منوعات

رواية فتاة من ورق مسلسل

مسلسل فتاة من ورق، ساعرض لكم رابط تنزيل فتاة من ورق: رواية – كتاب من قبل غيوم ميسو الكاتب الفرنسي، ومن خلال هذه المنصة ليكون في متناول كل من يبحث عن تحميل روايات غيوم ميسو pdf، وخاصة ان هذه الرواية عليها عمليات بحث كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لما فيها من تهييج للمشاعر والاحاسيس التي تكون مخفية خلف هذه الوجوه العابه، لذلك سوف نبين لكم كتاب فتاة من ورق اقتباسات، حيث لاقت رواية ملامح من ورق pdf شهرة كبيرة عند رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فهي رواية كتاب بيت من ورق لم يسبق ان عرض مثلها على مر التاريخ العربي، ساقدم لكم الان بعض من نصوص هذه الرواية الرائعة في هذه المقالة، لتكون في متناول كل من يبحث عنها منكم، كما ساقدم لكم في هذه المقالة رابط تحميل كتاب فتاة من ورق كامله، مع العلم بان هذه الرواية عليها حقوق الطبع والنسخ محفوظة، وتم الحصول على هذه الحقوق، لهذا قمنا بعرض رابط ملخص قصة مسلسل رواية فتاة من ورق كامله، وباقي المواقع لم تحصل على هذه الحقوق، وسوف يتم مسائلة كل من يعرضها دون الحصول على الحقوق.

كاتب رواية فتاة من ورق ويكيبيديا

غيوم ميسو هو كاتب و روائي فرنسي ولد غيوم ميسو في السادس من يونيو عام 1974 في فرنسا، وهو اليوم واحدًا من أشهر مؤلفيها، وتحتل كتبه قوائم أفضل المبيعات هذه الأيام. دأب ميسو منذ طفولته على قراءة الكتب والمسرحيات، حتى أصبحت لديه قناعة حقيقية بأنه سوف يكون روائيا يومًا ما. حيث غادر ميسو بلده إلى الولايات المتحدة في سن التاسعة عشر، وأقام في ولاية نيويورك لعدة أشهر مع بعض المغتربين، معتمدًا على بيع الآيس كريم كوسيلة لاكتساب رزقه! عاد إلى وطنه فرنسا وعقله مليء بأفكار عديدة للروايات، وصدرت أولى رواياته في 2001 ولم تحقق النجاح المطلوب، ثم تتابعت أعماله الناجحة بعد ذلك حتى صار من أشهر مؤلفي فرنسا. ترجمت بعض رواياته إلى أكثر من عشرين لغة. بلغ إجمالي مبيعات كتبه 1.405.500 نسخة سنة 2013

من مؤلفات غيوم ميسو :

وبعد    2004

أنقذني    2005

لأنني أحبك    2007

فتاة من ورق    2010

نداء الملاك    2011

بعد سبع سنوات    2012

غداً    2013

سنترال بارك    2014

اللحظة الراهنة    2015

فتاة بروكلين    2016

قراءة كتاب فتاة من ورق غيوم ميسو

فتاة من ورق: رواية – كتاب من قبل غيوم ميسو ، رواية( فتاة من ورق ) للكاتب العلمى (غيوم مسيوم). عندما تبدأ فيها لابد وأن تنهيها دون أى انقطاع عنها  .

مبلّلة وعارية تماماً، ظهرت على شرفتي في عزّ ليلة ماطرة… من أنتِ؟ سألتُها وأنا أقترب متفحصاً إياها من أعلى إلى أسفل… لقد سقطت… سقطتِ من أين؟.. سقطتُ من كتاب.. سقطتُ من حكايتك، هكذا!.طوم بويد، كاتب مشهور يعاني من عسر في الإلهام، فإذا ببطلة رواياته تظهر بغتة في حياته، إنها جميلة ويائسة، يتهددها الموت إن هو كفَّ عن الكتابة… مستحيل؟ ولكن.

