منوعات

مواعيد عرض مسلسل موسى على mbc

مواعيد عرض مسلسل موسى على قناة mbc 2021 , يعتبر مسلسل موسى محمد رمضان من أكثر المسلسلات التي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فور الإعلان عن المسلسل, لذا نجد ان الكثير من الناس يبحثون عن اوقات عرض مسلسل موسى 2021, وفي كل عام ينتظر الجمهور العربي المسلسل الجديد الذي يشارك فيه محمد رمضان نظراً لإعجابهم بأداء هذا الفنان المتميز, لذا في هذا المقال سوف نتحدث عن مواعيد عرض مسلسل موسى 2021 وقصة المسلسل بشيء من التفصيل.

قصة مسلسل موسى 2021

مسلسل موسى هو أحد المسلسلات الذي يشارك فيها الفنان المبدع محمد رمضان في سباق رمضان لهذا العام 2021 ، حيث يمثل شخصية الصعيدي موسى الذي كان قد توفي والده عندما كان طفلاً صغيراً ، واضطر موسى إلى تحمل عبء ومسؤولية والدته وإخوته حيث كان موسى هو الأخ الأكبر في العائلة لذا كانت تقع عليه تلك المسؤولية ، ومن جهة أخرى يواجه موسى أعباء أخرى تتمثل في حدوث صراع بينه وبين القوات البريطانية أثناء فترة احتلال مصر من قبل الانجليز، ويواجه موسى أيضاً قصة انتقام وثأر.
وتدور الأحداث أيضاً حول وقوع موسى في قصة حب مع فتاة فرنسية التقى بها في القاهرة أثناء عمله الذي يتمثل في استيراد بعض البضائع من غزة ومن ثم بيعها في القاهرة ، لكن سرعان ما تفشل قصة حبهما وينفصلان عن بعضهما البعض، ثم يلتقي موسى بالفنانة سمية الخشاب الموجودة في القاهرة ويقع معها في قصة حب جديدة.

اوقات عرض مسلسل موسى محمد رمضان 2021

يترقب العديد من محبي الفنان القدير محمد رمضان مشاهدة مسلسل موسى 2021 الذي يشارك فيه بدور البطولة, لذا يتجهوا للبحث فوراً عن مواعيد عرض مسلسل موسى 2021, وعن القنوات العارضة للمسلسل والذي من المقرر أن يعرض في اليوم الأول من شهر رمضان الموافق 13 أبريل 2021 على قناة dmc في تمام الساعة التاسعة مساءً ، وأيضا يتم عرض مسلسل موسى 2021 بعد ساعتين من عرضه الأصلي على شاشة DMC دراما.
وأيضاً سيتم عرض مسلسل موسى في تمام الساعة الثامنة مساءً على شاشة قناة mbc، ويبث المسلسل على قنوات mbc1، mbc عراق, قناة دبي الفضائية, ابوظبي وقناة رؤيا حيث يتم عرضه في أوقات مختلفة على مدار اليوم بالإضافة إلى عرضه عبر منصتي Shahid& watch it.

موعد عرض مسلسل موسى على قناة mbc مصر

يعرض مسلسل موسي على قناة ام بي سي خلال شهر رمضان المبارك ولكن لم يتم معرفة حتى الآن مواعيد عرض المسلسل وسوف يتم عرض ذلك على جميع القنوات قبل شهر رمضان المبارك بيوم واحد فقط وهو ما المتوقع أن يبدأ وحسب النتائج الفلكية يوم الثلاثاء الموافق ١٣ إبريل عام ٢٠٢١م، كما يجب الإشارة أن استطلاع شهر رمضان المبارك سوف يبدأ في يوم الاحد بعد صلاة المغرب وقبل صلاة العشاء، كما يجب الإشارة أن هذه القناة تقوم بعرض باقة من افضل المسلسلات المختلفة حيث ستقوم ايضا بعرض مسلسلات سورية مختلفة خلال شهر رمضان ومسلسلات كويتية ايضا، وهذا أكثر ما يميز هذه القناة. الرائعة بكل تأكيد كما يحب الإشارة أن هذه القناة تتميز بأنها تقوم بعرض باقة من افضل البرامج ايضا كما ستقوم ايضا بعرض البرنامج المشهور والذي يفضله العديد من المواطنين رامز عقله طار .
وسيتم عرض مسلسل موسى بطولة الفنان محمد رمضان علي قناة mbc مصر في تمام الساعة 8.00 بتوقيت مصر والسودان وفي الساعة 9.00 بتوقيت السعودية والأردن وفلسطين، الساعة 10.00 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.
بينما يعرض على قناة dmc في تمام الساعة 7.00 بتوقيت مصر، الساعة 8.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، الساعة 9.00 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

