نجوم ومشاهير

مواعيد مسلسل ولاد ناس 2021

مواعيد عرض مسلسل ولاد ناس , ينتظر العديد من الأشخاص في الوطن العربي عامةً ومصر خاصة مواعيد عرض المسلسلات الرمضانية لهذا العام ويترقب المتابعون بشوق مسلسل “ولاد ناس” في أول أيام شهر رمضان 2021 , لذا يتساءلون باستمرار عن اوقات عرض مسلسل ولاد ناس، حيث انطلق منذ أيام الترويج الرسمي لمسلسل “ولاد ناس” ، وبمجرد إطلاقه جذب انتباه الكثيرين. لذا سنتعرف في هذا المقال عن مواعيد عرض مسلسل ولاد ناس وقصة المسلسل بشكل مفصل.

قصة مسلسل ولاد ناس

تقدم سلسلة حلقات مسلسل ولاد ناس رسالة مهمة تؤثر على جميع الأسر المصرية وتتعارض مع قضايا تتعلق بالتعليم والأزمات في المدارس الخاصة ودور الآباء في تربية الأبناء. كما أنه يتميز بتقديمه لمجموعة مختلفة من أنماط الأسرة المصرية. يسلط مسلسل ولاد ناس الضوء على علاقة الآباء بالأبناء وخصوصاً من هم في سن المراهقة, إلى جانب التركيز على ظروف التعليم والتعليم من خلال عمل حادث يفجر الدراما ويكون سبباً في نشوء الصراع بين جميع الأطراف ، وتدور أحداث العمل حول حادث حافلة مدرسية وهو من أصعب المشاهد في العمل ، وتم تصويره بأحدث التقنيات على أحد شوارع الشيخ زايد.

اوقات عرض مسلسل ولاد ناس

ولمن يتساءلون حول مواعيد عرض مسلسل ولاد ناس فإنه من المقرر ان يتم عرض مسلسل ولاد ناس في أول يوم من شهر رمضان المبارك الموافق يوم الثلاثاء 13 أبريل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على قناة النهار, أيضاً في تمام الساعة الثانية عشر في منتصف الليل على قناة النهار دراما.
على قناة صدى البلد الساعة 02:30 مساءً
على قناة النهار دراما الساعة 02:00 مساءً
على قناة القاهرة والناس 2 الساعة 04:00 مساءً

موعد عرض مسلسل ولاد ناس
موعد عرض مسلسل ولاد ناس

البرومو

ظهر من خلال البرومو بعض التشويق والإثارة، وظهر فيه عدد كبير من أبطال العمل، واعتمد البرومو على طرح القضية بشكل مباشر لتأكيد على أهمية العمل والقضية التي يتم مناقشتها في العمل من الإهمال الأسري والتعليمي تجاه الأطفال والأبناء. مواعيد عرض ولاد الناس

مواعيد عرض مسلسل ولاد ناس
مواعيد عرض مسلسل ولاد ناس

أبطال مسلسل ولاد ناس

تم اخراج وتأليف مسلسل “ولاد ناس” من قبل المبدع هاني كمال، ويعتبر المسلسل بطولة جماعية، حيث أنه يضم عدداً كبيراً من الفنانين وهم: صبري فواز، ورانيا فريد شوقي، وأحمد وفيق، وإيهاب فهمي، ووفاء صادق، وصفاء الطوخي، ومحمد عز، وأحمد صيام، وفريد النقراشي، ومحمود حجازي، وناصر سيف، ومحمد السعدني، ومحمد سليمان، وندى عادل وطارق عبد الحليم، إلى جانب مجموعة متميزة من ضيوف الشرف وهم: وبيومي فؤاد، ماجد الكدواني، وألفت عمر، ولقاء سويدان.

القنوات العارضة لمسلسل ولاد ناس

تتنافس العديد من القنوات العربية والمصرية للحصول على حق عرض مسلسل ولاد ناس على قناتها, ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل ولاد ناس على قناة النهار حيث تأتي في مقدمة القنوات العارضة لمسلسل ولاد ناس, إلى جان بعض القنوات الأخرى مثل قناة صدى البلد التي استطاعت ان تنال حق عرض مسلسل ولاد ناس على القناة في شهر رمضان المبارك.
ويجدر بالذكر أنه سيتم بث المسلسل على عدد من القنوات العربية كالتلفزيون السعودي وغيرها من القنوات.

مخرج ومؤلف مسلسل ولاد ناس

مسلسل ولاد ناس من اخراج المبدع هاني كمال و هو أيضا الذي قام بتأليفه, وأيضاً هاني كمال هو مؤلف مسلسل “أبو العروسة” الذي لاقى اعجاباً كبيراً من قبل الجمهور حيث حقق نجاحا كبيرا عند عرضه بجزئيه الأول والثاني , وبعد هذا النجاح قاده ذلك إلى تجربة تأليف وإخراج مسلسل “ولاد ناس”.

الفنان شريف صبحي في مسلسل ولاد ناس

يشارك الفنان شريف صبحي في مسلسل “ولاد ناس” وسيظهر في شخصية رجل اسمه “صفوت” ، وهي شخصية جديدة بالنسبة له لم يسبق لها أن ظهرت في أعماله الفنية السابقة, ويحمل دوره في مسلسل ولاد ناس رسالة ومحتوى متميز وهام موجه يستهدف الآباء والأطفال ويناقش كيفية إقامة علاقة صحيح بين الوالدين والأبناء، حيث أضاف الفنان شريف صبحي أن من قام بترشيحه لمثل هكذا دور هو مخرج المسلسل هاني كمال الذي سبق له أن تعاون معه في مسلسل أبو العروسة.

زر الذهاب إلى الأعلى