اقتباسات غيوم ميسو فتاة من ورق

من اقتباسات كتاب “فتاة من ورق رواية لـ غيوم ميسو” هي:

  • كيف يتعذب المرء كُل ذلك القدر من دون جراح بدنية؟
  • لكننا نعلم منذ البداية أن قصتنا لن تكون إلا عابرة ، كنا نعلم أن لا مستقبل لنا معاً ، وأننا لن نستطيع بناء أي شيء معاً.
  • ليس الأصعب هو الحصول على ما نريد، وإنما معرفة الحفاظ عليه
  • في وقت من الأوقات، ينتهي المطاف بالحياة الواقعية إلى أن تسترد حقوقها من الخيال
  • ان الحب العظيم هو التقاء حُلمين، يهربان، في تواطئهما من الواقع الى آخر المطاف .
  • هل تدرك على الرغم من ذلك أنك ماض في تدمير نفسك من أجل شيء لا وجود له؟
  • من السهل على المرء تدمير نفسه ببطء على امتلاك الشجاعة لإعادة النظر في نفسه !
  • كنت اود ان تدرك ماهي الشجاعة الحقيقية . بدل ان تتصور بأنها رجل يحمل بندقية بيده. الشجاعة الحقيقية هي ان تعلم بأنك مهزوم لامحالة لكن ومع ذلك تتصرف بلا كلل
  • الوقت المستغرق في القراءة هو دومآ وقت مختلس ، لذلك السبب ،لا شك، يعتبر الميترو أكبر مكتبة في العالم . فرانسواز ساغان
  • إن الروابط تُعقَد وتنفرط، هذه هي الحياة. ذات صباح، يظل واحد ويرحل الثاني من دون أن نعرف أبداً لماذا. لا أستطيع منح كل شيءٍ للآخر، وسيف داموقليس ذاك معلق فوق رقبتي. لا أريد بناء حياتي على المشاعر، لأن المشاعر تتبدل. إنها هشة وغير أكيدة. إنك تعتقد أنها عميقة، بينما هي خاضعة لتنورة عابرة أو ابتسامة مصطنعة. إني أمارس الموسيقى لأن الموسيقى لن تفارق حياتي. إني أحب الكتب، لأن الكتب ستظل دوماً هنا. ثم… إني لا أعرف أناساً يحبون بعضهم مدى الحياة
  • إني أمارس الموسيقى لأن الموسيقى لن تفارق حياتي إني أحب الكُتب، لأن الكُتب ستظل دوماً هنا.

شاهد ايضاً: تحميل رواية العاصفة لشيمو pdf كاملة لشيماء

ملخص رواية فتاة من ورق

رواية فتاة من ورق ملخص – تم نشر رواية فتاة من ورق عام 2010م ، و هي رواية قائمة على الخيال ، حيث تدور حول قصة حب بين كاتب ناجح يدعى طوم بويد و عازفة بيانو مشهورة تدعى أرور ، و لكن سرعان ما تنتهي تلك القصة بالفشل ، و يدخل طوم في حالة نفسية سيئة ، و يحاول إخراج حزنه في الكتابة و يقوم بتأليف كتاب ثلاثية الملائكة ، و لكنه لا يكمله بسبب إدمانه الكحوليات .

– و في يوم من الأيام تسقط فتاة من داخل الكتاب الذي يقوم بتأليفه ، و هي ما يُطلق عليها فتاة من ورق ، و ترجوه أن ينهي الكتاب و لكنه يدخل في نوبة حزن عميق ، مما يجعلها تعقد معه اتفاقًا و هو أن تصلح بينه و بين حبيبته أرور حتى يكمل تأليف الكتاب ، و بالفعل تذهب لمحاولة الإصلاح بينهما ، و لكن القدر يشاء أن يقع طوم في حب الفتاة التي سقطت من الكتاب .

مقتطفات من كتاب فتاة من ورق

  • أوضح الكاتب في هذه الراوية أهمية الحفاظ على من نحب حيث قال أن تحافظ على ما تريده هو أصعب من الحصول عليه .
  • وضح مفهوم الحب بانه هو رغبة الخبيبين في عيش كل شىء سويا بغض النظر عن الاختلافات الموجودة بينهم، حيث صور ان كل طموحاته كانت الوصول لبناء شىء جميل مع من يحب وتعهد بالالتزام بذلك، كما انه اصبح مستعد على التغلب على متاعب الحياة عندما يكون برفقه الحبيب.
  • فمن أجمل مقتطافاته قوله “ما جدوى الكتب اذا لم ترجعنا الى الحياة ، اذا لم تجعلنا نعب من مائها بلهفة أشد”.
  • عبر عن مدى حبه للكتابة وقال فيها ان كان لها تأثير كبير عليه أقوى من تأثير المخدرات، ولكن في ظل حالته النفسية أصبحت الكتابة بعيدة عنه كل البعد ولا ترغب فيه.
  • تميزت طريقة كتابة غيوم ميسو في هذا الكتاب بطابع خيالي جميل حيث تخيل ان هناك فتاة مبللة ظهرت له في ليلة شديدة المكر، وتخيل أيضا انه يتحدث معها ويسألها عن نفسها ولكنه وجدها سقكت داهل الكتاب.
  • أوضح الكاتب من خلال روايته على أهمية القراءة حيث قال ان الوقت الضائع في القراءة هو وقت مختلس، ولكنه اعتبر ان المترو هو أكبر مكتبة في العالم لانه كان يقضي كل الوقت فيه بالقراءة.

