نجوم ومشاهير

مواعيد عرض مسلسل حرب اهلية 2021

مواعيد عرض مسلسل حرب اهلية ، متى سيتم عرض مسلسل حرب الأهلية وما هي أوقات عرض مسلسل حرب أهلية ؟ هذه هي أكثر الأسئلة التي يتكرر طرحها من قبل العديد من محبي الدراما الاجتماعية في مصر والوطن العربي ، حيث أن مسلسل حرب الأهلية يعد من المسلسلات الاجتماعية التي سيتم عرضها في السباق الرمضاني لعام 2021 ، والذي يشارك فيه مجموعة من الشخصيات البارزة و كبار النجوم العرب ، لذا سنتعرف في هذا المقال على أوقات عرض مسلسل الحرب الأهلية وقصته ، كما سنتحدث عن القنوات العارضة لمسلسل حرب أهلية و الأبطال المشاركين في هذا المسلسل.

قصة مسلسل حرب اهلية

مسلسل حرب الأهلية هو أحد الأعمال الدرامية التي ستعرض هذا العام في رمضان 2021 ، حيث إنه من إنتاج مجموعة العدل وبطولة الممثلة المصرية الشهيرة يسرا. تدور أحداث مسلسل حرب أهلية حول عدد من القضايا الاجتماعية التي تمر بها الكثير من الأسر والعائلات في الوطن العربي عامة ودولة مصر خاصة, وتتمحور القصة حول البطلة “يسرا” التي تمثل دور أم تترك ابنتها وتنتقل إلى بلد أخر كي تحصل على عمل لها, فتعيش البنت مع أبيها وزوجته أبيها, وتحاول زوجة الأب أن تعامل البنت بأحسن معاملة حتى تحب هذه الابنة زوجة الأب وتنقم على أمها الحقيقية, وبعد فترة طويلة من الزمن تعود الأم إلى ابنتها ولكنها تجد القسوة وعدم التقبل من جانب ابنتها لها فماذا سيحث هل ستحن هذه الفتاة على أمها وتغفر لها أم ستستمر في كره امها والنقمة عليها.

مواعيد عرض مسلسل حرب اهلية
مواعيد مسلسل حرب اهلية

اوقات عرض مسلسل حرب أهلية

في حين ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل حرب أهلية على أحر من الجمر, تم اقرار عرض المسلسل على مجموعة قنوات سي بي سي و cbc دراما وقناة دبي في أول يوم من شهر رمضان المبارك والذي يوافق 13 إبريل 2021، كما وسيتم توقيت عرض مسلسل حرب أهلية على منصة Watch it، حيث يمكن للمشاهدين متابعة المسلسل في الوقت الذي يناسبهم.
مسلسل حرب أهلية على cbc الساعة 7:45 مساء
والإعادة: 12:45 صباحا – 9:15 صباحا.
وقناة CBC Drama الساعة 9:45 دقيقة مساءً
ويعرض في قناة دبي مسلسل “حرب أهلية 7:00 مساء والإعادة 8.00 صباحا

القنوات العارضة لمسلسل حرب أهلية

ينتظر العديد من عشاق الفنانة يسرا بشوق وحماس موعد وقنوات عرض مسلسل حرب أهلية, والذي من المقرر أن يتم عرض مسلسل حرب أهلية على مجموعة قنوات cbc على التلفاز المصري، وعلى منصة Watch it .
يمكنكم متابعته على قنوات cbc على التردد التالي:
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11785.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اوقات عرض مسلسل حرب أهلية
اوقات عرض مسلسل حرب أهلية

دور الممثلة يسرا في المسلسل

وتظهر يسرا في هذا المسلسل في دور جديد عليها تمامًا، وتعمل طبيبة تجميل، ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق

أبطال مسلسل حرب أهلية

إلى جانب البطلة الرئيسية الفنانة يسرا هناك العديد من كبار الممثلين ممن شاركوا في مسلسل حرب أهلية ومنهم :
1.الفنانة هيفاء وهي زوجة الأب التي تعامل ابنة زوجها التي تركتها أمها معاملة حسنة.
2. جميلة عوض.
3. ‏3.الفنان باسل خياط.
4. ‏4.الفنانة جمانة مراد خالد أنور.
5. ‏5.أروى جودة.
6. ‏6.سينتيا خليفة.
7. ‏7.باسل خياط

آخر أعمال يسرا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل “خيانة عهد” الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج سينرجي والعدل جروب.
يشار إلى أن يسرا تجدد تعاونها مع المؤلف أحمد عادل والمخرج سامح عبد العزيز في “حرب أهلية” بعد نجاحهم العام الماضي في مسلسل “خيانة عهد”. مواعيد عرض حرب أهلية

مخرج مسلسل حرب أهلية

مخرج مسلسل الحرب الأهلية هو المخرج المصري سامح عبد العزيز من مواليد القاهرة عام 1976. عمل في السابق كمخرج برامج تليفزيونية في التلفزيون المصري ، ثم بعد ذلك اتجه إلى الإخراج السينمائي ، وأخرج فيها مسلسل درس خصوصي عام 2005 ثم سلسلة من المسلسلات الناجحة والتي كان آخرها مسلسل حرب أهلية .

زر الذهاب إلى الأعلى