منوعات

مواعيد عرض مسلسل للموت 2021

مواعيد عرض مسلسل للموت , المسلسل الذي ينتظره الكثير من الناس وهو أحد تلك المسلسلات التي نالت اهتماما بالغا من الجمهور العربي عامة والذي من بطولة ماغي بو غصن وتدور أحداث العمل في إطار الدراما الاجتماعية الرومانسية المليئة بالتشويق لذلك يسرنا في الموقع المثالي ان نضع لكم جميع المعلومات المتعلقة حول مسلسل للموت ومواعيد عرضه طيله شهر رمضان 2021

قصة مسلسل للموت

تتحدث قصة المسلسل وهي قصة درامية غريبة من نوعها، تعتمد على طرح قضايا اجتماعية حساسة ضمن إطار دراميّ يخطف الأنفاس، تتناول الجشع، السلطة، المال مقابل الحرمان، والظلم والطبقية أي كل ما يولّده التناقض الكبير بين العالمين. كما أن المسلسل هو مزيج بين الاكشن والرومانسيّة يتخلله التشويق، وفيه صدمات غير متوقعة بفضل تسارع وتيرة أحداثه. كما أن مسلسل الموت لرمضان 2021 هو من تأليف وسيناريو وحوار نادين جابر، من اخراجه وانتاج “ايغل فيلمز” للمنتج جمال سنان ويتكوّن المسلسل الجديد من 30 حلقة.

القناة العارضة لمسلسل للموت في رمضان 2021

وفي هذا السياق أعلن تطبيق شاهد المنضوي تحت شبكة mbc عرض مسلسل للموت في شهر رمضان 2021 ,ذلك كما أطلقت الشركة البرومو الترويجي الرسمي للعمل الذي يخوض السباق الرمضاني ,مسلسل” للموت” من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر،وبطولة خالد القيش، ماغي بوغصن، محمد الأحمد، وعدد آخر من الفنانين.

القنوات الناقله لمسلسل للموت

ومن المقرر أن يعرض مسلسل للموت على عدة قنوات في شهر رمضان 2021، وهي أم بي سي 4، وmtv التركية، وقناة دبي، وعلى منصة watch it الالكترونية، وسوف نوافيكم بمواعيد العرض فور إعلان القناة عنها.

مواعيد عرض واعادة مسلسل للموت

صرح منتج للموت وطاقم العمل المُميز أن أول حلقة من مسلسل حين رأت لعام 2021 ستعرض في شهر رمضان المبارك، في اليوم الموافق 13 أبريل/ نيسان 2021

زر الذهاب إلى الأعلى