شاهد ايضاً: تحميل كتاب الموتى يتحدثون ايضا pdf السلسلة كاملة

مراجعة رواية فتاة من ورق

كتاب فتاة من ورق .. إبداع جديد لغيوم ميسو، هي من الروايات التي لا تختلف كثيرًا عن كافة روايات غيوم السابقة، بل حملت معها حبكة وأحداث متداخلة معًا، ساهمت في تشكيل ذلك التأثير الرائع والواضح على تسلسل الأحداث.

تدور الرواية حول شخصية المؤلف طوم بويد الذي يعد من أشهر مؤلفي الروايات، ويكتب ثلاثية روائية يفشل في كتابة جزئها الثالث؛ لأنه يعاني من قصة حب فاشلة مع عازفة موسيقية مشهورة؛ مما يؤدي به إلى الانعزال والتوقف عن الكتابة؛ حتى تظهر في حياته بطلة روايته بيلي التي تسعى لمساعدته على استعادة علاقته العاطفية، مقابل مساعدتها بالعودة إلى العالم الخيالي الذي جاءت منه، ويشارك كل من طوم وبيلي برفقة صديقيَّ طوم ميلو وكارول برحلة ومغامرة بين العديد من الدول؛ من أجل مساعدة طوم وبيلي للعودة لحياتهما العادية.

مع كل التميز الخاص بالرواية ولكنها كانت تعاني من تفصيل بسرد الأحداث، والتي ابتعدت عن أسلوب غيوم ميسو المباشر، ولكنها ساهمت لاحقاً في خدمة نهاية الرواية غير المتوقعة كما أصبحت العادة عند غيوم بكافة رواياته، مع قلة المفاجآت بالأحداث التي تغير توقعات القارئ بين كل فصل وآخر من الرواية، ولكن استطاع غيوم تقديم المفاجأة المهمة في نهاية الرواية، وخصوصًا مع استخدامه بكافة الأحداث تقريبًا أسلوب المتكلم، والذي تحدث فيه بصوت طوم بويد لسرد أحداث الرواية بكافة تفاصيلها.

تحميل رواية فتاة من ورق pdf فور ريد

حقوق طباعة ونشر رواية تحميل رواية امرأة من ورق، رواية فتاة من ورق واتباد، قراءة رواية فتاة من ورق محفوظة للمنتج، فمن يريد الحصول على رواية فتاة من ورق كامله عليه ان يحصل عليها من هنا، لان حقوق النشر والطباعة تم شرائها من قبل المنتج، وباقي المواقع الاخرى ليس لها حق في نشر او طباعة كتاب فتاة من ورق، لانها لم تدفع من اجل شراء هذه الحقوق، فمن يريد الحصول على الرواية عليه ان يحصل عليها من خلال هذه المنصة، لاننا نقدم الرواية لكم بصورة قانونية، ورابط تحميل رواية فتاة من ورق فور ريد، يبحث الكثير من معجبيني تحميل رواية فتاة من فولاذ pdf علي شبكة الإنترنت لتحميل الرواية كي يتابعوها بتمعن شديد، فقد وفرنا موقع يمكنكم من خلاله متابعة الرواية فتاة من ورق pdf، فهو يقوم بعرض الرواية على عدة فقرات، يمكنكم تنزيل رواية فتاة من ورق pdf من خلال الرابط التالي مـن هـنـــا

مسلسل فتاة من ورق

مسلسل رواية فتاة من ورق واتباد، وهي إحدى الروايات التي وضع فيها الكاتب الفرنسي غيوم ميسو ما يجول في خاطره من كلمات وحروف حتى استطاعت أن تلقي انتشاراً كبيراً في أوساط القراء، ولأن العنوان الذي وضعه الكاتب على الرواية من العناوين المهمة فإنها أصبحت رواية لها الفضول الكبير عند الناس لمعرفة مسلسل فتاة من ورق ، ما يدور في السطور داخلها، خاصة أنها تتناوب بين عالمين من العوالم والاستحالة فهي تخيلية أكثر من كونها واقعية، فالكاتب ذهب إلى زاوية غريبة وهي ارتباط هذين العالمين في شيء سماه الحب.

زر الذهاب إلى الأعلى