منوعات

مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير 2021

مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني ، متى عرض مسلسل سوق الحرير 2 وما هي اوقات عرض مسلسل سوق الحرير هو من أكثر ما تضج به محركات البحث الشهيرة مثل جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها, حيث يترقب العديد من الأشخاص في الوطن العربي بشكل عام مواعيد عرض المسلسلات الرمضانية لهذا العام، وينتظر المتابعون بشوق مسلسل ” سوق الحرير” في شهر رمضان 2021 حيث يتساءلون بشكل مستمر حول مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير، حيث انطلق منذ أيام الترويج الرسمي للمسلسل ، وبمجرد إطلاقه جذب انتباه الكثيرين. لذا سنتعرف في هذا المقال عن مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير إلى جانب توضيح قصة مسلسل سوق الحرير وأبطاله بشكل مفصل.

قصة مسلسل سوق الحرير

وتدور أحداث مسلسل سوق الحرير حول قصة اجتماعية تحدث في بيئة شامية ، حيث تتناول الأحداث التي وقعت بين 1960-1950 قصة حياة الشقيقين سلوم حداد في دور غريب وبسام كوسا في دور عمران. وعاش الفنان عمران بعيداً عن بلاده حيث كان من المغتربين, أما غريب فقد وقع في حادثة أليمة نتج عنها فقدان ذاكرته ومن هنا تنشأ الصراعات بين الشقيقين, ويشهد مسلسل سوق الحرير نسبة كبيرة من المشاهدين مثل باقي المسلسلات الرمضانية التي يشاهدها دائما الجميع في مختلف الدول العربية.

معلومات عن مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني

واحد من الأعمال الدرامية السورية المنتظرة بقوة في عالم الدراما في شهر رمضان المبارك، حيث حقق الجزء الأول نجاح باهر في الوطن العربي، حتى قرر صناع المسلسل العمل على تصوير الجزء الثاني من المسلسل، وتدور أحداث المسلسل في القرن الماضي بالخمسينيات بداخل مدينة دمشق السورية، ويناقش قضايا إنسانية وتجارية هامة في سوق الحرير بالعاصمة السورية دمشق.
وتدور الأحداث حول شخصية عمران والتي يقدمها الممثل السوري بسام كوسا وعائلته، وعلاقته مع زوجته وأولاده، وأخيه يفقد ذاكرته وهو صغير ويعيش بعيداً عن شقيقه عمران أكثر من 30 عاماً، ولكن يعود من جديد، حيث اهتم المخرج والمنتج بإضافة الكثير من اللمسات الدرامية الهامة.

مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير 2021
مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير 2021

مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير

من المقرر أن يتم عرض مسلسل سوق الحرير في أول يوم من شهر رمضان المبارك, وإليكم مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير مع القنوات العارضة له
1.قناة MBC الساعة ١١ المسا
2.الفضائية السوية ١٢ بالليل
3.قناة LBC الساعة ١١ المسا
4.سوريا دراما ٢ بالليل

قنوات عرض مسلسل سوق الحرير 2

تأليف : ورشة كتابة و إخراج : المثنى صبح
بطولة : بسام كوسا و سلوم حداد و كاريس بشار و فادي صبيح و نادين تحسين بيك و قمر خلف و رامز الأسود و ميلاد يوسف

اوقات عرض مسلسل سوق الحرير
اوقات عرض مسلسل سوق الحرير

متى يعرض مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني

لقد استقر صناع عمل مسلسل سوق الحرير على تصوير جزء ثاني من العمل وعرض المسلسل خلال السباق الرمضاني القادم 2021، وسوف يتم عرض المسلسل على قناة إم بي سي.
قناة : (mbc1)
العرض الأول : 11:00 مساء بتوقيت السعودية
الإعادة :
قناة : (mbc العراق)
العرض الأول : الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية
الإعادة :
قناة : (سوريا الفضائية)
العرض الأول : 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية
الإعادة :
قناة : (سوريا دراما)
العرض الأول : الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية
الإعادة :
(منصة شاهد VIP)
تعرض الحلقة قبل عرضها على التلفزيون بـ 24 ساعة

أبطال مسلسل سوق الحري

انضم عدد من الممثلين رسمياً إلى مسلسل سوق الحرير وهم فقط : وفاء موصللي وبسام كوسا وصفاء سلطان وسلوم حداد وقمر خلف ايمان عبد العزيز، ولا خبر مؤكد عن انضمام فننين جدد إلى المسلسل غير السابق ذكرهم.

معلومات عن ابطال مسلسل سوق الحرير

سلوم حداد

يعتبر الفنان سلوم حداد من مواليد 29 مارس 1953 ، أحد الممثلين السوريين من أصول أرمنية ويعتنق الفنان الديانة المسيحية. يعتبر من أكثر الممثلين السوريين شهرة حيث أنه قد ساهم في العديد من الأدوار التاريخية، وكان قد التحق سلوم حداد بنقابة الفنانين في 11 أغسطس 1980.
تعتبر مسيرة الفنان سلوم حداد حافلةٌ بالأدوار الاجتماعية والتاريخية والسياسية ومن أهم المسلسلات التي لا تنسى منها “خان الحرير”، “الكواسر”، “الجوارح”، “الموت القادم من الشرق”، “مشاريع صغيرة”، “الزير سالم”، “كوم الحجر” “نزار قباني“، ورسائل الحب والحرب”.

صفاء سلطان

الممثلة الأردنية صفاء سلطان من مواليد 14 مارس 1980 ، ولدت في مدينة عمان الأردنية, ولكن أصلها يرجع إلى مدينة جنين الفلسطينية.
وكان أول أعمالها في عام 2003 وهو مسلسل” مرايا ” حيث التقت قبله بمحض الصدفة بالفنان ياسر العظمة أثناء وجودها في أحد المطاعم مع أهلها في أثناء تقليدها للممثلين مما لفت أنظار ياسر العظمة إلى روعتها واعجابه بأدائها فقام هو بترشيحها في ذلك المسلسل .
وكشفت الممثلة السورية الأردنية ​صفاء سلطان الستار عن​ وصولها إلى اتفاقية ثنائية نهائية مع الشركة التي أنتجت مسلسل “​سوق الحرير​” من عمل المؤلف الكبير حنان ​حسين المهرج والمخرج المبدع مؤمن الملا في تعاونهما الثاني بعد مسلسل “الزعيم”، لتجسيد أحد أدوار البطولة الرئيسية في المسلسل الشامي.

زر الذهاب إلى الأعلى