منوعات

مواعيد عرض مسلسل السنونو

مواعيد عرض مسلسل السنونو , يعد مسلسل السنونو من أضخم الأعمال وأهمها لموسم الدراما السورية لهذا العام 2021 وهناك الكثير من عمليات البحث عن اوقات عرض المسلسل والتي تدور أحداث المسلسل الدرامي الكوميدي عن قصة قبطان سفينة يدعى عوني الناكش .. حيث تبحر السفينة في مختلف المناطق ويصعد إليها عدد من الركاب ويغادر الآخر وهو من تأليف الفنان ياسر العظمة، وإخراج خيري بشارة، وتم تصوير المسلسل في الإمارات .

قصة مسلسل السنونو

السنونو هو عنوان المسلسل الذي كتبه الفنان السوري ياسر العظمة وسيتم تصويره في دبي وسيعرض طيلة شهر رمضان بعد توقف ياسر العظمة عن عرض العرض الخاص على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب ، استقطب المسلسل مرة أخرى انتباه الناس ، واعتذر للمعجبين ، قائلا إنه يجب عليه التوقف عن المشاركة في البرامج ليتفرغ للعمل التلفزيوني “السنونو” بطولة الفنان عابد فهد وفنانين آخرين منهم بشار إسماعيل وجرجس جبارة وبعض الفنانين العرب الذين لم يعلنوا بعد عن أسمائهم .

موعد عرض مسلسل السنونو والقنوات الناقلة

سوف يعرض مسلسل السنونو في الموسم الرمضاني القادم 2021
سيتم عرض مسلسل السنونو في رمضان 2021 ضمن قائمة المسلسلات الرمضانية على قنوات عربية منها قناة أبوظبي في توقيت الساعة التاسعة ليلا .

وسنعمل على اضافة مواعيد ثانية وقنوات اخرى ناقلة للمسلسل مع بداية شهر رمضان 2021

مسلسل السنونو ويكيبيديا

بدأت فكرة مسلسل السنونو من آخر حلقة من مسلسل مرايا 1997 حيث جسّد الفنان ياسر العظمة شخصية رجل يدعى ” عوني الناكش ” والذي يدعي معرفته لجميع الأشياء و الأمور في الحياة .. وذلك على متن سفينة سياحية في البحر
جرى تصوير حلقات مسـلسل السنونو في دولة الإمارات بمشاركة العديد من نجوم الدراما السورية .. أمثال عابد فهد و بشار اسماعيل .. مرح جبر .. جرجس بشارة وغيرهم

زر الذهاب إلى الأعلى