منوعات

مواعيد عرض مسلسل الناجية الوحيدة 2021

مواعيد عرض مسلسل الناجية الوحيدة , يتساءل العديد من عشاق الفنانة المميزة ونجمة الخليج هدى حسين عن أوقات عرض مسلسل الناجية الوحيدة والذي تمثل فيه هدى حسين دور البطولة في شهر رمضان المبارك لهذا العام, لتشارك به في سباق المسلسلات الرمضانية بشكل ومضمون درامي مختلف نوعاً ما , حيث ستضمن طرح قصة اجتماعية حماسية مليئة بالأحداث الصادمة والمفاجئة درامية مختلفة شكلاً ومضموناً، طارحة قصة اجتماعية مشوّقة جداً ضمن أحداث صادمة ومفاجئة، تحت إدارة المخرجة المبدعة هيا عبدالسلام, وفي هذا المقال سنتعرف على أوقات عرض مسلسل الناجية الوحيدة وقصة مسلسل الناجية الوحيدة بشكل مفصل.

قصة مسلسل الناجية الوحيدة

مسلسل الناجية الوحيدة الذي تقوم ببطولته الفنانة الجميلة هدى حسين ، وتدور وقائع المسلسل في إطار من الدراما الخليجية المثيرة ، وتتمحور قصة مسلسل الناجية الوحيدة حول البطلة التي تهرب من حريق كبير وقع في منزل عائلتها وقتل الجميع من أفراد عائلتها ، لذا فهي تعتبر الشخص الوحيد من عائلتها الذي نجا من هذا الحريق. وبما أناه هي الناجية الوحيدة من هذا الحريق أثار هذا الكثير من الشكوك والريبة تطاردها وتوجه أصابع الاتهام إليها حول انها هي من افتعلت الحريق. رغم أن الحالة النفسية للبطلة تكون سيئة للغاية وليس لها القدرة على تحمل ضغوط نفسية أخرى ، إلا أن هذا الأمر لم يشفع لها ولا يزال الجميع يتهمونها بحقيقة ما حدث في الحريق.
شاهد ايضا : قصة مسلسل الناجية الوحيدة كاملة

أوقات عرض مسلسل الناجية الوحيدة

من المقرر أن تكون أوقات عرض مسلسل الناجية الوحيدة على قناة ام بي سي دراما في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.
وتكون الاعادة الأولى للمسلسل في تمام الساعة 12 والربع بعد منتصف الليل أما الاعادة الثانية فستكون في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحاً.

مواعيد عرض مسلسل الناجية الوحيدة
مواعيد عرض مسلسل الناجية الوحيدة

تردد قناة إم بي سي MBC

الأقمار : Nile-sat 201
التردد : 12015
معامل الترميز : رأسي
الاستقطاب : 27500
معامل التصحيح : 5/6
الحزمة : 16

القنوات العارضة لمسلسل الناجية الوحيدة

من المقرر أن يتم عرض مسلسل الناجية الوحيدة على قناة Mbc دراما، ومن المتوقع أنه سيتم عرض المسلسل أيضاً على قناة mbc1وعلى منصة شاهد أيضاً.

اوقات عرض مسلسل الناجية الوحيدة
اوقات عرض مسلسل الناجية الوحيدة

أبطال مسلسل الناجية الوحيدة

وعن أبطال مسلسل الناجية الوحيدة, تقوم الفنانة هدى حسين بأداء دور البطولة في هذا المسلسل حيث يشاركها أيضاً في بطولة هذا المسلسل مجموعة من أفضل الممثلين الخليجيين وثلة من ألمع نجوم الكويت أيضاً, ومن هؤلاء الأبطال:
هدى حسين
لمياء طارق
نوف السلطان
محمد العلوي
جمال الردهان
أوس الشطي
فاطمة الطباخ
أحمد بن حسين
سلوى الجراش
إيمان العلي
شهاب حاجيه

طاقم عمل مسلسل الناجية الوحيدة

‏مسلسل الناجية الوحيدة من اخراج الكاتبة : هيا عبدالسلام وتأليف : منى النوفلي وإنتاج: شركة (إيجل فلمز) والمنتج المبدع (جمال سنان)
‏طاقم العمل: هدى حسين, لمياء طارق, أحمد بن حسين, جمال الردهان, نوف السلطان وأوس الشطي.

اعلان مسلسل الناجية الوحيدة

يبحث الكثيرون عن إعلان مسلسل الناجية الوحيدة ومع حلول شهر رمضان تبدأ القنوات الفضائية ببث الإعلانات وعرض البرومو الخاص بالمسلسلات ليشجعوا ويحمسوا الجمهور لمتابعة المسلسل الذي سيعرض. في مسلسل الناجية الوحيدة تدور الأحداث حول امرأة احترق منزلها ومات جميع أفراد عائلتها ولم يهرب منهم أحد ، ومن هنا تبدأ المعركة التي تقلب حياة البطلة رأسًا على عقب لتكن نجاتها من هذا الحريق هي أسوأ ما مرت به هذه المرأة في حياتها.

زر الذهاب إلى الأعلى