منوعات

قصة مسلسل لحم غزال كاملة

قصة مسلسل لحم غزال كاملة، وهو من افضل المسلسلات شهر رمضان المبارك 2021 من بطولة غادة عبد الرازق، حيث تفصلنا أيام معدودة عن بدايةً السباق الرمضاني الذي يشهد صراع درامي قوي، حيث يُشارك نخبة كبيرة من النجوم هذا العام في مسلسل لحم غزل، ومنهم من تغَيب عن الساحة لسنوات، وعاد من أجل التعويض وإثبات الذات، وتعد معلومات عن مسلسل لحم غزال رمضان ٢٠٢١، من أهم الأعمال التي جذبت انتباه الجماهير منذ عرض البوستر الدعائي له، الذي تتصدّره النجمة غاده عبدالرزاق مسلسل لحم غزال قصه، لذلك يتساءل الكثير ما هي قصة مسلسل لحم غزال، وبهذا سوف نعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تتعلق بعبارة قصه مسلسل لحم غزال كامله.

مسلسل لحم غزال رمضان 2021

تعود إلينا الفنانة القديرة غادة عبدالرازق، من خلال مسلسل لحم غزال رمضان 2021، حيث تدور أحداث المسلسل في أحد الحارات الشعبية بجمهورية مصر العربية، وما تواجهه الفتيات في الحارات من مشاكل ومواقف مختلفة، المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، ومحمد عادل، وعمرو عبد الجليل.

قصة مسلسل لحم غزال

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حيث يجسد حياة الحارة الشعبية و يجسد العلاقات المتشابكة بين افرادها، و يأتي مسلسل لحم غزال هذا العام، بعد أن قدمت الفنانه غادة عبد الرازق مسلسل سلطانة المعز العام الماضي، ولكن لم يحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.

نوع دراما، تدور الاحداث داخل حارة شعبية من حارات مصر حيث المشاكل الاجتماعية الصعبة التي تمر بها احدى الاسر المصرية رغم بساطتها، تسعى غزال لتجاوز ازماتها وتحدى المجتمع واهل حارتها.
غزال شخصية المسلسل الرئيسية التي تؤدي دورها الفنانة غادة عبد الرازق، وتظهر مي سليم بشخصية شوق وهي ترتدي الحجاب في المسلسل.
كما علمت مصادر دنيا المشاهير ان الفنانة شيرين عبد الوهاب ستكون مفاجأة العمل
كما علمت مصادر دنيا المشاهير ان الفنانة شيرين عبد الوهاب ستكون مفاجأة العمل.

معلومات عن بطلة مسلسل لحم غزال غادة عبدالرازق

تعتبر الفنانة غادة عبد الرازق واحدة من الفنانات التي تحرص بشكل كبير على ظهورها بشكل سنوي في الموسم الرمضاني بشكلٍ خاص ومتنوع، من خلال تقديم مجموعة مميزة من المسلسلات ودائماً ما تكون أعمال الفنانة غادة عبد الرازق من الأعمال الدرامية التي تحصل على نسبة مشاهدة مرتفعة جداً خلال شهر رمضان.

وكان آخر عمل درامي من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق الذي قدمته في الموسم الرمضاني الماضي سلطانه المعز، وقد كان من المسلسلات القوية التي قدمتها الفنانة غادة عبد الرازق على الرغم من عدم ارتفاع نسب المشاهدة الخاصة به كباقي أعمالها الدرامية.

أما بالنسبة لقصة المسلسل فان مسلسل لحم غزال تدور الأحداث الخاصة به بشكل الدراما الشعبية الخاصة بواحدة من الأسر المصرية التي تعيش في حي من أحياء محافظات مصر، وتتعرض واحدة من أفراد هذه الأسرة إلى هذا إحدى المشاكل التي تنتج عن ارتكابها لجريمة قتل ومحاولة تخطيها لهذه المشكلة في شكل درامي إجتماعي مشوق.

برومو مسلسل لحم غزال اعلان

اعلان مسلسل لحم غزال، وظهر من خلال التتر الإثارة والتشويق يسيطران على البرومو، وتنفذ غادة عبد الرازق جريمة قتل خلال الأحداث وتجمع غادة عبد الرازق علاقة حب مع شريف سلامة، ويعترض أحمد خليل على زواج شريف سلامة وغادة عبد الرازق، وصراع بين غادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل، وتحاول غادة عبد الرازق الهروب ممن يطاردونها بسبب جريمة القتل التي نفذتها، وتظهر وفاء عامر في مشهد واحد خلال البرومو.

فيما يلي نرصد أبرز الملاحظات على برومو مسلسل “لحم غزال” لغادة عبد الرازق.

– تنفذ غادة عبد الرازق جريمة قتل وهناك من شاهدها.

– تحاول غادة عبد الرازق الهروب” ممن يطاردونها بسبب جريمة القتل.

– قصة حب بين غادة عبد الرازق وشريف سلامة

– غادة عبد الرازق تتزوج شخصا تكرهه.

-غادة عبد الرازق تحاول الانتقام.

– أجواء من الإثارة والتشويق.

اسماء أبطال طاقم عمل مسلسل لحم غزال

ويرغب العديد في معرفة أبطال قصة مسلسل لحم غزال، وهما:

  • بطولة غادة عبد الرازق.
  • مي سليم.
  • محمد عادل.
  • شريف سلامة.
  • عارفة عبد الرسول.
  • أحمد فتحي.
  • خالد كمال.
  • أحمد خليل.
  • وفاء عامر.
  • من تأليف إياد عبد المجيد.

شاهد ايضاً: قصة مسلسل نسل الاغراب كاملة

موعد قنوات عرض مسلسل لحم غزال

للان لم يتم اعلان مواعيد عرض مسلسل لحم غزال، وقد طرحت قناة MBC مصر قبل أيام البرومو الدعائي لمسلسل لحم غزال استعدادا لعرضه ضمن موسم دراما رمضان 2021، ومن المقرر أن يعرض على قنوات mbc وام بي سي مصر، وسوف نوافيكم بمواعيد العرض خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت هذا تقرير قصة مسلسل لحم غزال رمضان 2021، حيث يعتبر مسلسل لحم غزال لغادة عبدالرزاق من أبرز المسلسلات المصرية لهذا العام الذي يثير فضول الجميع في معرفة أحداثه، حيث لم يتم عرض المسلسل وإنما سوف يتم عرض حلقات على شاشات التلفزيون في اوقات العرض للمسلسل قريب جداً وذلك مع حلول شهر رمضان المبارك الذي يتم فيه عرض الكثير من المسلسلات الرمضانية ويكيبيديا، كما يمكن تصنيفه من المسلسلات الدرامية والاجتماعية في ذات الوقت.

زر الذهاب إلى الأعلى