اوقات عرض مسلسل موسى
اوقات عرض مسلسل موسى

قنوات عرض مسلسل موسى

كشفت العديد من القنوات المصرية اليوم الثلاثاء أول ايام شهر رمضان المبارك عن مواعيد وتفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل موسى الذي يعرض في رمضان وهو من بطولة الفنان المصري الشهير محمد رمضان.
وبدأت عمليات بحث الآلاف في مصر والدول العربية عن موعد مسلسل موسى والقنوات الناقلة ضمن مسلسلات رمضان 2021.
يعرض مسلسل موسى على قنوات: DMC- DMC دراما- mbc 1- mbc العراق- art- منصة Watchit- منصة شاهد vip.

مواعيد عرض مسلسل موسى
مواعيد عرض مسلسل موسى

مخرج مسلسل موسى 2021

يعتبر مسلسل الفنان محمد رمضان موسى من اخراج المخرج المبدع محمد سلامة ، وهو من المخرجين الذين شاركوا مؤخرا في العديد من المسلسلات المختلفة والناجحة، حيث كان أول مسلسل درامي أخرجه هو مسلسل رحيم الذي تم عرضه في رمضان 2018 ، وأيضاً قام بإخراج مسلسل نصيبي وقسمتك عام 2020

أبطال مسلسل موسى 2021

ويشارك في بطولة مسلسل موسى 2021 بجانب محمد رمضان كل من الفنانة المبدعة سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، سيد رجب، منذر رياحنة، هبة مجدى، صبري فواز، عارفة عبد الرسول، فريدة سيف النصر، ضياء عبدالخالق, أمير صلاح الدين وعدد من كبار النجوم.
والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ويتبع إلى إنتاج شركة سينرجي.

بطل مسلسل موسى ( محمد رمضان )

ولد محمد رمضان في 23 مايو 1988 بمحافظة قنا بحسب بيان والده وبعض المصادر ، وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة ، لكن الفنان محمد رمضان ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه من مواليد الجيزة وأن والده من مواليد محافظة قنا. ويعد محمد هو الأصغر بين إخوته. عندما كان في المدرسة الاعدادية ، تمكن من الالتحاق بمدرسة كرة القدم في نادي الزمالك ، ولكن عندما التحق بالمدرسة الثانوية السعيدية ، ترك كرة القدم لمتابعة التعليم. بدأ تعلم التميل في وقت مبكر من المسرح المدرسي وأثناء حدوث ذلك شاهده الناقد أحمد عبد الحميد وقام بالكتابة عنه في جريدة الجمهورية ونجح في اقناع والدة محمد رمضان بمواصلة تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.
ويذكر أن من أخر المسلسلات التي قام الفنان المبدع محمد رمضان بالمشاركة فيها في شهر رمضان الماضي 2020، هو مسلسل “البرنس”، والذي كان من المشاركين في بطولته أيضاً كل من الفنانة روجينا، والفنان محمد علاء، والفنان احمد زاهر، واحلام الجريتلي، وسلوي عثمان وأخرون، وهو من تأليف واخراج المخرج محمد سامي ومن انتاج شركة سينرجي للمنتج الكبير تامر مرسي.
وتتعاون الفنانة سمية الخشاب ومحمد رمضان للمرة الأولى في الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل “موسى” حيث أن الفنانة سمية الخشاب تعود إلى الدراما والتمثيل، بعد غياب 3 سنوات، وتحديدا منذ مشركتها في بطولة مسلسل “الحلال” في رمضان 2017.
يذكر أنه في شهر يوليو الماضي، أعلنت سمية الخشاب اعتذارها عن بطولة فيلم “صابر وراضي”، والذي كان سيجمعها بالفنان أحمد آدم، بعد غياب منذ تعاونهما في فيلم “الرجل الأبيض المتوسط” قبل عدد من السنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى