منوعات

مواعيد عرض مسلسل غريب الكويتي 2021

مواعيد عرض مسلسل غريب الكويتي 2021 , من أكثر ما يبحث عنه عشاق الدراما الخليجية في شهر رمضان المبارك لهذا العام هو قصة اوقات عرض مسلسل غريب 2021 , حيث يعتبر من أقوى المسلسلات الرمضانية التي تدور أحداثها بشكل أساسي حول وقائع واحداث في القرن الماضي تحديدًا في فترة الخمسينات وتتبلور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي حول أحد الأشخاص البسطاء والذي يتعرض لعدد من المشاكل، وتجدر الاشارة إلى ان مسلسل غريب هو مسلسل كويتي خليجي; يضم عدد من أبرز نجوم الدراما الخليجية حيث يجمع كل من طارق العلي ورانيا شهاب وأحمد الفرج في عمل واحد ليتم تقديم مسلسل غريب الكويتي في دراما كوميدية واجتماعية رائعة. لذا سنتعرف في هذا المقال عن قصة ومواعيد عرض مسلسل غريب الكويتي 2021 بشكل مفصل.

قصة مسلسل غريب 2021

وعن قصة مسلسل غريب الكويتي 2021 فإنها تدور حول وقائع حدثت في فترة الخمسينيات والحياة السائدة في تلك الفترة. من جهة أخرى يركز مسلسل غريب الكويتي على سياق كوميدي واجتماعي, كما أنه يصور حياة شخص بسيطً يتعامل مع من حوله بكل صدق, ويتعرض للعديد من المشكلات التي تواجهه بشكل يومي . وتجدر الإشارة إلى أن كل حلقة تدور في سياق مختلف وأحداث جديدة من الأحداث الاجتماعية الكوميدية التي دائمًا ما تجعل الشخص يبتسم كثيرًا.
يعتبر مسلسل غريب الكويتي من اكثر المسلسلات نجاحاً, حيث أنه بناء على دراسات سابقة , وُجد أنه من أنواع الدراما الكوميدية التي يفضلها الجمهور, وهذا ما شجع المخرج على الحفاظ على نفس النهج والجودة في هذا الموسم حتى ينال المسلسل على اعجاب الجمهور والمتابعين.

موعد عرض مسلسل غريب
موعد عرض مسلسل غريب

موعد عرض مسلسل غريب الكويتي 2021

من المقرر أن يتم عرض مسلسل غريب الكويتي على قناة روتانا في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك الموافق يوم الثلاثاء 13 أبريل حيث سينافس مسلسل غريب الكويتي 2021 في سباق المسلسلات الرمضانية لهذا العام.
على قناة روتانا خليجية
في المواعيد التالية بتوقيت السعودية
عرض أول: 07:30 مساءً
الإعادة: 12:30 ظهراً
على قناة الكويت القناة الاولى
الساعة: 13:05 مساء
على قناة روتانا خليجية
عرض أول: 10:30 مساءً
الإعادة: 02:00 ظهراً

القنوات العارضة للمسلسل

يجدر الاشارة بان المسلسل سيتم عرضه عبر قناة روتانا التي عادة تقوم بعرض المسلسلات الكوميدية وبالاخص الخليجية وقناة الكويت

مواعيد مسلسل غريب
مواعيد مسلسل غريب

طاقم عمل وأبطال مسلسل غريب

يعتبر مسلسل غريب الكويتي من أفضل المسلسلات الكويتية الرمضانية لعام 2021 حيث من المتوقع أن يكون من أهم المسلسلات المنافسة هذا الموسم.
تم اختيار طاقم العمل بشكل جيد ، وتم اختيار البطل طارق العلي في دوره (غريب) ، كما تم اختيار محمد جابر كضيف شرف ، أحمد الفرج في دور (أبو قمر) ، الفنان أحمد التمار لتمثيل دور (أبو خردة) و الفنان عبدالله البصيري (مندلي) والفنان محمد باش والفنان محمد خالد الوزير والفنان إبراهيم الشيخلي.
وتم انتقاء الفنان عبد الرحمن العقل كضيف شرف, وفيصل السعد وشهاب حاجيه في دور رائع. إلى جانب مشاركة الفنانة رانيا شهاب في العمل.
وتجدر الإشارة أن المسلسل من تأليف الكاتب المبدع: عبد الله بالعيس ، وإخراج: المبدع والمخرج نعمان حسين.
.

بطلة مسلسل غريب الفنانة رانيا شهاب

الفنانة رانيا شهاب تقوم بدور البطولة في مسلسل “غريب الكويتي 2021 ” ومما لا شك فيه أنها قامت بأداء دور البطلة في العديد من المسلسلات. ومن هذه الأعمال مسرحية “المصافيع” ومسلسل “أمي دلال والعيال” وفيلم الطريق إلى الهاوية في سنة واحدة 2020.
واستطاعت الفنانة رانيا شهاب أن تثبت نفسها في مسلسل “ورود ملونة” في دور (سارة) والذي عرض في سياق دراما اجتماعية ، تدور أحداثه حول عبد الوهاب الذي يقوم بنوع من التفرقة بين أولاده من زوجته الثانية ، وابنته الوحيدة جنات من زوجته الأولى ، مما يجسد الكره في علاقتهم جميعًا .

زر الذهاب إلى الأعلى