منوعات

مواعيد عرض مسلسل 60 يوم 2021

مواعيد عرض مسلسل 60 يوم ، يترقب الكثير من المتابعين موعد عرض مسلسل 60 يوم, وهو احد افضل المسلسلات التي من المقرر أن تشارك في السباق الرمضاني لهذا العام 2021 والذي تدور احداثه حول حياة بطل المسلسل تركي اليوسف واصابته بطلق ناري يجعله تحت تهديد الموت لمدة 60 يوم. لذا سنتعرف في هذا المقال عن موعد عرض مسلسل 60 يوم وقصة مسلسل 60 يوم بالإضافة إلى الحديث عن أبطال المسلسل.

قصة مسلسل 60 يوم

تدور أحداث مسلسل 60 يوم التي تم تصوير مشاهده في مدينة أبوظبي ، في سياق من الدراما الاجتماعية والإنسانية التي تزخر بالعديد من التناقضات والخيال والتشويق، مع التركيز على وجود الكثير والكثير من المفاجآت داخل حلقات المسلسل ، حيث يمثل الفنان المبدع تركي اليوسف دور “عبد الله” وهي لشخصية الرئيسية في مسلسل60 يوم, ويصاب بحادثة أليمة وهي عبارة عن شظية ناتجة عن عيار ناري يستقر في أسفل المخ تتسبب في تهديده بالموت لمدة 60 يوم وحدوث تغيير في طبيعة حياته ، فيتجه للبحث في ثنايا الماضي ، بين الذكريات الجيدة والسيئة والتي تستحق انتقامه من بعض الأشخاص ، ومن خلال تعاقب وتوالي الأحداث تظهر الشخصيات التي كان يرتبط بها ومن ثم تتصاعد الأحداث.

موعد عرض مسلسل 60 يوم

وعن موعد عرض مسلسل 60 يوم, فإنه من المقرر أن يتم عرض المسلسل على قناة الإمارات تي في وذلك في اليوم الأول من شهر رمضان الموافق يوم الثلاثاء 14 أبريل, وإليكم موعد عرض مسلسل60يوم :
1. في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية. والاعادة الأولى يومياً على الساعة 11 والنصف مساءً أما الاعادة الثانية على الساعة التاسعة صباحاً .
2. في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية. والاعادة الأولى يومياً على الساعة 12 والنصف بعد منتصف الليل أما الاعادة الثانية على الساعة العاشرة صباحاً.
3. في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات. والاعادة الأولى على الساعة الواحدة والنصف ليلاً أما الاعادة الثانية فهي الساعة العاشرة في الصباح.

اوقات عرض مسلسل 60 يوم
اوقات عرض مسلسل 60 يوم

طاقم عمل وأبطال مسلسل 60 يوم

ومسلسل “60 يوم” من تأليف جوزيف فوزي ، وإخراج المبدع سيف يوسف ، وإنتاج شركة “آي سي ميديا” و “جولدن لاين” ، ومشاركة مجموعة من كبار ممثلي الدراما من الفنانين العرب والسعوديين ، منهم: تركي اليوسف ، وعبد الرحيم حسن, محمد الحجي, عبد العزيز الصقرين, فادي خفاجة, شيماء الفضل, شيفان محمد, ريم العلي, عبد الله حيدر, سماح زيدان وطلال الشمري, وتركي الشدادي.

بطل مسلسل 60 يوم تركي اليوسف

تركي اليوسف بطل مسلسل60 يوم هو ممثل ومذيع سعودي شهير، قام بالتمثيل في العمل السينمائي الأول مواطن سعودي ياباني مشترك عام 1986، وكان يبلغ من العمر في ذاك الوقت 18عامًا، وقد تم اسناد وظيفة التدريب له لبعض الممثلين في الإذاعة المملكة العربية المملكة السعودية، من أهم أعماله (الساكنات في قلوبنا، إناث من زجاج، دمعة عمر).

بطلة مسلسل 60 يوم شيماء الفضل

شيماء الفضل هي ممثلة سعودية شابة ، بدأت مع مسلسل (بيني وبينك) عام 2010. بعد ذلك شاركت في العديد من الممارسات منها (من عيوني, الخادمة). تمثل شيماء الفضل واحدة من أفضل الفتيات اللاتي اشتهرن خلال الفترة الأخيرة ، ولدت في المملكة العربية السعودية وترعرعت ودرست في مدارسها. وهي مسلمة الديانة . تبلغ من العمر تسعة وعشرين عاما وتعمل في مجال الإعلام والتمثيل وواجهات البرامج التلفزيونية.
قدمت شيماء الفضل عددًا كبيرًا من البرامج التليفزيونية التي كان سبباً رئيسياً لاكتسابها الشهرة ونالت شخصيتها المميزة على اعجاب الكثير من الأشخاص الذين أحبوها على منصات التواصل الاجتماعية .

زر الذهاب إلى الأعلى