نجوم ومشاهير

مواعيد مسلسل عشرين عشرين 2020

مواعيد عرض مسلسل عشرين عشرين 2020 , يعد مسلسل 2020 المسلسل الذي سيسمّر المشاهدين امام الشاشات هذا العام وهو أحد أضخم الأعمال الدرامية في رمضان هذا العام.. تشويق وإثارة وألمع الممثلين في العالم العربي مجتمعين في مسلسل واحد ويعتبر من أهم وأبرز المسلسلات التي سوف يتم عرضها في شهر رمضان لهذا العام 2021 هو مسلسل عشرين عشرين أو “2020”، والآن سوف نضع بين أيديكم اوقات عرض مسلسل 2020

قصة مسلسل عشرين عشرين 2020

تدور قصة مسلسل عشرين عشرين حول نقيب في الجيش اسمها سمى تكلف بمهمة معقدة تتجلى في جمع الادلة لاجل الايقاع باحد رجال العصابات وهو صافي بسبب ارتكابه للعديد من الجرائم الشنيعة .
تؤدي النجمة اللبنانية نادين نجيم بطولة الدور النسائي في مسلسل عشرين عشرين بينما في دور البطولة الرجالي نجد هنالك الممثل السوري الشهير قصي الخولي , اما فيما يخص مخرج الفلم فهو المخرج اللبناني الغني عن كل تعريف فيليب اسمر و الذي كان قد اعلن سابقا عن انطلاق تصوير المسلسل .

موعد عرض مسلسل عشرين عشرين
موعد عرض مسلسل عشرين عشرين

مواعيد عرض مسلسل عشرين عشرين ٢٠٢٠

على قناة mbc مصر 2 : 04:00 مساءً
على قناة رؤيا : الساعة 09:00 مساء وايضا 11:30 مساءً
‏على قناة السومرية :
على قناة قناة إيه آر تي حكايات 2 : 09:30 مساءً

اوقات عرض مسلسل عشرين عشرين
اوقات عرض مسلسل عشرين عشرين

وسنقوم بنشر الموعد والتوقيت لـ “مسلسل عشرين عشرين ” فور الاعلان عنها رسمياً

القنوات الناقلة لمسلسل عشرين عشرين 2021

هناك العديد من القنوات التي تمكنت من الوصول الى حق نشر هذا المسلسل، ومنها بعض القنوات اللبنانية التي كون أن المسلسل يعتبر من الدراما اللبنانية وله جمهور لبنان، وتكون القنوات الناقلة لمسلسل عشرين عشرين 2021 هي:
قناة mbc مصر .
قناة mtv اللبنانية.
قناة otv اللبنانية.
قناة رؤيا الأردنية.

تفاصيل مسلسل عشرين عشرين 2020

تُعد قصة مسلسل 2020 من المسلسلات المثيرة للجدل التي تتشابك فيها الاحداث، وتسلط الضوء حول قضايا الجرائم والعنف، وتدور سلسلة من الملاحقات خلال حلقات مسلسل 2020 حيث يؤدي كل من نادين نجيم وقصي خولي أدوار البطولة في رمضان 2020، ويشار إلى أن قصة مسلسل 2020 تتضمن الكثير من التشويق والمغامرة والإثارة سيما بعد أن يقع رجل العصابات في صراعات.

أبطال مسلسل عشرين عشرين

أبطال مسلسل عشرين عشرين، هناك نخبة من ألمع نجوم الدراما اللبنانية يؤدون أدواراً مميزة في مسلسل عشرين عشرين. حيث تقوم الفنانة نادين نجيم بدور النقيب سما، بينما يقوم الفنان قصي خولي بدور رجل العصابات صافي. في حين يشاركهم التمثيل كل من الفنان رامي عياش، وفؤاد شرف الدين، بالإضافة إلى الفنانة رولا بقسماتي. كما يشارك كل من ماريتا الحلاني، وكذلك  رنده كعدي، بالإضافة إلى كارمن لبس، وأيضاً حسين مقدم، وكذلك جنيد زين الدين، وكذلك فادي إبراهيم.

زر الذهاب إلى الأعلى