بالحب ، مع إقتراب شهر رمضان المبارك خرجت مجموعة كبيرة جدا من المسلسلات المصرية الرمضانية لعام 2021 تم عرض مشاهد تشويقية منها حقق عنصري الإثارة و التشويق أن يتصدر محركات البحث التساؤل عن قصه احدث مسلسل كله بالحب رمضان 2021، ولعل من بين هذه المسلسلات مسلسل كله بالحب زينة فما هي قصة مسلسل كله بالحب كاملة ومن هم المشاركين في المسلسل المصري، برومو مسلسل كله بالحب مسلسل رمضاني درامي ممتزج بالمغامرات والرومانسية في أحداثه من بطولة زينة بعد انسحاب احمد السعدني الذي لطالما شهد له بالأداء الرائع في أدواره و أعماله الفنية السابقة، وفيما يلي نعرض ماهي قصه مسلسل كله بالحب كاملة.

مسلسل كله بالحب ويكيبيديا

من المقرر أن يتم عرض مسلسل كله بالحب في رمضان المقبل، وهو من بطولة الفنانة المصرية زينة، والفنان أحمد السعدني، وهو من تأليف أحمد الشخيبي، واخراج عصام عبد الحميد، ولقد تم تصوير المسلسل في وسط البلد، وفي مدينة 6 اكتوبر، ويحمل المسلسل أحداث شيقة، تدور في قالب اجتماعي، ويشارك في المسلسل قائمة من الممثلين البارزين، ومنهم: الفنانة زينة، والفنان أحمد السعدني، والفنانة صابرين، والفنان مصطفى درويش، وغيرهم من باقي طاقم العمل الذين سنشاهدهم خلال عرض المسلسل في رمضان 2021.

قصة مسلسل كله بالحب كاملة

تدور أحداث مسلسل كله بالحب حول العلاقات الاسرية في محيط اجتماعي، حيث يناقش المسلسل العلاقات الزوجية، خاصة التي تحدث عقب الانفصال، ومدى تأُير هذه العلاقات على الزوجين والابناء، كذلك يتناول المسلسل قصة الحب الكبيرة بين الابطال، والتي تدور فيها الكثير من المشاكل التي يتخطاها الحبيبان بالحب والتفاهم، أيضاً يتناول المسلسل الكثير من الحكايات الاجتماعية والعاطفية التي ستنال على إعجاب الجمهور والمشاهدين خلال عرض المسلسل كله بالحب في رمضان 2021.

معلومات عن مسلسل كله بالحب رمضان 2021

يشترك في عمل مسلسل كله بالحب والذي تم تغيير اسمه بعد أن كان باسم ” زي البيت الوقف ” الفنانة زينة والتي تقوم بدور الزوجة والفنان أحمد صلاح السعدني الذي يقوم بدور الزوج قد تم اشتراك الطرفين في عمل سابق في فيلم المصلحة الذي تم عرضه في 2012 ويشاركهما عددًا من الوجوه السينمائية المعروفة والتي قامت بالعديد من الأدوار الناجحة ومنها:

  • الفنانة القدير صابرين
  • الفنان سامر المصري
  • الفنانة ريم البارودي والتي شاركت الفنانة زينة في مسلسل أزمة نسب في رمضان 2016 ومسلسل جمع سالم في رمضان 2020
  • الفنان الشاب يوسف عثمان
  • الفنان مصطفى درويش
  • الفنانة كيرا الصباح والتي شاهدناها في عدة أعمال درامية مثل الأب الروحي 2، قمر هادي، إلا أنا، الدايرة
  • الفنانة نور قدري والتي لم تشارك لأول مرة مع الفنانة زينة حيث جمعهما مسلسل ممنوع الاقتراب والتصوير الذي تم عرضه على الشاشات في رمضان 2017

بطلة المسلسل زينة وصبرين

بطلة العمل هي الفنانة “زينة” نذكر أن زينة في رمضان 2020 بمسلسل “جمع سالم”. وضم الكمية الوفيرة من الفنانين من بينهم من دلال عبد العزيز، محمد علاء، ملك قورة، محمد شاهين. محمد عبد الرازق، وأخرون، تأليف محمد ناير، إخراج إيمان الحداد.

يقال أن المسلسل حمل في الطليعة اسم “زي المنزل الوقف”. بل تم تغييره مع الكشف عن بوسترات الجهد. ومسلسل “كله بالحب” من منافسة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة مدهش ومصطفي درويش ومجدد منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد. وإنتاج مؤسسة سكيرمو ميديا.

تبين على بوسترات المسلسل لائحة أبطاله وعلى قمتهم زينة وصابرين وأحمد السعدني وريم البارودي وسامر المصري ونور قدري ويوسف عثمان وآخرين. وتفاعل المتابعين مع بوسترات مسلسل زينة والذين وجهوا لها التبريك أعلاه. وعلى قمتهم الممثلة نادية الجندي التي علقت:” مبروك يا حبيبتي ربنا يوفقك أن شاء الله”. وأيضا النجمة أنغام التي علقت:” مبروك الف مبروكً بالنجاح بإذن الله”.

أحداث احمد السعدني في مسلسل كله بالحب

سبب انسحاب الفنان أحمد السعدني طرح على جمهوره فكرة التوقف عن استكمال التصوير واللجوء لنقابة المهن التمثيلية للحصول على حقوقه، أو استكمال العمل حرصا على مصالح زملاء المهنة من ممثلين وفنيين، وقال عبر منشور مطول عبر حسابه على موقع الفيس بوك: الحقيقة أنا عمري ما عملت مشكلة في شغلي، وعمري ما اختلفت مع زمايلي، إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه ٢٤ ساعة مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف.

وأضاف: أنا متربي في استوديوهات، كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كإنها شتيمة على احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل، احترامنا للكلمة قبل العقد. للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم إللي على أساسه وافقت أشتغل، وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم، والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج.

وتابع قائلا: الحقيقة أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب وإلا أقعد في بيتنا وأكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية.

واختتم حديثه قائلا: في كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل، لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة.

أبطال المسلسل كلة الحب

أبطال طاقم عمل مسلسل كله بالحب من بطولة زينه، احمد السعدني، هاله فاخر، صابرين، مصطفى درويش، وكان مسلسل كله بالحب يحمل اسم زي البيت الوقف سابقاََ ولكن شركة الإنتاج عدلت اسمه الي كله بالحب.

هذا العمل تأليف احمد الشخيبي، و إنتاج شركة سكيرمو ميديا.

وكانت هذه قصة مسلسل كله بالحب كامل، حيث يعتبر مسلسل كله في الحب من أبرز المسلسلات المصرية الذي يثير فضول الجميع في معرفة أحداثه، حيث لم يتم عرض المسلسل وإنما سوف يتم عرض حلقات على شاشات التلفزيون في موعد قريب جداً وذلك مع حلول شهر رمضان المبارك الذي يتم فيه عرض الكثير من المسلسلات الرمضانية المميزة، كما يمكن تصنيفه من المسلسلات الدرامية والاجتماعية في ذات الوقت.

زر الذهاب إلى الأعلى