منوعات

قصة مسلسل الكندوش كاملة 2021

قصة مسلسل الكندوش , يبحث الكثير من الاشخاص عن قصة مسلسل الكندوش السوري الذي من المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان المبارك وهو من بطولة الممثل المبدع أيمن زيدان بعد أن غاب سنوات طويلة ها هو قد عاد لنا بأعمال متنوعة والتي من أبرزها مسلسل الكندوش السوري من اخراج سمير حسين. لذا سنتعرف في هذا المقال عن قصة مسلسل الكندوش وتفاصيله ومواعيد عرض مسلسل الكندوش .

قصة مسلسل الكندوش

تدور فكرة وأحداث المسلسل ، الذي يوثق ليصف مرحلة في ثلاثينيات القرن الماضي ، حول إظهار الصورة الحقيقية للمجتمع الدمشقي وإعادة الثقة بين مكونات المجتمع التي تم تصدعها في السنوات الأخيرة نتيجة لحدوث الحرب “.
ويركز العمل على إبراز القيم النبيلة التي سادت المجتمع من كرم وشهامة وضمير ، و يظهر في المقابل أيضاً الأشخاص المتسلطين والمؤثرين الذين يسعون لتحقيق مصالحهم وملذاتهم.

أبطال مسلسل الكندوش

1.سلاف فواخرجي في شخصية (ياسمين)
2.أيمن زيدان في دور (عزمي بيك)
3.شكران مرتجى (نبيهة)
4.غداة الجزائري
5.كندة حنا في شخصية أمل
6.همام أيمن رضا في شخصية شريف.
7.أيمن رضا في شخصية (إبراهيم العطار)
8.فايز قزق في دور (أيو الآس).
8. (مبتهج الحلاق) حسام تحسين بيك.
9.أندريه سكاف في دور (مروان أبو مزة)

مسلسل الكندوش
مسلسل الكندوش

مواعيد عرض مسلسل الكندوش 2021

من المقرر أن يتم عرض مسلسل الكندوش السوري على قناة دبي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت سوريا والأردن والمملكة العربية السعودية .
وعلى الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.
القنوات العارضة لمسلسل الكندوش
قناة دبي
قناة LBC SAT
قناة الظفرة
قناة سوريا دراما
قناة روتانا دراما
قناة الشارقة
وكذلك سيتم عرض مسلسل الكندوش على قنوات الظفرة ، ضمن مسلسلات رمضان 2021

قصة مسلسل الكندوش
قصة مسلسل الكندوش

معنى اسم المسلسل ” الكندوش”

الكندوش عبارة عن مستودع أو صومعة على شكل موشورية مليئة بالحبوب لمساعدة الفقراء ، وكانت موجودة في معظم أحياء دمشق ، وفي بعض المناطق تسمى العنبر.
ويشارك في العمل أكثر من 100 ممثل منهم النجوم أيمن زيدان, أيمن رضا, سلاف فواخرجي, سامية الجزائري , تيسير إدريس, صباح الجزائري، محمد حداقي, أندريه سكاف, زهير عبد الكريم, عبد الفتاح المزين, جمال العلي ، حسام الشاه ، هدى شعراوي ، كندة حنا وعدد من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية.

بطلة مسلسل الكندوش

تمثل الفنانة سلاف فواخرجي دور البطلة( ياسمين) في مسلسل الكندوش, وهي ممثلة سورية اشتهرت بأدوار مختلفة ذات خصائص فريدة مثل أسمهان وكليوباترا. تخرجت من كلية الآداب قسم الآثار, وبدأت مسيرتها الفنية عندما كانت في سنتها الثالثة في كلية الآداب ، حيث قدمها آنذاك المخرج ريمون بطرس عندما لعبت دور رياضي في فيلم “الترحال”. ومن هنا حصلت على الشهرة وأصبحت تمثل العديد من الأدوار وسجلت حضورا على الساحة الفنية لجمالها وتمثيلها المتميز.

بطل مسلسل الكندوش أيمن زيدان

ومن خلال مسلسل الكندوش يعود الفنان أيمن زيدان للساحة الفنية بعد انقطاع دام خمس سنوات عن التمثيل, خلال هذه الفترة وجه الفنان أيمن زيدان إبداعه للعمل بصفته مدير مجتمع الفن ، يجسد الفنان أيمن زيدان شخصية عزمي بك من خلال المسلسل وهو شخصية تعيش وتتميز بخصائص الوقت الذي يعيش فيه ، والذي يعود إلى العقدين الثالث والرابع من القرن التاسع.

زر الذهاب إلى الأعلى