نجوم ومشاهير

مواعيد عرض مسلسل خريف العشاق 2021

مواعيد عرض مسلسل خريف العشاق , يعد مسلسل خريف العشاق من بين المسلسلات التي لاقت جذب وانتباه المتابعين بعد رؤية برومو المسلسل وسيكون محبو المسلسلات الرومانسية أيضاً على موعد مع مسلسل درامي رومانسي من الطراز الرفيع بمشاركة نخبة من الممثلين السوريين الشباب.
وقد كان المسلسل يحمل اسم ( خريف الأصدقاء) وتم تغييره إلى خريف العشاق

قصة مسلسل خريف العشاق

يحكي المسلسل قصة 3 شباب يعيشون في حقبة سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، يقررون السعي نحو أحلامهم البسيطة ومواجهة كل التحديات التي تأتي في طريقهم، وذلك بعد أن يتزوجوا من 3 فتيات ينتمين إلى بيئات مختلفة.

مواعيد عرض مسلسل خريف العشاق
مواعيد عرض مسلسل خريف العشاق

اوقات عرض مسلسل خريف العشاق

على قناة لنا : لنا الساعة 22:00
على قناة مسلسلات الساعة 9 مساءًا ويعاد عرضه الساعة 11 مساءًا على قناة مسلسلات+2
وايضا ‏على قناة ياهلا osn : الساعة 08:20 مساءً والاعادة 10:30 صباحا
وعلى قناة زي الوان : الساعة 12:00
وسوف يتم وضع المواعيد حال صدروها قبل رمضان

اوقات عرض مسلسل خريف العشاق
اوقات عرض مسلسل خريف العشاق

أخبار عن مسلسل خريف العشاق

في الموقعة عليك ألا تقف في المنتصف أو على مسافة إحدى طرفي التشاجر، وقتها سيطلق الرصاص عليك من كلّ نحو. لدى احتدام الاشتباكات المسلحة ينبغي أن تكون طرفاً. أو ألّا تكون أصلا؟! يقول الرجّل المتنفّذ جمله هذه. وهو يسطو بنزعته السلطوية على كلّ الأشخاص الضئيلة التي يحوّط ذاته بها. صانعاً مجدها الشاسع. شريطة أن تُقسم بالولاء المطلق لصالحه وحده، وحالَما يسبّ رائحة خيانة.

بطلة المسلسل خريف العشاق

بطلات مسلسل هن صفاء سلطان وحلا رجب وعلا سعيد. لنتعرف على كل نجمة منهن. حلا رجب ممثلة الشام الجمهورية السورية. ولدت عام ۱۹۸۷ في العاصمة السورية دمشق عاصمة سوريا السورية بسوريا الشام السورية عرفت بواسطة دوريها بمسلسلي ياسمين قديم وسكر وسط. خريجة «المعهد العالي للفنون المسرحية بدأت التمثيل في سنة 2013 في مسلسل “سكر وسط”.

أبطال ونجوم مسلسل خريف العشاق

قصة ملحمية وسيناريو يحيط به نجوم كبار يعشق أعمالهم الفنية الجمهور استطاع مخرج المسلسل خريف العشاق جمع نجوم الفن السوري في عمل ناجح على توقع خبراء الدراما السورية وهم:
محمد الأحمد.
صفاء سلطان.
أحمد الأحمد.
حلا رجب.
لجين اسماعيل.
ومجموعة كبيرة من الممثلين والوجوه الشابة الأخرى
والمسلسل من تأليف ديانا جبور وإخراج جوددسعيد

زر الذهاب إلى الأعلى