منوعات

قصة مسلسل عشرين عشرين 2020

قصة مسلسل عشرين عشرين 2020 , يتابع المواطن العربي كل شهر رمضان مجموعة من الانتاجات التلفزيونية بما في ذلك الافلام والمسلسلات و ايضا المسابقات الرمضانية , وقد لاقت العديد من الانتاجات في سنوات مضت العديد من الاقبال على مشاهدتها بينما لم تستطع اخرى تحقيق نجاح كافي , عموما ومن بين ابرز الانتاجات التي ينتظرها الجمهور العربي هذه السنة نجد هنالك مسلسل عشرين عشرين , فلما هذا وما الذي يميز هذا المسلسل , من هم ابطاله واين تدور قصته , كل هذه الامور سوف نتعرف عليها بشكل تفصيلي من خلال موضوعنا لهذا اليوم . .

قصة المسلسل ومعلومات عنه

كما سبق واشرنا اليه في الفقرة السابقة فان مسلسل عشرين عشرين يعد من اقوى الانتاجات التي ينتظرها الجمهور العربي في رمضان لهذه السنة , وتدور قصة مسلسل عشرين عشرين حول نقيب في الجيش اسمها سمى تكلف بمهمة معقدة تتجلى في جمع الادلة لاجل الايقاع باحد رجال العصابات وهو صافي بسبب ارتكابه للعديد من الجرائم الشنيعة .
تؤدي النجمة اللبنانية نادين نجيم بطولة الدور النسائي في مسلسل عشرين عشرين بينما في دور البطولة الرجالي نجد هنالك الممثل السوري الشهير قصي الخولي , اما فيما يخص مخرج الفلم فهو المخرج اللبناني الغني عن كل تعريف فيليب اسمر و الذي كان قد اعلن سابقا عن انطلاق تصوير المسلسل .
وقد لاقا مسلسل عشرين عشرين اقبالا كبيرا من طرف الجمهور العربي خاصة وقد اعتاد بعض نجومه على الخصوص المخرج فيليب اسمر نشر بعض المقاطع من التصوير مما زاد من التشويق ايضا قد قامت الممثلة نادين نجيم بنشر احد صورها على حسابها على الانستغرام وهي تقوم بقصة شعر تحضيرا للمسلسل .

قصة مسلسة عشرين عشرين 2020
قصة مسلسة عشرين عشرين 2020

 

القنوات الناقلة لمسلسل عشرين عشرين 2021

هناك العديد من القنوات التي تمكنت من الوصول الى حق نشر هذا المسلسل، ومنها بعض القنوات اللبنانية التي كون أن المسلسل يعتبر من الدراما اللبنانية وله جمهور لبنان، وتكون القنوات الناقلة لمسلسل عشرين عشرين 2021 هي:

  • قناة mbc العراق.
  • قناة mtv اللبنانية.
  • قناة otv اللبنانية.
  • قناة رؤيا الأردنية.

موعد عرض مسلسل عشرين عشرين 2021

بعدما أن تم كشف الستار عن البوستر الرسمي الخاص بالفيلم، بدأ العديد من الجمهور يترقب من أجل الإعلان عن الفيلم، والذي له قاعدة جماهيرية عريضة نظرا لوجود عدد من الفنانين العظماء في الفيلم، ويكون موعد عرض مسلسل عشرين عشرين هو : 13 ابريل 2021 أي اليوم الأول من شهر رمضان.

أسماء ابطال مسلسل عشرين عشرين

كما سبق واشرنا اليه في الفقرات السابقة فان مسلسل عشرين عشرين مليء باشهر و المع النجوم في ميدان التمثيل و فيما يلي ابرز الاسماء المشاركة .
نادين نجيم في دور النقيب سما .
قصي الخولي في دور صافي .
رامي عياش ضيف في بعض حلقات المسلسل .
وهنالك العديد من الاسماء الشهيرة الاخرى في ادوار رئيسية وايضا في بعض الادوار الثانوية و من ابرزها نجد هنالك كل من , رولا بقسماتي , لانده قعدي , فؤاد شرف الدين , ماريتا الحلاني , جنيد زين الدين , حسين مقدم , كارمن لبس , و ايضا فادي ابراهيم , تجدر الاشارة الى ان مسلسل عشرين عشرين على غرار باقي الانتاجات الرمضانية مكون من تلاثين حلقة كاملة .

زر الذهاب إلى الأعلى