منوعات

مواعيد عرض مسلسل مارغريت 2021

مواعيد عرض مسلسل مارغريت , يعد موعد عرض مسلسل مارغريت من أكثر الأعمال الدرامية التي يترقبها العديد من المتابعين وعشاق الفنانة حياة الفهد في شهر رمضان المبارك حيث من المقرر أن مسلسل مارغريت سينافس في سباق المسلسلات الرمضانية لهذا العام، ويذكر أن الدراما والمسلسلات الرمضانية في هذا العام واجهت العديد من الصعوبات في ظل الوضع الوبائي لفيروس كورونا وتم مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية كي يتم ضمان سلامة الأبطال وطاقم العمل. في هذا المقال سنتعرف على موعد عرض مسلسل مارغريت وقصة المسلسل وأبطاله.

قصة مسلسل مارغريت

مارغريت هو العنوان الذي اختارته الفنانة حياة الفهد للمسلسل الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك, عنوان المسلسل يسبب بالفعل ارتباكًا بسبب ارتباطه بالأميرة مارجريت ، ابنة إليزابيث وجورج السادس. يعتقد الكثيرون أنه بعد نشر الفنانة حياة لملصق المسلسل الاول ان مسلسل مارغريت سيكون مسلسلًا تاريخيًا عن حياة الأميرة, حيث أن الفنانة المبدعة حياة ظهرت في البرومو على شكل شخصية أرستقراطية بملابس بريطانية أصلية.
وتدور قصة مسلسل مارغريت عن سيدة من أب عربي وأم إنجليزية نشأت على يد أمها بعد أن انفصلت هي ووالدها بعد عام من زواجهما. بعد ذلك عادت الأم إلى وطنها الأصلي بريطانيا حيث قامت بتربية مارغريت هناك على العادات والتقاليد التي تعود للمجتمع الغربي حتى كبرت وتزوجت مارغريت من أحد الرجال العرب وذهبت للعيش معه في الكويت ولكن بالرغم من ذلك فإنها تحرص على تنشئة أبناءها على العادات البريطانية وتواجه الكثير من الصعوبات لاختلاف البيئة الاجتماعية في الكويت عن تلك التي في بريطانيا.

موعد عرض مسلسل مارغريت

من المقرر أن يكون موعد عرض مسلسل مارغريت على قناة ام بي سي الأولى يومياً خلال شهر رمضان بالمواعيد التالية:
1.توقيت مصر
سيكون موعد عرض مسلسل مارغريت في تمام الساعة الحادية عشر مساءً. ستكون الاعادة الأولى للمسلسل في تمام الساعة الخامسة الا ربع عصراً .
2. توقيت السعودية
3. ‏سيكون موعد عرض مسلسل مارغريت في تمام الساعة الثانية عشر في منتصف الليل. ستكون الاعادة الأولى للمسلسل في تمام الساعة السادسة الا ربع مساءً.
4. ‏3. توقيت الامارات
5. ‏سيتم عرض مسلسل مارغريت في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل. ستكون الاعادة الأولى للمسلسل في تمام الساعة السابعة الا ربع مساءً.
6. ‏وتكون مدة الحلقة حوالي 45 دقيقة ، وتم تصوير مسلسل مارغريت في مملكة البحرين تحت إشراف مدير التصوير غربللي الغربللي، و تولت المصممة ابتسام الحمادي مهمة تصميم الأزياء التي تم استخدامها في المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل مارغريت
مواعيد عرض مسلسل مارغريت

أبطال مسلسل مارغريت

والمسلسل من وبطولة كل من حياة الفهد، حسن البلام وسعاد علي وهبة الدري، ونور الكويتية، وحمد العماني، سعاد علي، نور العراقية، نور الشيخ، حمد العماني، بشار الشطي، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم، زينب غازي، شيماء سليمان، وغيرهم، ومن تأليف محمد وعلي شمس، وإخراج باسل الخطيب.

تردد قنوات mbc الجديد 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11470.
– معدل الاستقطاب: عمودي v.
– معدل الترميز: 27500.

اوقات مسلسل مارغريت
اوقات مسلسل مارغريت

تردد قناة أبو ظبي الجديد 2021

– القمر الصناعي: النايل سات.
– التردد : 12467.
– معدل الاستقطاب : H.
– معامل الترميز : 27500.
– معامل التصحيح : 3/4.

بطلة مسلسل مارغريت حياة الفهد

تعتبر حياة الفهد من أبرز النجوم في الدراما الخليجية ، والتي عودتنا على أدوارها المتنوعة والمتميزة لعرض القضايا الاجتماعية بشكل مؤثر ، فكانت ولا زالت الفنانة حياة الفهد مصدر إلهام لكثير من النجوم الشباب الذين تعلموا منها الكثير خلال سنوات عملها. ظهرت الفنانة حياة الفهد ، بطلة المسلسل ، في الصورة الدعائية لمسلسل مارجريت ، والتي نشرتها عبر حسابها الشخصي على انستجرام ، على شكل سيدة عجوز ترتدي زيًا بريطانيًا أسودًا مع قبعة تمثل مظهر المرأة الأرستقراطية. ويضم المسلسل أيضاً مشاركة الفنانة العراقية نور ، وهي فنانة عراقية من أصل كويتي ، بدأت مشوارها الفني عام 2011 بعد ظهورها في مسلسل بين السابق والحب الكويتي.

زر الذهاب إلى الأعلى